سامسونج تعلن عن الهاتف Galaxy A70s.. تعرف على مواصفاته

شركة سامسونج تعلن عن الهاتف Galaxy A70s.. تعرف على مواصفاته وسعره.
سامسونج تعلن عن الهاتف Galaxy A70s.. تعرف على مواصفاته
بعد إعلانها الأسبوع الماضي عن الهاتف Galaxy A20s، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج على الهاتف Galaxy A70s، والذي يأتي بالمزيد من المميزات مقارنة مع الهاتف Galaxy A70، خاصة في ما يخص قوة البطارية ودقة الكاميرا.

ويأتي الهاتف Galaxy A70s بشاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصات من نوع سوبر اموليد، كما يأتي بأربع كاميرات، ثلاثة خلفية بدقة 64 جيجا بايت للرئيسية و8 ميجا بيكسل للكاميرا الثانية و5 ميجا بيكسل للكاميرا الثالثة، وواحدة أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

كما يأتي الهاتف Galaxy A70s بمعالج قوي ثماني النواة من نوع سناب دراجون 675 من الشركة الأمريكية كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجا بايت للنسخة الأولى و8 جيجا بايت للنسخة الثانية، أما في مايخص ذاكرة التخزيين الداخلية فالهاتف Galaxy A70s يأتي بذاكرة تخزين سعتها 128 جيجا بايت مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية حتى 512 جيجا بايت.

وفي ما يخص قوة البطارية فالهاتف Galaxy A70s يأتي ببطارية قوية تصل إلى 4500 مللي أمبير وتدعم ميزة الشحن السريع بقوة 25  واط.

أما في ما يخص موعد إطلاق الهاتف Galaxy A70s فشركة سامسونج لم تعلن عنه بعد، بينما أعلنت على أنها ستطلق الهاتف في الهند بثلاث ألوان: الأبيض، الأحمر والأسود وبسعر 410 دولار لنسخة 6 جيجا بايت، وبسعر 440 دولار لنسخة 8 جيجا بايت.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق