القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل المواقع للحصول على صور وفيديوهات بدون حقوق الطبع والنشر

35 موقع للحصول على صور مجانية، إحترافية، مصورة بجودة عالية وبدون حقوق الطبع والنشر.
مواقع للحصول على صور وفيديوهات مجانية وإحترافية بدون حقوق الطبع والنشر
إيجاد صور أو فيديوهات مجانية بدون حقوق الطبع النشر يعد من بين المشاكل التي يتعرض لها الكثير من مستخدمي الأنترنت، وخاصة أولئك الذين يملكون مواقع أو مدونات، لكن في هذه التدوينة على مدونة مسبرس أنفو سأعطيكم عدة مواقع تتوفر على ملايين الصور والفيديوهات المجانية والإحترافية.

وما يميز هذه المواقع هي أنها مجانية تماما وتتوفر على ملايين الفيديوهات والصور المصورة بدقة عاليةتبدأ من HD وتصل إلى 4K، كما تتوفر داخل هذه المواقع صورا وفيديوهات لجميع المجالات كالمجال التقني، الرياضي، الإخباري وغير ذلك.

أفضل 35 موقع به صور / فيديوهات مجانية وإحترافية بدون حقوق الطبع والنشر:

في القائمة أعلاه إذن تجد أفضل مواقع الصور والفيديوهات التي ستضمن لك الوصول دائمًا إلى الصور / الفيديوهات الخالية من حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية.

فربما أنت مصورًا طموحًا تبحث عن الإلهام. أو رجل أعمال صاعد يحاول العثور على صور فوتوغرافية أو فيديوهات لإضافتها إلى موقع الويب الخاص بك.

مهما كانت مهنتك، فالقائمة أعلاه تضم أفضل مواقع التصوير الفوتوغرافي التي سيمكنك من خلالها الحصول دائمًا على الصور / الفيديوهات الخالية من حقوق الملكية.

مقالات ذات صلة:

ما هي الصور / الفيديوهات الخالية من حقوق الطبع والنشر؟

تسمح لك بعض مواقع الويب بتنزيل الصور / الفيديوهات للاستخدام الخاص (مثل خلفيات الهاتف) ولكنها لا تسمح باستخدام الصور تجاريًا. يتضمن ذلك أمثلة مثل بطاقات العمل أو مواقع الويب أو الملصقات. الصور / الفيديوهات الموجودة على المواقع التي تم ذكرها أعلاه محمية بموجب المشاع الإبداعي CC:

"الشخص الذي ربط العمل بهذا الفعل قد كرس العمل للملك العام من خلال التنازل عن جميع حقوقه أو حقوقها للعمل في جميع أنحاء العالم بموجب قانون حقوق النشر، بما في ذلك جميع الحقوق ذات الصلة، إلى الحد الذي يسمح به القانون." ---CreativeCommons.org

إذن المواقع أعلاه إما تدعم أو تتكون بالكامل من صور / فيديوهات CC المتاحة في المجال العام. سمح مالكو هذه الصور للمستخدمين بتعديلها وتحريرها واستخدامها دون أخد الإذن أو العودة لمالك حقوق النشر.
هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق