القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم للاندرويد والايفون والويندوز والماك والويب

أفضل تطبيقات التقويم لا تجعل الأمر سهلاً ببساطة من خلال إعداد التذكيرات، ولكنها ستتكامل أيضًا مع الأنظمة الأساسية لبرامج المكتب.

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

بالنسبة للمستخدمين الشخصيين، يمكن أن يكون تطبيق التقويم مفيدًا بشكل لا يصدق، ولكن يمكن أن تكون تطبيقات تقويم الأعمال ضرورية أيضا.


عندما يكون للاستخدام الشخصي، يمكنك إعداده للتذكير بالأحداث السنوية مثل أعياد الميلاد، أو الأحداث اليومية مثل الصلاة، فضلاً عن الأحداث التي تحدث لمرة واحدة مثل المواعيد الطبية والرحلات والزيارات العائلية.


لأغراض تجارية، يمكن أن تكون تطبيقات وبرامج التقويم طريقة رائعة لتغطية كل ذلك بالإضافة إلى تنظيم المواعيد النهائية والاجتماعات والأحداث.


من الناحية المثالية، لن يعمل التقويم كتقويم مستقل ولكنه سيتكامل بدلاً من ذلك مع التطبيقات الأخرى التي تستخدمها، مثل برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على إشعارات مرسلة في الوقت المناسب لأي شيء قادم في التقويم الخاص بك.


بخلاف التقويم الورقي، من الأسهل أيضًا تغيير الإدخالات وتعديلها، وهو أمر مفيد بشكل خاص في حالة تغيير المواعيد أو الاجتماعات. التطبيقات تدعم التاريخ الميلادي و الهجري و القمري.


في كلتا الحالتين، يمكن أن يكون تقويم العمل الجيد حقًا منقذًا رمزيًا للحياة، بحيث بغض النظر عن مدى انشغالك، يمكنك إدارة كل تلك الأحداث التي تحتاج إلى مواكبة التطورات.

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم:

سنكر أسفله أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم الميلادية و الهجرية (2021) لمختلف الهواتف والأنظمة والتي هي الأندرويد، الأيفون، الويندوز (الكمبيوتر)، الماك وأيضا للويب من خلال الموقع الإلكتروني وبالتالي دون الحاجة أصلا ل تنزيل برنامج أو تطبيق.

أفضل تطبيقات التقويم ل أندرويد:

أفضل تطبيقات التقويم في 2021 لنظام أندرويد أي كل الهواتف والتابلت التي تعمل ب Android والمتوفرة حاليًا في متجر جوجل بلاي.

Google Calendar

قد لا يبدو تقويم Google (جوجل كاليندر) الخيار الأول لمستخدمي أندرويد مقارنةً ببعض المنافسين المليئين بالميزات، ولكنه يقوم بالمهمة رغم ذلك.


والأفضل من ذلك، أنه يعمل بشكل جيد مع "Google Contacts" و "Google Keep" و "Gmail" والبرامج الأخرى في مجموعة التطبيقات "G Suite"، مع إرسال الإشعارات افتراضيًا إلى حساب جيميل الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لديهم شاشات أكبر، سيتم تشغيل تقويم جوجل جنبًا إلى جنب مع رسائل البريد الإلكتروني في حساب Gmail الخاص بك، مما يسهل رؤية الأحداث والإشعارات القادمة، حتى قبل إرسالها إليك. كما يسمح بتعيين التذكيرات وفقًا لأعياد الميلاد أو المهام أو التذكيرات العامة.


مقالات ذات صلة:

أفضل 10 تطبيقات المنبه للأندرويد في 2021 - ستجعلك تقفز من السرير.

أفضل 12 تطبيق للإستماع للموسيقى والأغاني مجانا أو بإشتراك في 2021.

أفضل 9 بدائل مجانية لتطبيق Photoshop للاندرويد و الايفون.


تتمثل القوة الكبيرة لتقويم جوجل في أنه تطبيق قائم على السحابة يمكنه المزامنة عبر جميع أجهزتك، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل. هذا يعني أنه لا يهم ما إذا كنت على سطح المكتب أو أثناء التنقل باستخدام هاتف ذكي، فلا يزال بإمكانك الحصول على نفس التقويم والإشعارات أيضًا.


في حين أن تقويم Google بسيط ومجاني تماما، ولا يحتاج إلى أي إشتراك، فهو في الغالب يأتي مثبت بشكل مسبق على هواتف أندرويد أو يمكنك بدلا من ذلك تحميله من بلاي ستورتقويم جوجل متاح أيضًا على ال iOS وعلى الويب من خلال موقع calendar.google.com.

Calendar.AI

بالإضافة إلى توفره على كل ميزات التقويم العادية مثل جدولة وتنظيم مواعيد أعياد الميلاد وتوقيت العمل.. Calendar.AI هو حل تقويم أكثر ذكاءً يستخدم خوارزميات متقدمة لجعل الحياة أسهل بالنسبة لك. إنه يحتوي على الكثير من الميزات الذكية مثل استطلاعات الرأي للحاضرين للاجتماعات، والجدولة الذكية، بالإضافة إلى إمكانية إضافة رابط مؤتمرات الفيديو: Zoom Meetings و Google Meet و Microsoft Teams و Skype وغيرها..


يمكنك مع Calendar.AI مزامنة حسابات تقويم متعددة مثل تقويم Gmail و Office 365 و Outlook، ويتكامل مع تطبيقات أخرى مثل LinkedIn و Google Suite لمشاركة المعلومات مع العملاء والزملاء على حد سواء. Calendar.AI هو أكثر من مجرد تطبيق تقويم آخر ؛ إنها طريقة جديدة تمامًا للتفكير في تنظيم حياتك.


"أفضل اختيار لتطبيق تقويم Android لعام 2020" هذا ما قاله موقع Android Headlines الشهير عن تطبيق Calendar.AI. ببساطة يمكن أن يكون أفضل تطبيق تقويم للاندرويد.


التقويم الهجري

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

يعتبر تطبيق "التقويم الهجري" من أفضل تطبيقات التقويم الهجري للاندرويد في 2021، فهو مجاني ويحتوي على الكثير من الميزات.


بعض مميزات التطبيق:

  • عرض التقويم الهجري والميلادي
  • أوقات الصلاة
  • اتجاه القبلة (البوصلة)
  • متوافق مع تقويم "ام القرى"
  • ويدجت التاريخ الهجري
  • ويدجت اوقات الصلاة
  • ويدجت لعرض الاحداث والمناسبات القادمة
  • امكانية تعديل التاريخ الهجري
  • التحويل من التاريخ الهجري الى الميلادي او العكس
  • يمكنك إضافة وتحرير وحذف وتكرار الاحداث
  • تكرار التذكير يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا
  • حساب الفرق بين تاريخين بالهجري اوالميلادي

aCalendar

aCalendar هو أحد تطبيقات التقويم المجانية الكلاسيكية. إنه يتميز بالأشياء الأساسية مثل طرق عرض التاريخ المختلفة والتذكيرات والإشعارات والمزيد. يتضمن التطبيق أيضًا ميزات التخصيص ودعم تقويم Google والمهام والسمات وحتى الأشياء الخاصة مثل مراحل القمر والعطل، ودعم العطل الرسمية والمدرسية في الكثير من البلدان، أي يمكنك تفعيل كل ذلك بنقرة زر واحدة أو أيضا بإمكانك تخصيصها وتغيير التاريخ.


تحميل تطبيق aCalendar للأندرويد.

Any.do

Any.do هو اختيارنا لأفضل تطبيق تقويم شامل. إنه متوفر على الأنظمة الأساسية للجوال وسطح المكتب، ولكنه يتألق حقًا على الهاتف المحمول بفضل واجهة سهلة الاستخدام تمنحك جميع الأدوات والمعلومات التي تحتاجها على شاشات اللمس الصغيرة.


يتصل تطبيق Any.do بسهولة بتطبيقات التقويم الحالية مثل مثل تقويم Google و iCloud و Outlook لاستيراد الأحداث، ويقوم برموز ملونة للتقويمات والأحداث المختلفة للمساعدة في الحفاظ على كل شيء بالترتيب.


إنه ليس متعمق مثل بعض تطبيقات تقويم الأعمال المتخصصة، ولكن بالنسبة لمعظم الأشخاص، تعد هذه طريقة رائعة للحفاظ على اجتماعاتك ومواعيدك منظمة.


الجميل في Any.do هو أنه يدعم كل الأنظمة والأجهزة تقريبا، حيث بالإضافة إلى اندرويد فإنه يعمل على  iOS و Mac و Windows و Wear OS و Apple Watch و Amazon Alexa و Google Assistant والويب من المتصفح. حتى أنه يعمل مع Slack!

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

تحميل تطبيق Any.do للأندرويد.

أفضل تطبيقات التقويم ل أيفون:

أفضل تطبيقات التقويم لنظام "أي أو إس" أي للأيفون والأيباد والمتوفرة حاليًا في متجر أب ستور.

Apple Calendar

لا تنسى أن جهاز iPhone الخاص بك يأتي بشكل مسبقًا مع تطبيق التقويم الخاص بشركة Apple. إنه مجاني للاستخدام والمزامنة مع جميع أجهزة Apple الأخرى التي تستخدم iCloud مثل الأيباد والماك وغيرها من الأجهزة... يمكن ببساطة وصف التطبيق بأفضل تطبيق تقويم لأجهزة أبل، حيث يمكنك مزامنة التقويم بين كل الأجهزة لديك.


قائمة ميزات تطبيق Apple Calendar ليست شاملة مثل بعض التطبيقات الأخرى الموجودة على متجر اب ستور. ولكن لا يزال البرنامج يقدم الكثير من الميزات الخرافية مثل إمكانية استخدامه لإضافة تقويم Google إلى هاتف iPhone الخاص بك، ولاستيراد التقويمات من Microsoft Exchange و Yahoo وأي خدمة تدعم CalDAV.


تحميل تطبيق Apple Calendar للأيفون.

Hijri Calendar

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

تم إصدار تطبيق "التقويم الهجري" (Hijri Calendar) في عام ٢٠١١ م ويعتمد عليه أكثر من مليون مستخدم لتنظيم مواعيدهم الخاصة، ببساطة لأنه أفضل تطبيق التقويم الهجري للايفون.


الآن ! استمتع بالتطبيق مع دعم ساعة آبل والودجت الجديد لنظام iOS14، أي ما يعني تنظيم أفضل لحياتك وعملك.


بعض مميزات تطبيق "التقويم الهجري":

  • مشاركة المواعيد مع الأصدقاء وأفراد العائلة.
  • تحديد فترة الموقع بطريقة سهلة ومبتكرة.
  • خدمة تحويل التاريخ الهجري والميلادي.
  • أيقونات نسائية! تفضلي بتفعيلها مجانا من قسم الإعدادات.
  • التنبيه الصوتي للأذان.
  • إظهار وقت الشروق في الودجت.
  • إمكانية تأخير صلاة العشاء خلال شهر رمضان.
  • مزامنة كاملة مع التقويم الأساسي للآيفون.
  • خاصية تحديد الموقع لأي مكان في العالم.
  • تقويم هجري وميلادي مفتوح للأعوام السابقة والقادمة.
  • التنبيه للفترة الزمنية المتبقية لأقرب موعد.
  • مواقيت الصلاة بأسلوب واضح وجميل.
  •  ميزة تحديد القبلة بواسطة الكاميرا.
  • إمكانية تعديل بداية الأسبوع.
  • إمكانية اختيار التقويم الميلادي ليصبح التقويم الرئيسي.
  • إمكانية تسجيل المواعيد من التقويم الميلادي.
  • ودجت مواقيت الصلاة والمواعيد.
  • عرض كافة المواعيد الشهرية دون الحاجة للضغط على تاريخ كل يوم.
  • ميزة التذكير اليومي التلقائي بالمواعيد والمناسبات فجر كل يوم.
  • المناسبات المحلية والدينية للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

Timepage

احصل على Timepage - تطبيق التقويم الأكثر سهولة وسعادة ستستخدمه على الإطلاق. إنها طريقة قوية وممتعة للتنظيم! يعتبر من أفضل تطبيقات التقويم للايفون.


"ممتع في الاستخدام ويوفر المعلومات الأساسية الموحدة بطريقة تجعلك ترغب في استخدام التقويم الخاص بك." هذا ما قاله موقع ZDNet التقني الشهير عن برنامج Timepage.


Timepage عبارة عن تقويم ذكي ثوري يسهل استخدامه. فهو يجعل كل يوم أكثر إنتاجية من خلال الجمع بين الأحداث والخرائط وجهات الاتصال والطقس في تطبيق واحد سهل.


خطط ليومك عبر التطبيق بواسطة مميزاته الكثيرة:

  • اطلع على تنبؤات درجات الحرارة وهطول الأمطار المتحركة بشكل جميل لهذا اليوم حتى تعرف ماذا ترتدي وكيف تتجول.
  • لا تتأخر مرة أخرى! تمنحك الصفحة الزمنية تلقائيًا تقديرات وقت السفر للمشي أو ركوب الدراجة أو القيادة أو اللحاق بوسائل النقل العام لحضور الأحداث الخاصة بك.
  • ستمنحك الصفحة الزمنية تلميحات مفيدة مثل "ساعتان متبقيتان لموعد صالة الألعاب الرياضية في الساعة 6 مساءً".
  • يعمل التطبيق مع أي تقويم موجود بالفعل على جهاز iPhone الخاص بك مثل iCloud و Google و Outlook و Exchange و Facebook و Yahoo و CalDAV.

Calendars 5

يعتبر Calendars 5 كواحد من أفضل تطبيقات التقويم للايفون ومن أكبر منافسي برنامج Fantastical 2.


التطبيق ممتع في الاستخدام. يعد التنقل بين طرق عرض اليوم / الأسبوع / الشهر / السنة أمرًا بسيطًا مثل التمرير في اتجاه معين. على هذا النحو، يمكنك تكبير وتصغير التواريخ المختلفة بسلاسة لفهم ما خططت له ب سرعة.


يحتوي Calendars 5 على ميزة تذكير متكاملة، ستساعدك على تنظيم عملك وحياتك بشكل عام. ستتم مزامنة تذكيراتها مع تذكيرات iCloud، مما يعني أنك تحصل على قائمة متسقة من المحتوى بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه. يتيح لك التطبيق أيضًا مزامنة تقويم Google الخاص بك على جهاز iOS الخاص بك دون الخوض في إعدادات أي أو إس الأخرى.


تحميل تطبيق Calendars 5 للأيفون.

BusyCal

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

BusyCal هو تطبيق تقويم معروف للايفون. هناك أيضا نسخة للماك تتعبر أحد أفضل التقويمات لنظام التشغيل macOS؛ لكن نسخة الأيفون من التطبيق تعد رفيقًا مثاليًا في حميع الأوقات والأماكن.


تتضمن بعض ميزات التطبيق الجديرة بالملاحظة طرق عرض التقويم القابلة للتخصيص، ومدير قائمة المهام المتكاملة، ودعم تقويمات الجهات الخارجية مثل تقويم Google ، و Exchange ، و Office 365 ، و Fruux ، و Yahoo ، و Kerio ، والمزيد.


سيستمتع أيضًا الأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت أثناء التنقل باستخدام BusyCal. يعرض تلقائيًا وقت السفر للاجتماعات القادمة، ويدعم التكامل مع خرائط Google ، ويوفر جدولة اجتماعات تلقائية.


ميزة BusyCal البارزة الأخرى هي القدرة على إضافة علامات إلى عناصر جدول الأعمال الخاصة بك مع النص والألوان. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في العمل على مهام إدارة المشاريع، فقد تجدها مفيدة.


تحميل تطبيق BusyCal للأيفون.

أفضل برامج التقويم ل الويندوز:

أفضل برامج التقويم المجانية 2021 لنظام ويندوز أي للحواسيب والكمبيوترات والتابلت التي تعمل ب Windows والمتوفرة حاليًا في متجر مايكروسوفت ويندوز.

Mail And Calendar

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

يعد تطبيق Mail and Calendar من أفضل تطبيقات التقويم المجانية للكمبيوتر، إنه تابع ل مايكروسوفت ولذلك عادة يأتي متبث مسبقا مع الويندوز، ويساعدك على البقاء على اطلاع دائم على بريدك الإلكتروني وإدارة جدولك والبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم أكثر من غيرهم. يساعدك هذا التطبيق، المصمم للعمل والمنزل، على التواصل بسرعة والتركيز على ما هو مهم عبر جميع حساباتك. يدعم Office 365 و Exchange و Outlook.com و Gmail و Yahoo! وغيرها من الحسابات.


تحميل برنامج Mail And Calendar للويندوز.

My Calendar

My Calendar هو تطبيق تقويم بحجم قليل لنظام التشغيل ويندوز 10، كما أنه مجاني، لذلك يمكن أن يكون أحسن تطبيق تقويم للكمبيوتر.


إنه يوفر جميع الميزات التي تتوقع رؤيتها - بما في ذلك عروض اليوم والأسبوع والشهر، وأزرار التبديل لإخفاء وإظهار تقويمات معينة، ومجموعة من خيارات التخصيص.


يمكنك إعداد مربعات مختلفة وتخصيصها لإظهار أشياء مختلفة (على سبيل المثال، اجتماعات العمل وأعياد الميلاد والأعياد الوطنية وما إلى ذلك). هذا يعني أنه يمكنك رؤية جميع معلوماتك في لمحة من قائمة ابدأ دون الحاجة إلى فتح التطبيق.


تحميل برنامج My Calendar للويندوز.

One Calendar

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

يعد One Calendar أحد أفضل تطبيقات التقويم لنظام Windows بفضل العدد المذهل من مزودي الطرف الثالث الذي يدعمه. تتضمن القائمة تقويمات Outlook و Google Calendar و Exchange و Office 365 و Facebook و iCloud عبر Webcal و CalDAV.


يمكنك العمل أيضا بهذا التطبيق بدون إتصال بالأنترنت (اوفلاين). أيضًا، يتوفر One Calendar على نظامي Android و iOS، مما يوفر لك تجربة سلسة عبر جميع أجهزتك.


تحميل برنامج One Calendar للويندوز.

Ink Calendar

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

إن Ink Calendar يستحق التفكير إذا كنت تستمتع باستخدام Windows Ink. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن Windows Ink هي إحدى ميزات Windows التي تتيح لك استخدام قلم رقمي (أو إصبعك!) لتدوين الملاحظات وكتابة النص وتحريره والتعليق على ملفات PDF والمزيد.


إن Ink Calendar هو أقرب تمثيل للتقويم الورقي ستجده في متجر Microsoft. عندما تقوم بتدوين ملاحظة مكتوبة بخط اليد على شاشتك، يمكن للتطبيق قراءة النص وفهم أي وقت تذكره وإضافة موعد إلى تقويمات جهات خارجية أخرى مثل Outlook و Google. يمكنك أيضًا الانتقال من Ink Calendar إلى تطبيق التقويم الافتراضي لنظام Windows بنقرة واحدة.

أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم لتنظيم حياتك وعملك
أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع التقويم

يتيح لك التطبيق الرسم والكتابة بألوان مختلفة، ويقدم ميزات تمييز ساطعة، ويوفر ميزات تخصيص مثل صور الخلفية، والسمات، وأوضاع الإضاءة / الظلام... ببساطة يمكن إعتبار البرنامج أحد أفضل برامج التقويم للكمبيوتر في 2021.

ملاحظة: يمكنك إعداد Windows Ink من خلال:

Start > Settings > Devices > Pen & Windows Ink.

تحميل برنامج Ink Calendar للويندوز.

أفضل برامج التقويم ل الماك:

أفضل برامج التقويم في 2021 لنظام "ماك أو إس" أي للماك والماك بوك التي تعمل ب macOS والمتوفرة حاليًا في متجر الماك.

Fantastical

Fantastical هو تطبيق تقويم متعدد حائز على جوائز عدة مع ميزات قوية بما في ذلك تحليل لغوي طبيعي بديهي، ونافذة تقويم كاملة مع عروض اليوم والأسبوع والشهر والسنة، ونافذة صغيرة فائقة السرعة للوصول للمهام ودعم المنطقة الزمنية والمزيد.


إن حدث اللغة الطبيعية وإنشاء المهام في Fantastical، وعروض التقويم الجميلة، وقائمة الأحداث فائقة الذكاء تجعله أفضل تطبيق تقويم ومهام ستستخدمه على الإطلاق على الماك. فقط اكتب أن لديك "غداء مع محمد يوم الجمعة الساعة 10 مساءً" وسيقوم Fantastical بجدولة ذلك! أو اكتب "تذكيري بشراء الحليب يوم الثلاثاء" وسيقوم Fantastical بإنشاء المهمة بالتاريخ المرغوب!


يعض المميزات الأخرى التي يقدمها البرنامج:

  • استخدم النافذة المصغرة للتحقق بسرعة من جدولك الزمني باستخدام اختصار لوحة المفاتيح القابل للتخصيص.
  • توقعات الطقس لمدة 3 أيام (مدعوم من AccuWeather).
  • إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا لـ Fantastical Premium.
  • يشمل Fantastical على جميع المنصات: Mac و iPhone و Apple Watch و iPad.
  • دعم كامل للمهام بما في ذلك Todoist و Google Tasks.


تحميل برنامج Fantastical للماك.

Blotter

الأفضل لـ: الأشخاص الذين يبحثون عن تقويم سطح مكتب مباشر.


اعرض الأحداث والتذكيرات الخاصة بك مباشرة على سطح المكتب باستخدام عارض التقويم المذهل هذا. يتكامل Blotter بسلاسة مع تطبيقي Calendar و Reminders Mac ويعرض أسبوعك بالكامل كجزء من ورق الحائط الخاص بك. إنه رصين بشكل جميل ولكن على بعد لمحة فقط. يجعل Blotter أيضًا من السهل إضافة حدث جديد أو تذكير إلى التقويم الخاص بك. استخدم رمز شريط القائمة الموجود دائمًا، أو قم بتكوين اختصارات لوحة المفاتيح العامة التي تعمل من داخل أي تطبيق على جهاز Mac الخاص بك.


يعمل أيضًا مع تقويم Google. يتوفر Blotter في Mac App Store.


تحميل برنامج Blotter للماك.

Calendars

الأفضل لـ: أولئك الذين يرغبون في عرض جدولهم القادم في شريط قوائم Mac دون دفع أي سنت أي بالمجان.


إليك تطبيق شريط الحالة الآخر الذي يكمل تقويم Apple القياسي. بنقرة واحدة، يسمح لك التقويم بمشاهدة أحداث ومهام الشهر بالكامل مباشرة في شريط القائمة. الهدف هنا هو عرض كل شيء في جدولك بلمحة، دون الحاجة إلى قضاء الوقت في عرض تطبيق Apple.


يظهر تطبيق Calendars التقويم الشهري بالكامل. يمكنك الحصول على تفاصيل حول يوم معين بنقرة واحدة فقط على شريط القائمة. يمكنك تخصيص التطبيق عن طريق تغيير الخطوط والألوان والسمات الخاصة به؛ ويمكنك أيضًا إضافة توقعات الطقس.


برنامج Calendars مجاني على Mac App Store. يتوفر تخصيص إضافي مثل تكامل Facebook من خلال عملية شراء داخل التطبيق.


تحميل برنامج Calendars للماك.

أفضل مواقع التقويم عبر الأنترنت:

أفضل مواقع التقويم المتوفرة على الأنترنت والتي يمكن الوصول إليها من المتصفح على أي جهاز، أي ببساطة مواقع التقويم عبر الأنترنت.

Microsoft Outlook Calendar

هناك ثلاثة أسماء كبيرة في عالم تقويمات الويب المجانية - Google و Microsoft و Apple. على الرغم من وجود بعض الاختلافات بينهما، لا يمكنك أن تخطئ كثيرًا في أي من الثلاثة التي قررت استخدامها.


تتضمن بعض أفضل ميزات تقويم Outlook تقويمًا عائليًا مشتركًا لمجموعة عائلة Microsoft الخاصة بك، والتكامل التلقائي مع عنوان بريدك الإلكتروني في Outlook للأحداث وإدخالات التقويم الأخرى، ودعم Cortana.


دعم Cortana جدير بالملاحظة بشكل خاص. يمكنك إضافة أحداث وتعيين تذكيرات وغير ذلك، دون الحاجة إلى فتح الموقع الرئيسي.


الإنتقال إلى موقع Microsoft Outlook Calendar.

MyStudyLife

إذا كنت طالبًا (أو مدرسًا!)، فأنت بحاجة إلى إستخدام موقع MyStudyLife، لأنه تقويم تربوي و تكويني.


كقطاع، يعتمد التعليم بشكل كبير على التقويمات. أشياء مثل الجداول الزمنية للفصل، والمواعيد النهائية للواجب المنزلي، وجلسات المراجعة، وتواريخ الامتحانات، وتقديم الواجبات الدراسية كلها تحتاج إلى تسجيلها ومراقبتها.


أنشأ المطورون MyStudyLife مع وضع هذه الأنواع من عناصر جدول الأعمال في الاعتبار. يدعم التطبيق الجداول الزمنية للتناوب الأسبوعي واليومي، ويدير بشكل مريح الإجازات المدرسية والسنوات الأكاديمية الجديدة، ويقدم مدير مهام كامل الميزات.


يحتوي الموقع على لوحة تحكم مركزية تعرض معلومات من جميع الفئات الخاصة بك في نفس الوقت. ببساطة يمكن أن يكون MyStudyLife  من أفضل مواقع التقويم عبر الأنترنت.


MyStudyLife متاح على الويب و Android و iOS و ك إضافة في إضافات جوجل كروم. تحتوي جميع الأنظمة الأساسية على وضع غير متصل بالشبكة (أوفلاين) ويمكن مزامنتها مع السحابة.


الإنتقال إلى موقع MyStudyLife.com.

TimeTree

إذا كان دعم التعاون في التقويم ضروريًا لك، فراجع TimeTree. إنه أحد أفضل مواقع التقويم المجانية عبر الإنترنت.


تخصص التطبيق هو القدرة على مشاركة حدث مع أي شخص آخر، حتى لو لم يكن من مستخدمي TimeTree. يمكنك أيضًا المشاركة والتعاون في جداول زمنية كاملة، مثل تقويم الطفل أو أجندة العمل.


للمساعدة في التعاون وتنظيم الأحداث والمواعيد، يتيح لك TimeTree اختيار نوع التقويم الذي تعمل عليه. على سبيل المثال ، هناك "تقويم علاقة" (للمشاركة بين شخصين) و "تقويم الأصدقاء" (الذي يحتوي على ميزة محادثة مضمنة) و "تقويم العمل" والمزيد.


الإنتقال إلى موقع TimeTree.com.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات