السبب وراء إغلاق موقع إيجي بست + البديل للموقع

نهاية موقع إيجي بست ، واطش ات ، بديل إيجي بست ، الأفلام ، موفيز لاند ، أحسن بديل ل إيجي بست ، مصر ، غلق إيجي بست ، حجب موقع إيجي بست
نهاية إيجي بست
موضوع موقع ايجي بست egybest المشهور الذي أثار ضجة كبيرة في الوطن العربي قبل أيام وما يزال، الموضوع الذي تحدتث عنه كل المواقع والقنوات الإلكترونية المصرية والغير مصرية...

تأخرنا نحن ولم نتحذث عن هذا الموضوع ولكن هذا التأخر لسبب ألا وهو جمع أكبر قدر من المعلومات حول هذا الموقع وما الذي تسبب في غلقه.

اولا موقع ايجي بست egybest هو موقع مصري، إشتهر بعرضه أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية بالمجان رغم أنها مدفوعة في الأصل، كما يوفر لك هذا الموقع خدمة الترجمة باللغة العربية، وكل هذا كما قلنا بالمجان.

ويشار إلى أن موقع ايجي بيست egybest ليس هو الوحيد الذي تعرض للحجب بل العديد من المواقع الأخرى التي تعرض نفس المحتوى (افلام ومسلسلات عربية وعالمية بالمجان)، ك أكوام، عرب نيوز، موفيز لانتد، شاهد فور أب.. وغيرها من المواقع.

جاءت هذه الحملة على هذا النوع من المواقع المصرية إثر قرار من السلطات المصرية بإغلاقها نهائيا، مبررة ذلك بأن هذه المواقع تقوم بسرقة وقرصنة محتوى بدون مراعاة حقوق الطبع والنشر الخاصة بالشركات المنتجة.

ولقد أطلقت السلطات المصرية بعد غلق هذه المواقع، منصة لها جاءت تحت عنوان واطش إت Watch it، التي ستوفر نفس الخدمة التي كانت تلك المواقع توفرها.

ولقد أثار هذا القرار من الدولة المصرية جدلا واسعا وتعرض لإنتقادا حادا في مصر وحتى بجل دول الوطن العربي.

المصدر : الانترنت

 نهاية موقع إيجي بست ، واطش ات ، بديل إيجي بست ، الأفلام ، موفيز لاند ، أحسن بديل ل إيجي بست ، مصر ، غلق إيجي بست ، حجب موقع إيجي بست 
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق