القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل أفلام الأعمال والإبتكار والمال والعمل الحر والتسويق

إعمل حتى يصير رصيد حسابك البنكي مثل رقم هاتفك ! - جوردن بيلفورت.

أفلام الأعمال (Business Movies) ليست مسلية فقط ولكنها تعليمية أيضًا. يمكن لرواد الأعمال المخضرمين والمتمرسين تعلم الكثير عن ممارسة الأعمال التجارية بمشاهدة أفضل أفلام الأعمال والمال والإبتكار. يحتاج رواد الأعمال، مثل معظم الناس، إلى الإلهام من وقت لآخر. أفضل طريقة للعثور على الإلهام هي مشاهدة بعض الأفلام المثيرة للتفكير.

أحسن أفلام ومسلسلات الأعمال والإبتكار والمال والعمل الحر والتسويق
أفضل أفلام الأعمال

لطالما حاولت الأفلام نقل الحقيقة، و حينما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال (البيزنس) هناك نوعان في هذا المجال: أولهما أفلام يصور بها الأمل، الطموح، تخطي العقبات و المعاناة للوصول إلى النجاح، والثانية تتضمن النجاح أيضاً ولكن عن طريق الفساد، الخيانة و السرقة بكل أشكالها. وفي الحقيقية النوع الثاني هو الأكثر واقعية وأكثر انتشاراً في مجال الأفلام، فعرض قصة عن إدارة الأعمال تكون الإدارة فيها حكيمة و ذكية، تقدر الموظفين و تحترمهم، لن تكون كافية لإضافة  الدراما التي تريدها في الفيلم وسيكون الفيلم ممل! هذا لا يعني أن رجل الأعمال لا يستطيع تعلم الكثير من هذه الأفلام بل العكس، يمكنك معرفة المزيد حول ما لا يجب فعله أكثر من ما يجب فعله، كل شيء مفيد في إدارة الأعمال والإستثمار.


إذا كنت تبحث عن تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام فإنتقل إلى المقالة التالية: أفضل 14 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2021. أما إن كنت تريد تطبيقات لمشاهدة أفلام رمضان فإنتقال إلى الموضوع التالي: أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة أفلام ومسلسلات رمضان 2021. وفي حالة كنت تحب الأفلام الأجنبية ولكن لا تفهم الإنجليزية أو لغة الفيلم فأنصحك بالمقال التالي: أحسن المواقع لتنزيل ترجمة الأفلام في 2021 - مع شرح طريقة تفعيل الترجمة. هل تريد مشاهدة الأفلام مع أصدقائك؟ حسنا إنتقل إلى هذه المقالة: أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء للايفون والاندرويد والحاسوب. إذا كنت تبحث عن مواقع لتحميل أي فيلم فتحول إلى الموضوع التالي: أحسن مواقع تحميل الأفلام والمسلسلات مجانا لسنة 2021.

أفضل أفلام الأعمال والإبتكار والمال والعمل الحر وريادة الأعمال والتسويق والثقافة المالية...

بغض النظر عن المكان الذي تقف فيه حاليًا على مسار ريادة الأعمال، فمن المؤكد أنك ستجد بعض الإلهام الذي تشتد الحاجة إليه من خلال مشاهدة الأفلام المعروضة في هذه القائمة. وهذه لائحة بما اعتقد أنها أفضل 73 فيلم سيفيد المهتمين بهذا المجال في 2021:

1. American Experience Henry Ford

يلخص هذا الفيلم الوثائقي حياة ومصاعب أحد رواد الأعمال الأكثر شهرة وتأثيراً في أمريكا. تشتهر شركة فورد بإطلاقها أول سيارة حديثة في أمريكا وساعدت في تغيير إدارة العمل والعمالة كما هي موجودة اليوم. في حين أن الفيلم ملهم للغاية، فإنه يغوص أيضًا في بعض الشياطين الخفية التي واجهها فورد خلال رحلته الريادية ويحذر من إعطاء الأولوية للطموحات فوق العلاقات الشخصية.

2. American Experience Silicon Valley

هذا الفيلم الوثائقي السريع هو فيلم حلم رجل الأعمال الحديث. تغطي القصة رحلة ثمانية رجال من شمال كاليفورنيا يخاطرون بالجميع لاتباع فكرة. تركت المجموعة وظائف قوية لتشكيل شركة ناشئة وبدورها خلقت ما نسميه الآن وادي السيليكون في هذه العملية. سيحب الرجال قصة المثابرة وبناء إمبراطورية هذه.

3. American Experience The Rockefellers

قصة روكفلر هي القصة النهائية للثروة والنجاح. كان جون روكفلر أول ملياردير في العالم وتعرض لانتقادات واسعة النطاق. يكشف هذا الفيلم الوثائقي عن طريقه الوعر لاحتكار صناعة النفط. سيشعر المشاهدون بالاندفاع من خلال مشاهدة هذه الحكاية وهي تكتشف وتتعلم من قدرة Rockefeller على التغلب على جميع العقبات.

4. American Gangster

يشمل هذا الفيلم الشعبي المليء بالإثارة جميع عناصر حلم الطفولة. يصور الفيلم دينزل واشنطن كمحقق يحاول القضاء على إمبراطورية مخدرات مستمرة. يسلط الفيلم الضوء على الكثير من السيناريوهات الكلاسيكية للرجل الطيب مقابل الأشرار. سيتعلم المشاهدون مخاطر النشاط المرتبط بالعصابات وسيرتبطون بصلاح قوة الشرطة.

5. Barbarians At The Gate

يتميز هذا الفيلم بسيناريو حرب مزايدة كلاسيكي ويتعامل مع رهانات مالية عالية. الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية عن المليونير العصامي ف. روس جونسون ومشروعه لخصخصة آر جي آر نابيسكو (RJR Nabisco). يسلط الفيلم الضوء على جونسون الذي ينفق على الإنفاق الحر والجشع الذي ينخرط في أعمال قذرة وخيانة في محاولة للفوز بالجائزة. تتميز الحكاية بالكثير من الجدل والمحادثات المتعطشة للمال وتحذر من الجشع المفرط.

6. Becoming Warren Buffet

فيلم آخر عن أنماط حياة الأثرياء والمشاهير، يوثق هذا الفيلم حياة وأعمال الملياردير وارن بافيت. والأكثر إثارة للاهتمام هو أن الفيلم يسلط الضوء على افتقار Warren Buffet للارتباط العاطفي وحرجه في المواقف الاجتماعية. يوضح الفيديو أن الثروة والنجاح متاحان للناس من جميع الأشكال والأحجام.

7. Boiler Room

هذا الفيلم هو حكاية المتمردين النهائية عن شاب ترك الدراسة في الكلية والذي يصبح مستثمرًا زائفًا من خلال تعلم كيفية تضخيم السوق بشكل مصطنع. يتعلم المستثمر الشاب من أفعاله الإجرامية ويساوم مع مكتب التحقيقات الفيدرالي لإسقاط عملية الاحتيال. إنها حكاية مليئة بالقرارات الأخلاقية من البداية إلى النهاية وهي بالتأكيد مثيرة.

8. Casino

تتبع هذه الدراما الإجرامية الملحمية خبيرًا في ألعاب القمار وهو يعمل مع المافيا لإدارة كازينو في لاس فيغاس. إنه يُظهر دورة الحياة الكاملة لعصابة العصابات ويبرز أن بريق النشاط الإجرامي يتلاشى في النهاية.

9. Catch Me If You Can

يتتبع هذا الفيلم الجذاب حياة فنان محتال شاب معروف بتزوير الشيكات. يتظاهر بشخصيات متعددة لأنه يرتكب بسلاسة ملايين الدولارات في الاحتيال. تم القبض عليه في النهاية وارتكبه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، لكن القصة تسلط الضوء على مراحل جنونه وكفاحه لإرضاء والده العاشق.

10. Chasing Madoff

تتبع هذه الدراما المليئة بالإثارة فريقًا من المحققين أثناء عملهم على كشف مخطط بونزي عمره عشر سنوات. الشخصية الرئيسية تطارد الحقيقة على الرغم من التهديدات لعائلتها، وفي النهاية يصبح بطلاً. إنها قصة رائعة عن القيادة والقيام بما هو صحيح على الرغم من المخاطر الشخصية.

11. E Dreams

يروي هذا الفيلم الوثائقي للأعمال والمال مشروعًا فاشلاً خلال عصر الدوت كوم. إنه يجسد الصعود والسقوط السريع لـ Kozmo.com ويترك رواد الأعمال يشعرون بوحدة أقل في سعيهم لتحقيق النجاح.

12. Enron The Smartest Guys In The Room

يروي هذا الفيلم الوثائقي قصة إحدى أشهر فضائح الأعمال في التاريخ الأمريكي. تم تأريخ صعود وسقوط شركة إنرون بوضوح وبشكل واضح يصور الثمن المدفوع للنشاط الاحتيالي. في النهاية، أضر الجشع والفساد بمجموعة كبيرة حيث فقد العديد من الموظفين وظائفهم ومعاشاتهم التقاعدية.

13. Glengarry Glen Ross

يعرض هذا الفيلم المليء بالألفاظ النابية كيف يمكن للمنافسة في كثير من الأحيان أن تولد الاحتقار والفساد. وهو يتبع اثنين من بائعي العقارات في سعيهم لأن يصبحوا من أصحاب الأداء الأفضل في الشركة. يستخدم الاثنان تكتيكات خادعة للحصول على مبيعات ولا تؤتي الأكاذيب ثمارها على المدى الطويل.

14. Gold

تستكشف هذه القصة مغامرات ثنائي غير متوقع. رجل أعمال غير ناجح يتعاون مع عالم جيولوجي للاستفادة من اكتشاف ذهب حديثًا في إندونيسيا. هذان الأمران ينطويان على مخاطر قانونية شديدة والانخراط في واحدة من أكبر فضائح التعدين في التاريخ.

15. Goodfellas

يمنح فيلم العصابات الكلاسيكي هذا المشاهدين نظرة من الداخل على حياة وأنماط حياة أكثر عائلات الجريمة شهرة في أمريكا. إنه يتبع عضوًا شابًا في الغوغاء وهو يشق طريقه في الرتب ويكشف في النهاية كيف أن الانغماس في المخدرات والعنف والرفاهية ليس دائمًا سحرًا كما يبدو.

16. Inside Job

أطلق Inside Job العنان لموجة من الانتقادات ويكشف كيف ساهمت الممارسات المصرفية غير المرتبة في الأزمة المالية لعام 2000. إنها قصة نظرية المؤامرة النهائية التي يمكن الاستمتاع بها بسهولة.

17. Jerry Maguire

يعرض جيري ماجواير معركة كل رجل مع الرغبة في الثروة والنضال من أجل القيام بذلك بطريقة من النزاهة. يواجه الوكيل الرياضي Jerry McGuire (الذي يلعبه توم كروز) معضلة أخلاقية حيث يكشف عن بعض السلوك غير الأخلاقي في العمل. يتم طرده نتيجة لذلك، لكنه يفوز على المدى الطويل لأنه يكسب الاحترام والحب.

18. Jobs

تتبع هذه السيرة الذاتية الرائعة رجل الأعمال المتسلسل ستيف جوبز وصعوده إلى السلطة كمؤسس لإحدى الشركات الأكثر شهرة في الوجود، Apple. تسلط القصة الضوء على إخفاقات ستيف السابقة، وصراعه مع العلاقات الحميمة، وخيانته لأصدقائه. إنه يعرض الجانب غير المرئي من السحر والمجد، لكنه يوضح أنه حتى أكثر المهام المستحيلة يمكن أن تصبح ممكنة مع المثابرة والالتزام المستمر بالكمال.

19. Limitless

Limitless هي قصة بطل خارق كلاسيكي وحديث، وتتبع حياة رجل يستهلك مخدرًا يوفر قوى معرفية غير عادية. من لا أحد إلى قصة نجاح لا تنتهي، الفيلم مليء بالحركة والأداء العالي والموقف التحفيزي.

20. Lord Of War

هذا الفيلم المليء بالدراما يصور نيكولاس كيج تاجر أسلحة في أوروبا التي مزقتها الحرب. طوال الفيلم، يكافح باستمرار ضميره لأنه يوفر بشكل خاص وغير قانوني الأسلحة لإنقاذ المجتمعات المحلية.

21. Margin Call

تدور أحداث هذه القصة على مدى 36 ساعة وتحدث في شركة استثمارية في وول ستريت قبل الانهيار المالي في عامي 2007 و 2008 مباشرة. تحاول الشخصيات الرئيسية تجنب الأزمة من خلال سلسلة من المهام السرية، وتحمل عدة جولات من تسريح العمال. إنها حكاية حقيقية لأي شخص كان قد نجا هذه الفترة الزمنية.

22. Middle Men

يدور هذا الفيلم حول عمل تجاري عبر الإنترنت حدث خطأ. يؤسس صديقان الشركة ويتهمان بسرقة ملايين الدولارات من العملاء. إنه يعلم درسًا قيمًا عن سعر أسلوب حياة الحفلات.

23. Moneyball

هذه حكاية كلاسيكية لمستضعف تسلط الضوء على هواية أمريكا المفضلة: لعبة البيسبول. تتبع القصة ميزانية أوكلاند الصغيرة لألعاب القوى وصعودها إلى موسم لا يصدق. نظرة A تتخطى الوميض والسحر وتجنيد بناءً على الأرقام، مما يؤدي في النهاية إلى منهجية استكشافية جديدة. توفر هذه القصة الأمل وتظهر أن الذكاء والعزيمة يمكن أن يأخذوا الكعكة.

24. Other People’s Money

فيلم داني ديفيتو الكلاسيكي هذا، يتبع "Larry the Liquidator" حيث يعمل على تصفية الأعمال وتحويل الأجزاء من أجل الربح. إنه يمثل كل شيء "الرأسمالية" وينتهي به الأمر بمنع شركة صغيرة من الانهيار والحفاظ على الرومانسية الناشئة.

25. Patton

تتبع هذه السيرة الذاتية حياة ومصاعب أحد أشهر الجنرالات في التاريخ وقيادته خلال الحرب العالمية الثانية. سيستلهم المشاهدون من انضباطه الدؤوب وأسلوبه القيادي الذي لا مثيل له.

26. Peter Jones How We Made Our Millions

يهدف هذا الفيلم الوثائقي إلى اكتشاف الوصفة السرية لنجاح ريادة الأعمال. يشارك الفيلم في سلسلة من المقابلات مع العديد من أفضل قصص النجاح في بريطانيا لاستكشاف العنصر البشري لرائد الأعمال بالإضافة إلى بعض الاتجاهات الشائعة.

27. Pirates Of Silicon Valley

يستكشف هذا الفيلم الجذاب التنافس العميق بين ستيف جوبز وبيل جيتس وتطوير الكمبيوتر الشخصي. إنه أمر لا بد منه لأي رجل أعمال يسعى جاهداً ويستكشف إستراتيجيته للسيطرة على صناعة سريعة النمو.

28. Risky Business

هذه الكوميديا ​​الأمريكية هي فيلم كلاسيكي حول طالب ثانوي مدلل في ضواحي شيكاغو الغنية. يلعب توم كروز دور الشخصية الرئيسية التي تستفيد استفادة كاملة من عطلة نهاية الأسبوع لوالديه. تتصاعد الأمور بسرعة ويجد نفسه يتعامل مع مواقف تتجاوز أوج حياته. تغطي القصة مواضيع مثل المادية وفقدان البراءة والرأسمالية.

29. Rogue Trader

تستكشف قصة Rogue Trader الثمن الباهظ للخداع والغش. يتبع خط المؤامرة سمسارًا شابًا يرتقي في الرتب بإخفاء الخسائر وإضافة المقامرة المسعورة. تتراكم الأكاذيب في النهاية ويتم القبض عليه ودخوله السجن.

30. Scarface

يروي فيلم الجريمة الشهير هذا قصة لاجئ كوبي يهيمن على عصابة مخدرات. بينما يحتوي الفيلم على إشارة إلى المخدرات والألفاظ النابية، فإن الموضوع العام يركز على الممارسات التجارية الناجحة وصعود إمبراطورية.

31. Something Ventured

يستكشف هذا الفيلم التحفيزي مفهوم رأس المال الاستثماري وارتفاع شعبيته في التسعينيات. يعرض الفيلم سلسلة من المقابلات مع بعض من أشهر أصحاب رؤوس الأموال وسيكون بمثابة مصدر إلهام لأي رائد أعمال طموح.

32. Startup Com

يضع هذا الفيلم لمحة واقعية عن ثورة الإنترنت الرومانسية. يستكشف الحقائق الأكثر قسوة لاقتصاد اليوم ويحذر من مخططات "الثراء السريع". يتعمق الفيلم في القضية عبر سلسلة من المقابلات المتعمقة.

33. Thank You For Smoking

يستكشف هذا الفيلم التناقضات التي تحدث عندما تتعارض التزامات العمل مع القيم الشخصية. الشخصية الرئيسية هي أحد أعضاء جماعات الضغط الرائدين في مجال التبغ الذي يشعر بالذنب للترويج للمخدرات القاتلة أثناء محاولته أن يكون نموذجًا يحتذى به لابنه الصغير.

34. The Big Short

يروي فيلم The Big Short قصة فقاعة سوق الإسكان ومجموعة من رجال الأعمال الذين استخدموا البصيرة والبحث للاستفادة من الانهيار الاقتصادي الوشيك. إنها قصة جشع وانتهازية لا هوادة فيها.

35. The Corporation

يبحث هذا الفيلم في مفهوم الشركة الحديثة ويتعمق في جذور الشركة من تعريفها في الدستور. يختبر الفيلم الحدود ويطرح أسئلة صعبة ويقيم الروابط ذات الصلة. كما يستكشف الأخلاق في ممارسات الأعمال الحالية وهو أداة درس رائعة لأي رائد أعمال.

36. The Founder

من إنتاج سنة 2016. يستكشف المؤسس القصة الرائعة لتأسيس سلاسل مطاعم ماكدونالدز. إنه يسلط الضوء على أهمية اغتنام الفرصة وإجراء البحوث وبناء العلاقات. تم استكشاف كل هذه القيم والاستيلاء عليها من قبل راي كروك الذي حوّل مفصل هامبرغر محلي إلى سلسلة بمليارات الدولارات.

37. The Godfather

يعتبر فيلم The Godfather أحد أعظم الأفلام في كل العصور. إنه فيلم غوغائي كلاسيكي يستكشف التناقضات بين البحث عن حياة طبيعية والعلاقة مقابل الأعمال العنيفة والمحفوفة بالمخاطر التي لا مفر منها لحياة الغوغاء.

38. The Great Gatsby

تحذر هذه الحكاية الكلاسيكية من المادية المفرطة وتتابع حياة وأكاذيب الشاب غاتسبي. يدفع غاتسبي الثمن النهائي لأفعاله الغريبة. بعد الاشتباه في حادث سيارة وقتل، قتل بالرصاص في مؤامرة انتقامية.

39. The Men Who Built America

هذا الفيلم الوثائقي هو شهادة حقيقية على الحلم الأمريكي. إنه يتبع الحياة والمهن التجارية لبعض رجال الأعمال الأكثر ابتكارًا وتأثيرًا في أمريكا. كما يقدم نظرة ثاقبة من ثروات أكثر حداثة مثل مارك كوبان و ألان جرينسبان.

40. The Pursuit Of Happiness

تتبع هذه القصة العاطفية شابًا أمريكيًا يكافح لدفع الفواتير وإعالة ابنه الصغير. إنه يتحمل الجوع والتشرد والعلاقات الضائعة واليأس لتوفير حياة أفضل لعائلته. إنها حكاية المثابرة والأمل.

41. The Secret Of My Success

يتميز هذا الفيلم بارتفاع كلاسيكي وملهم في سلم الشركة. ينتقل خريج جامعي متفائل إلى مدينة نيويورك لشغل منصب في المالية. بعد وقت قصير من وصوله، اكتشف أن المنصب قد تم التخلص منه. بدأ العمل كساعي بريد وشق طريقه للوصول إلى دور تنفيذي من خلال الشجاعة والإقناع والدهاء في مجال الأعمال والمال والتجارة.

42. The Social Network

هذه حكاية تأسيس وصعود الفيس بوك. يكشف عن الجانب المظلم من القصة والإصدار المثير للجدل لهذا المنتج الدولي (فيسبوك). إنها قصة كلاسيكية أخرى للتغلب على المنافسة والحصول على نهج لا هوادة فيه للعمل.

43. The Wolf Of Wall Street

اكتشف قصة كيف يمكن أن تصبح الرفاهية والشهرة مستهلكين بالكامل. يخاطر الوسيط الشاب جوردان بلفور بالعلاقات والاستقرار والحرية من أجل الثروة. لم تدم مرحه طويلاً حيث يقترب مكتب التحقيقات الفيدرالي بسرعة من مخططه الاحتيالي.

44. Too Big To Fail

تستعرض هذه الدراما الانهيار المالي لعام 2008 ومحاولة الحكومة الأمريكية المحمومة لتجنب الكارثة. إنها حقًا معلوماتية ودراسة جيدة لأي رجل أعمال.

45. Trading Places

تكشف هذه الكوميديا ​​الشعبية عن العديد من مناحي الحياة وتقدم نظرة مثيرة للاهتمام حول كيفية تأثير الظروف على النجاح. في رهان محفوف بالمخاطر، تمكن شقيقان من تبادل حياة سمسار ناجح مع تاجر مخدرات معروف ولص. كانت النتائج مذهلة.

46. Tucker: The Man And His Dream

هذا هو فيلم الرجل النهائي حيث يستكشف الأعمال في صناعة السيارات. إنها تتبع حياة وعقبات بريستون تاكر أثناء عمله لتقديم نموذجه الثوري في صناعة السيارات. لقد واجه مجموعة من التحديات وأجبر في النهاية على التخلي عن حلمه.

47. Wall Street

يحذر هذا الفيلم من مخاطر الجشع لأنه يتبع الإجراءات اليائسة التي يتخذها سمسار البورصة الشاب للارتقاء إلى قمة وول ستريت. ينخرط في أساليب تداول محفوفة بالمخاطر وغير قانونية من الداخل ويدفع الثمن النهائي.

48. War Dogs

تستكشف هذه الدراما الاستغلالية قصة رجلين شابين متورطين في تجارة الأسلحة الدولية. يقودهم مشروعهم بسرعة إلى فوق رؤوسهم ويقودهم إلى العمل مع بعض الشخصيات المشبوهة.

49. Silicon valley

تدور قصة مسلسل Silicon Valley عن كفاح ريتشارد هندريكس، مهندس في وادي السيليكون الذي يحاول بناء شركته الخاصة المسماة Pied Piper. فيلم مهم لأي حد مهتم بعالم ريادة الأعمال بأبعاده التقنية وبيئته ومصطلحاته المرتبطة بوادي السيليكون.

50. Mad Men

Mad Men هو في الحقيقة ليس فيلم بيزنس أو عمل حر وإنما مسلسل دراما عن إحدى وكالات الإعلانات الأكثر شهرة في نيويورك في بداية الستينيات، مع التركيز على أحد مديري الإعلانات الأكثر غموضًا ولكن الموهوبين للغاية في الشركة، دونالد درابر.

51. The Intern

يشعر Ben Whittaker المتقاعد البالغ من العمر 70 عامًا (الذي يلعب دوره روبرت دي نيرو) بالملل من حياة المتقاعدين. يتقدم بطلب ليكون متدربًا أول في أحد متاجر التجزئة ل الأزياء عبر الإنترنت ويحصل على المنصب. مؤسسة الشركة هي Jules Ostin (التي تلعب دورها الممثلة Anne Hathaway)، مدمنة عمل لا تكل. تم تعيين Ben كمتدرب لها، لكن هذا دور رمزي - فهي لا تنوي إعطائه عملًا. ومع ذلك، يثبت Ben أنه مفيد للغاية، وأكثر من ذلك، مصدر دعم وحكمة.


The Intern يعتبر فعلا من أفضل أفلام البيزنس والنجاح الذي لا يعتمد على السن، حيث يظهر الفيلم بأن هناك فرصة للجميع بالبدء وتحقيق أحلامه.

52. Chef

53. The Internship

54. Syrup

55. Paranoia

56. The Company Men

57. Le Confessioni

58. The Big Kahuna

59. Arbitrage

60. Imagine That

61. Burnt

62. Big Eyes

63. The Devil Wears Prada

64. Coco Avant Chanel

65. The Hundred Foot Journey

66. Money Monster

67. Wall Street: Money Never Sleeps

68. The Family Man

69. Glengarry Glen Rose

70. The Aviator

71. Page One: Inside The New York Times

72. The Imitation Game

73. Steve Jobs

كما أسلفنا الذكر قائمة الأفلام أعلاه كلها تدور في نطاق المال و البيزنس والعمل الحر والابتكار وريادة الاعمال والتسويق والثقافة المالية والامور المرتبطة بها. اذا كانت لديك ترشيحات لأفلام ومسلسلات من أي لغة أو أي تاريخ متخصصة في هذا التصنيف (أفلام الأعمال) لإكمال القائمة، ضعها في التعليقات أسفله ليستفيد الجميع.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات