أفضل 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت للأندرويد لعام 2020

لتحدي الملل في ظل الظروف العالمية الحالية التي تلزمنا على البقاء في المنازل (الحجر الصحي)، والذي تسبب في جعل الأنترنت بطيء للغاية نتيجة الضغط المترفع عليها بسبب أن معظم سكان العالم في البيت، أتينا لكم على موقعكم بأفضل ألعاب الفيديو التي تعمل بدون أنترنت لعام 2020 وبطبيعة الحال فهي أمنة وخالية من الفيروسات وكلها على جوجل بلاي.
أفضل ألعاب الفيديو التي تشتغل بدون إتصال بالأنترنت.
ألعاب فيديو بدون نت
وفي ظل الإقبال الكبير على ألعاب الفيديو أصبحت متاجر التطبيقات من بينها متجر جوجل بلاي غارقة بتطبيقات الألعاب، حيث نجد لعب كرة القدم، ولعب القتال، ولعب سباق السيارات وأخرى لعب ل سطرنج وغير ذلك، لكن عيبها الوحيد أنها تتطلب الإتصال بالأنترنت لكي نتمكن من لعبها ما يعني أنها لا تشتغل بدون نت، لكن بعد بحثنا الطويل، وجدنا أن هناك ألعاب فيديو لهواتف أندرويد ممتازة وذات روسمات (جرافيكس) جيدة تعمل بدون أنترنت وحجمها صغير، لذلك في هذا المقال سندرج أفضل 20 لعبة فيديو للأندرويد في 2020 تعمل بدون الحاجة لإتصال بالأنترنت (أوفلاين).

بطبيعة الحال كل هذه التطبيقات ليست قديمة، وهي حاصلة على عدة جوائز وعلى ملايين التحميلات من على متجر Google Play، وكل مجانية ويمكن لعبها أوفلاين.

1- Trial Xtreme 4

Trial Xtreme 4 - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Trial Xtreme 4
يقول مطوروا لعبة Trial Xtreme 4 أن 1 في المئة فقط من لاعبي هذه اللعبة إستطاعوا أن يحصلوا على 3 نجمات في اللعبة، ويفسر المطورين ذلك بأن اللعبة صعبة للغاية، وتعتمد على إجتياز مجموعة من العقبات بإتعمال دراجتك الهوائية أو النارية أو Hoverboard، وتختلف الصعاب والمطبات حسب المستوى، حيث أنه كلما إجتزت مراحل أكثر كلما أصبحت اللعبة أكث صعوبة مما يعطي تجربة لعبة ممتازة، جرافيكس اللعبة جيد لحد ما، وتعد من أفضل الألعاب التي تشتغل أوفلاين بدون أنترنت، تم تحميلها أزيد من 10 ملاين مرة، وخفيفة الحجم.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

2- Subway Surfers

Subway Surfers - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Subway Surfers
رغم أن لعبة Subway Surfers تعد من أشهر لعب أندرويد المجانية، إلا أن العديد من المستخدمين العرب لم يجربوا لعب هذه اللعبة بعد، فهي مجانية تماما وتعمل بدون أنترنت، وبها رسومات أكثر من ممتازة، كما أن حجمها صغير جدا مقارنة بمميزاتها (94 ميجابايت)، فاللعبة منذ نزولها على متجر جوجل بلاي وهي تحقق أرقام قياسية حيث تم تحميلها أزيد من مليار مرة. وتدور اللعبة حول ولد (يمكن التبديل إلى مجموعة من الشخصيات الأخرة ك النينجا) يطاره شرطي وكلب في محطة وسكة القطار، وأنت عليك توجيه الشخصية بيدك لتفادي الإصتدام بالقطارات والعوائق لكي لا يمسكك الشرطي وكلبه، وبطبيعة الحال هناك مكافأت على الطريق (سكة القطار) عليك أخدها، وكلما أخدت مكافأت أكثر كلما تمكنا من الصعود إلى مراحل متقدمة والحصول على شخصيات ئيلة جديدة.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

3- Shadow Fight 2

Shadow Fight 2 - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
تعد لعبة الفيديو Shadow Fight 2 من أحسن الألعاب التي يمكن لعبها بدون نت أوفلاين وستساعدك على القضاء على الملل، حيث تم تحميلها أزيد من 100 مليون مرة من بلاي ستور، ببساطة اللعبة تدور على قتال شبيه لذلك الموجود في الكثير من ألعاب الفيديو المشهورة ك Pubg (بابجي) و Free Fire (فري فاير)، حيث تقوم بإختيار الشخصية التي تود أن تقاتل بها تم يبدأ العراك وعليك الفوز لكي تحصل على مكافأت تمكنك من شراء الأسلحة وتزويد مقاتلك بحركات إحترافية جديدة لكي يصبح أكثر قوة ويفوز بالمعارك أكثر، وبطبيعة الحال كلما تجاوزت المراحل كلما أصبح الخصم أقوى ويصعب التغلب عليه مما يزيد من متعة اللعبة.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

4- Neon Shadow

Neon Shadow - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Neon Shadow
من منا لا يعشق لعب إطلاق النار؟ الإجابة أن معظمنا أو كلنا نحب ذلك، حيث أن هذا النوع من الأعالب تكون فيها كمية أكشن رهيبة، لكن المشكل الواحد هو أننا لا نتمكن من لعب هذه الألعاب بدون نت مثل لعبة Call Of Duty Mobile (كول أوف ديوتي موبايل)، لكن لعبة Neon Shadow تمكننا من ذلك، فهي الأخرى لعبة إطلاق النار ويمكن لعبها مع الأخرين أونلاين أو لعبها لوحدك أوفلاين، فرغم أنها كذلك إلا أنها بها رسومات (جرافيك) ممتاز في كل شيئ داخل اللعبة (الأسلحة، والأشخاص والأرضية وغير ذلك) كما أن بها أصوات مذهلة خاص عند إطلاق النار مما يعطيك تجربة لعب رائعة تجعلك كأنك داخل اللعبة. أحداث اللعبة تدور حول قتل بعض الشخصيات للحصول على جوائز تمكنك من شراء أسلحة جديدة وتطوير قدرات الشخصية التي تلعب بها.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

5- Ludo King

Ludo King - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Ludo King
بمجرد لعب هذه اللعبة ستدمنها وستتخلص من الملل، فرغم أنها قد تبدو لك بسيطة إلا أنها لعبة مميزة ويمكن لعبها لساعات طزيلة يوميا بدون ملل، فلعبة Ludo King يمكن لعبها أونلاين مع الأصدقاء أو حتى مع مستخدمي اللعبة عالميا أو أوفلاين مع الذكاء الإصطناعي أو صديق في نفس هاتف أندرويد، اللعبة قائمة بشكل أساسي على تبادل أدوار اللعب برمي النرد ومحاولة عبور اللعبة بالكامل دون مشاكل أو عوائق، بالإضافة إلى كل هذا فاللعبة بها جرافيكس ممتاز وحجما صغير لا يتجاوز 42 ميجابايت وحصلت على ما يتعدى 100  مليون تنزيل من بلاي ستور، ببساطة Ludo King تعد من بين أحسن ألعاب الفيديو التي لا تحتاج لإتصال بالأنترنت.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

6- Smash Hit

Smash Hit - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Smash Hit
إذا كنت من محبي الأكشن فلعبة Smash Hit تعتبر من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها بدون نت، من تلقاء نفسها تقوم اللعبة بالتحرك وتقابل الزجاج والعديد من العقبات وأنت عليك أن تكسر أي حواجر تأتي مامك عن طريق الكرات المعدنية لكسرها وبالتالي التمكن من العبور إلى الغرفة الموالية وإستكمال الطريق، وما يميز اللعبة أنها صعبة جدا حيث أنك إن خسرت تعود للعب من البداية، فالقليل من اللاعبين من إستطاعوا أن يصلوا إلى النهاية حيث هناك أكثر من 50 غرفة، ندعوكم لتثبيت اللعبة لتكتشفوا المزيد، فقد تجاوز عدد مرات تحميلها ال100 مليون وهي خفيفة الحجم.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

7- Vector

Vector - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Vector
طريقة لعب Vector هي شبيهة لطريقة لعب سبواي، فهي أيضا تقوم على مطاردتك من طرف شخص يحاول الإمساك بك في طريق مليئ بالعقبات والحواجز التي يحب عليها تجاوزها، واللعبة تعمل أوفلاين بدون نت وتم تحميلها مائة مليون مرة من Google Play، حيث تعد من أفضل لعب أندرويد.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

8- Jetpack Joyride

Jetpack Joyride - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Jetpack Joyride
لعبة Jetpack Joyride لسيت متوفرة للأندرويد وحسب بل أيضا متوفرة للأيفون وللكومبيتر (نسخة الويب)، في اللعبة هناك رجل أعمال يحول الهروب من العصابات التي تطارده، وأنت من تلعب دور رجل الأعمال هذا، اللعبة بها رسومات لا بأس بها وهي صغيرة الحجم وتم تحميلها ملايين المرات من جوجل بلاي، ببساطة إن كنت تريد تحدي الملل في وضع الأوفلاين فلعبة Jetpack Joyride المجانية من أفضل الخيارات.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

9- Asphalt Nitro

Asphalt Nitro - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Asphalt Nitro
لعب سباق السيارات تعد من أكثر الألعاب تواجدا على جوجل بلاي ومختلف متاجر التطبيقات الأخرى، فهي تكون ممتعة وفيها الكثير من التحديات، ولعبة Asphalt Nitro تعد من أحسن ألعاب الفيديو وأصغرها حجما كما أنها تعمل حتى أوفلاين بدون أنترنت، أحداث اللعبة قائمة على السباق بالسيارات وأخد المكافأت الموجودة على الطريق، وهناك أزيد من 125 مستوى، وتزداد صعوبة اللعبة كلما صعدت إلى مستوى جديد.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

10- BombSquad

BombSquad - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
BombSquad
BombSquad هي لعبة مختلفة تماما، حيث أنها قائمة على زرع قنابل في ساحة كبيرة قرب العدو أو في طريقه، لكي تنفجر وبالتالي القضاء على أعدائك والحصول على جوائز، اللعبة يمكنك لعبهامع أصدقائك حتى عندما تكون أوفلاين عن طريق الواي فاي، اللعبة بها جرافيكس ممتاز وثلاثي الأبعاد 3D، وهذا النوع من التطبيقات قليلة على جوجل بلاي، فلذلك تعتبر BombSquad فريدة من نوعها، وتستحق لعبها وتحدي الملل حتى عند عدم الإتصال بشبكة الأنترنت.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

11- Quizoid

Quizoid - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Quizoid
لعبة Quizoid من إسمها يتبين لك أنها من ألعاب الإجابة على الأسئلة، نعم هي لعبة لإختبار معرفتك، خاصة إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية، فهي لعبة مسلية ومن أفضل لعب أندرويد، حيث تختار المجال الذي تريد كمجال اللغات، والثقافة، والتاريخ، والجغرافيا، والسياسة وغيرها من المجالات (توجد جميع المجالات)، ثم يتم طرح الأسئلة عليك، وكلما أجبت بالإجابة الصحيحة تحصل على نقط وتنتقل إلى مرحلة أكثر صعوبة، وهناك أزيد من 7000 سؤال. حجم اللعبة فقط 7 ميجابيات ما يعني أنها خفيفة جدا ويمكن تشغيلها حتى على الهواتف الضعيفة، وحصلت على ما يتعدى مليون تحميل، لهذا تم إختيارها لندرها في قائمة "أفضل 20 لعبة أندرويد بدون أنترنت (أوفلاين)".

التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

12- BADLAND

BADLAND - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
BADLAND
"لعبة مثيرة، مراحل غريبة، تحتاج لذكاء" هذا رأي أحد المستخدمين كتبه في ماحعة اللعبة على جوجل بلاي عندما جرب لعبة BADLAND، كما في الصورة أسفله، نحن لن نزيد أي كلمة أخرى في حق هذه اللعبة فالمستخدم قال كل شيئ (كما يقول المثل الشعبي المغربي: "إسأل مجرب ولا تسأل طبيب").
مراجعة مستخدم
مراجعة مستخدم
لعبة BADLAND قائمة بالأساس على مغامرات مذهلة، حيث تحاول توصيل كائن صغير إلى النهاية وبطبيعة الحال الطريق مليء بالعقبات التي تحاول إيقاعك، وهناك أزيد من 100 مستوى في اللعبة، كلما صعدت لمستوى جديد كلما زادت صعوبة اللعبة. يمكن لعب اللعبة أونلاين وبدون إتصال بالأنترنت، ويمكن تحميلها حتى على أنظمة أندرويد القديمة، وتم تحميلها أكثر من 10 ملاين مرة.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

13- Earn to Die 2

Earn to Die 2 - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Earn to Die 2
Earn to Die 2 هي لعبة سباق السيارات لكن بطريقة مختلفة، حيث تسوق سيارة مدرعة في طرقات مليئة بالمطبات والحواجز وأيضا وحوش الزومبي التي تحاول قتلك، وأنت عليك سلك الطريق الذي فيه أقل عدد من الجواجز وأيضا الإسراع لكي تصل إلى محطة الوقود لوضع الوقود للسيارة لكي لا تتوقف السيارة وينتهي بك الأمر في وسط الطريق وبالتالي يقتلك الزومبي وتقوم بإعادة اللعبة من الأول أو من أخر محطة وقود كنت قد وصلت لها. اللعبة مجانية ويمكن لعبها أوفلاين بدون إتصال بالنت وهي خفيفة الوزن.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

14- ZigZag

ZigZag - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
ZigZag
ZigZag هي لعبة مختلفة عن كل ألعاب الفيديو التي سبق ذكرها، فهي لعبة ذات نمط هندسي بسيط وممتع، حيث تقوم بتوجيه كرة سوداء في طريق ضيق بيدك عن طريق الضغط مرة تلو الأخرى لمنع الكرة من السقوط من على الحافة، ZigZag لعبة بسيطة ورائعة ستساعدك على التخلص من الملل، ويمكن لعبها بدون نت. تم تحميل اللعبة ما يفوق 50 مليون مرة من متجر جوجل للتطبيقات.

التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

15- Infinite Loop

Infinite Loop - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Infinite Loop
للقضاء على الملل فلعبة الأحاجي قد تكون أفضل خيار، ولعبة Infinite Loop وتعد من أفضل الأعاب في هذا المجال والتي يمكن لعبها أوفلاين بدون نت، تعتمد بالأساس على إعادة توجيه وتدوير مجموعة من الخطوط الغير مرتبة عموديا وأفقيا للحصول على مسار منتهي عبارة عن شكل قد يكون عبارة عن إنسان أو قارب أو منزل وغير ذلك، في المراحل الأولى يكون عدد الخطوط قليل ويصعب توجيهها، لكن كلما صعدت إلى مراحل جديدة كلما كثرت الخطوط وبالتالي تتشابك ويصعب جمعها.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

16- Eternium

Eternium - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Eternium
السفر والقتال مع وحوش وأعداء يأتيان في طريقك وأنت عليك أن تحارب وتصمد لكي تحصل على مكافأت تزيدك قوة، هذا ما يوجد داخل لعبة Eternium التي يمكن لعبها أوفلابن، وتتميز اللعبة كغيرها من الألعاب بوجود عدة مستويات عليك تخطيها، 10 مليون هو عدد مرات تحميل لعبة Eternium، وقيمت ب 4.8/5 على جوجل بلاي، وجمها صغير لا يتعدى 100 ميجابايت.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

17- ضربة معلم

لعبة ضربة معلم - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
لعبة ضربة معلم
ضربة معلم هي أول لعبة من شركة عربية معنا في قائمة "أفضل 20 لعبة فيديو التي تشتغل بدون نت"، فهي لعبة مفيدة ولتنمية العقل ومستوى ذكائك، حيث أنها قائمة على طرح الأسئلة وبها أيضا العديد من الألغاز التي يجب عليك الإجابة عليها للحصول على جوائز والإنتقال إلى مستويات أصعب، وبطبيعة الحال تعمل بدون أنترنت، وقد تم تحميلها أكثر من 10 ملايين مرة.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

18- Alto's Odyssey

Alto's Odyssey - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Alto's Odyssey
جائزة واحدة من أفضل الألعاب في 2018 من شركة جوجل وجائزة أفضل تهيئة بصرية من شركل وأبل وللعديد من الجوائز حصلت عليها لعبة Alto's Odyssey، فهي لعبة رائعة وذات جرافيكس رهيب وبسيط في نفس الوقت، وهي ثنائية الأبعاد، وقائمة بالذات على سلك طريق مليء بالمطبات والحفر التي عليك القفز عليها لتتمكن من المرور وعدم السقوط فيها، وندعوكم لتحميل اللعبة لتكتشفوا المزيد من مميزاتها فهي طبعا تعمل أوفلاين بدون إتصال بالأنترنت.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

19- Punch Quest

Punch Quest - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Punch Quest
Punch Quest هي أيضا لعبة تحاول فيها أن تهرب من العقبات وتواجه كل من يعترض طريقك من وحوش مختلفين ذات قدرات مختلفة، لكن ما يميز اللعبة هو التصميم المختلف والحصري لها، هناك عدة مستويات في اللعبة وكلما صعدت لمستوى جديد كلما زادت قوتك وإشتد القتال.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.

20- Dancing Line

Dancing Line - أفضل ألعاب أندرويد 2020 بدون أنترنت: أحسن 20 لعبة فيديو تعمل أوفلاين بدون نت.
Dancing Line
لعبة Dancing Line مسلية جدا وتعد من أفضل ألعاب الأندرويد وتعتمد بالأساس على السرعة والتركيز، حيث يجب عليك لمس الشاشة لكي لا تصتدم بالحواجز والأشجار، وكأي لعبة أخرى فهي تزداد صعوبة وتسلية كلما إجتزت المراحل، فهي تعتبر من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها بدون نت فلذلك حصلت على ازيد من 10 مليون تحميل على جوجل بلاي بالإضافة إلى التقييم العالي الذي يصل إلى 4.8 على 5، لنترككم لتكتشفوا المزيد حول اللعبة من خلال تحميلها من الرابط أسفله.
التحميل للأندرويد: إضغط هنا.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress Info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق