السبب وراء إغلاق موقع إيجي بست + البديل للموقع

نهاية موقع إيجي بست ، واطش ات ، بديل إيجي بست ، الأفلام ، موفيز لاند ، أحسن بديل ل إيجي بست ، مصر ، غلق إيجي بست ، حجب موقع إيجي بست
إغلاق موقع EgyBest
موضوع موقع ايجي بست egybest المشهور الذي أثار ضجة كبيرة في الوطن العربي قبل أيام وما يزال، الموضوع الذي تحدتث عنه كل المواقع والقنوات الإلكترونية المصرية والغير مصرية...

تأخرنا نحن ولم نتحذث عن هذا الموضوع ولكن هذا التأخر لسبب ألا وهو جمع أكبر قدر من المعلومات حول هذا الموقع وما الذي تسبب في غلقه.

اولا موقع ايجي بست egybest هو موقع مصري، إشتهر بعرضه أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية بالمجان رغم أنها مدفوعة في الأصل، ومن المتوقع أن يوفر جميع مسلسلات رمضان 2021 أيضا، كما يوفر لك هذا الموقع خدمة الترجمة باللغة العربية، وكل هذا كما قلنا بالمجان.

ويشار إلى أن موقع ايجي بيست egybest ليس هو الوحيد الذي تعرض للحجب بل العديد من المواقع الأخرى التي تعرض نفس المحتوى (افلام ومسلسلات عربية وعالمية بالمجان)، ك أكوام، عرب نيوز، موفيز لانتد، شاهد فور أب.. وغيرها من المواقع.

جاءت هذه الحملة على هذا النوع من المواقع المصرية إثر قرار من السلطات المصرية بإغلاقها نهائيا، مبررة ذلك بأن هذه المواقع تقوم بسرقة وقرصنة المحتوى بدون مراعاة حقوق الطبع والنشر الخاصة بالشركات المنتجة.

ولقد أطلقت السلطات المصرية بعد غلق هذه المواقع، منصة لها جاءت تحت عنوان واطش إت Watch it، التي ستوفر نفس الخدمة التي كانت تلك المواقع توفرها.

ولقد أثار هذا القرار من الدولة المصرية جدلا واسعا وتعرض لإنتقادا حادا في مصر وحتى بجل دول الوطن العربي.

إن كنت تريد تطبيقات ومواقع وبرامج لمشاهدة وتحميل مسلسلات رمضان 2021 وجميع الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية بالمجان، فإليك المقالات التالية:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-