أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد 2021

أصبحت كل الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية تطلق هواتف بكاميرات عالية الدقة، إلا أنها لا تتيح ميزات أكثر لتعديل الصور، مما يجعل المستخدمين يبحثون عن تطبيقات خارجية لتعديل الإضاءة الخاصة بالصور، الخلفية أو إضافة بعض التأثيرات لتظهر الصور بشكل أفضل.
أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد 2021
أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد 2021
وبالفعل طور المطورون عدة تطبيقات لتعديل الصور، حيث توجد الأن مئات التطبيقات من هذا النوع إلا أنه وللأسف ليست كلها بجودة كبيرة وأمان على خصوصية المستخدمين، لكن في هذا المقال إخترنا لكم أفضل تطبيقات تعديل الصور، حيث إخترنا الأقوى، الأفضل، الأكثر فائدة، الأقل حجما، الأكثر أمانا على خصوصية المستخدمين.


في هذه القائمة سندرج أفضل 3 تطبيقات لتعديل الصور بإحترافية وبساطة للهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد أي تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي.

أفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف أندرويد 2021

1. Snapseed

أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد 2021
تطبيق سناب سيد Snapseed
يعتبر برنامج سناب سيد Snapseed من أفضل التطبيقات لتعديل الصور للأندرويد وقد تم تحميله أزيد من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي، حيث بعد أن إستحوذت عليه شركة جوجل طورته وأصبح متكاملا ويحوي جميع ميزات وتقنيات تعديل الصور، مما جعل معظم مستخدمي أندرويد في كل دول العالم أن يقوموا بتحميله.

وتطبيق سناب سيد لتعديل الصور هو سهل الإستخدام حيث به واجهة سهلة الإستخدام وإحترافية في نفس الوقت حيث يمكنك التطبيق من تعديل خلفية الصور، قصها، تغيير مقاسها، أضافة فلاتر للوجه، دمج الصور، إضافة كتابة، إزالة الشخص الغير مرغوب فيه من الصور الجماعية، جعل الصور عتيقة وغير ذلك الكثير من الأدوات الإحترافية.

"غير عادي، تجربة فريدة من نوعها في تعديل الصورة، إضافة حياة للألوان وتحكم كامل في الصورة" هذا تعليق على صندوق تقييم تطبيق سناب سيد على متجر جوجل بلاي من أحد المستخدمين.

تطبيق سناب سيد متوفر لجميع هواتف أندرويد على متجر جوجل بلاي  ويمكن تحميله من المتجر مجانا.

2. Photoshop Express

أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد 2021
تطبيق فوتوشوب إكسبريس Photoshop Express
برنامج فوتوشوب لتعديل الصور من أكثر البرامج إنتشارا وإستعمالا على أجهزة الحاسوب، ولذلك وفرت شركة أدوبي تطبيقا من برنامجها لهواتف أندرويد.

ويتمير برنامج فوتوشوب إكسبريس Photoshop Express لتحرير الصور بميزات رائعة وجديدة وإحترافية لتعديل الصور، وتعتبر شركة أدوبي المطورة للتطبيق من أكبر الشركات في مجال التعديل على الصور والفيديوهات، حيث أن برامجها يستعملها الملايين حول العالم.

ورغم أن شركة أدوبي تفرض إشتراكا مدفوعا في برنامج فوتوشوب للحاسوب إلا أنها جعلت تطبيق فوتوشوب إكسبريس مجاني لهواتف أندرويد.

وقد تم تحميل تطبيق فوتوشوب إكسبريس أكثر من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي.

ويوفر تطبيق فوتوشوب عدة أدوات لتحرير الصور منها أدوات قص الصور وتدويرها، إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها، إضافة إضاءة، تحويل الصور إلى عمل فني بفضل التحكم في الألوان، إضافة نص مخصص أو علامة مائية بسهولة، مشاركة الصور من التطبيق في إنستغرام وتويتر وفيسبوك.. بمجرد الإنتهاء من تعديلها بسهولة، تغيير حجم الصورة، إزالة الضباب وغيرها من الأدوات الإحترافية.

تطبيق فوتوشوب إكسبريس متوفر لجميع هواتف أندرويد على متجر جوجل بلاي بالمجان.

3. PicsArt

أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد 2021
تطبيق بيكس أرت PicsArt
ليس هناك عبارة قادرة على وصف الخدمات الإحترافية التي يقدمها تطبيق بيكس أرت PicsArt أكثر من عبارة "أكثر من 500 مليون تحميل"، حيث تم تحميل التطبيق أكثر من نصف مليار مرة من متجر جوجل بلاي لوحده.

ويتوفر برنامج بيكس أرت على مئات الميزات والأدوات لتحرير الصور ومن بينها قص الصور ودمجها، إضافة تأثيرات على الوجه والعينين، إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها، تغيير لون الخلفية وغير ذلك من الأدوات والفلاتر الإحترافية.

ويتوفر تطبيق بيكس أرت بالمجان على متجر جوجل بلاي إلا أن بعض عمليات الشراء تتوفر داخل التطبيق لخدمات معينة، ويمكن تنزيل التطبيق بالمجان.
هل تبحث عن أفضل بدائل تطبيق فوتوشوب للأندرويد والأيفون لسنة 2021 لتعديل الصور على الهاتف؟ إذا كان نعم فإنتقل إلى المقالة التالية: أفضل 9 بدائل مجانية لتطبيق Photoshop للاندرويد و الايفون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-