أفضل 5 قنوات تقنية عربية.. الخامسة هي الأروع

بداية من السنوات القليلة الماضية أخد المحتوى العربي طريقه للنمو على الأنترنت، خاصة على موقع يوتيوب حيث توجد ألاف القنوات العربية التي تقدم محتوى ذو جودة عالية في مختلف المجالات، واليوم سنتحدث في هذا المقال عن أفضل القنوات العربية في المجال التقني طبعا وذلك راجع لنيتش موقع مسبريس أنفو.
أفضل 5 قنوات تقنية عربية.
أفضل 5 قنوات تقنية عربية.. الخامسة هي الأروع
بالطبع ليس جميع القنوات العربية التقنية المجودة على منصة يوتيوب تقدم محتوى مفيد، ولذلك في هذا المقال سندرج قنوات تعد من بين أفضل القنوات العربية التقنية.

أفضل خمس قنوات عربية تقنية على يوتيوب:

قناة عمرديزر:

أفضل 5 قنوات تقنية عربية.
قناة عمرديزر
قناة عمرديزر تم إنشاؤها بتاريخ 27 في شهر سبتمبر سنة 2015 من طرف صاحبها عمر أبوالدهب، وتقدم قناة عمرديزر فيديوهات على كل ما هو تكنولوجي خاصة الهواتف الذكية، حيث يقوم عمر أبوالدهب بمراجعة أي هاتف أو جهاز إلكتروني جديد فور إطلاقه أو الإعلان عنه، ولحد الأن أخر جهاز قام عمر ابوالدهب بمراجعته هو هاتف مايكروسوفت الجديد Surface Duo القابل للطي والذي يعمل بنظام أندرويد، ومشتركي قناة عمرديزر يتجاوزن مليون و100 ألف مشترك.

قناة يحيى رضوان:

أفضل 5 قنوات تقنية عربية.
قنتة يحيى رضوان
قناة يحيى رضوان تحمل إسم صاحبها وهو مصري يقدم فيديوهات تقنية وخاصة ما يتعلق بالهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف، فيديوهات القناة صراحة جد مفيدة وقيمة ومصورة بجودة عالية، حيث يقدم اليوتيوبر يحيى رضوان المعلومة بكاملها، خاصة عند مراجعته لأحد الأجهزة الإلكترونية حيث يتحدث عن مميزاته وعيوبه، أخر فيديو منشور في قناة يحيى رضوان هو لمراجعة هاتف أبل الجديد أيفون 11، والقناة يتابعها لحد الأن ما يزيد عن مليون و10 ألاف متابع.

قناة عبد الله رخا:

أفضل 5 قنوات تقنية عربية.
قناة عبد الله رخا
قناة عبد الله رخا هي قناة مصرية تقدم المحتوى التقني، حيث يقوم عبد الله صاحب القناة بالتحدث عن جديد العالم التقني، كما يقوم بمراجعة الموبايلات الجديدة، قناة يحيى رضوان هي بالفعل قناة تستحق المتابعة بالنسبة للمهتمين بالأجهزة الجديدة. وأخر موبايل قام عبد الله رخا بمراجعته هو الهاتف أيفون 11 برو ماكس. متابعي القناة يتجاوزن مليون و80 ألف متابع.

قناة أندرويد باشا:

أفضل 5 قنوات تقنية عربية.
قناة أندرويد باشا
إذا كنت تهتم بالمؤتمرات التقنية وبجديد الشركات التقنية ف قناة أندرويد باشا هي القناة التي ستجد فيها كل هذه الأشياء وأخرى كتسريبات الهواتف الذكية وشرح بعض الدروس في أجهزة الكومبيوتر، صلاح حامد وهو صاحب القناة يقوم أيضا بمراجعة الهواتف الذكية وشرح تطبيقات الهواتف وبرامج الحاسوب. مشتركي قناة أندرويد باشا يتجاوزون مليون و40 ألف. وهذا أخر فيديو منشور لحد الأن على القناة:

قناة رقمي تي في:

أفضل 5 قنوات تقنية عربية.
قناة رقمي تي في
قناة رقمي تي في تعد من بين أفضل وأكبر القنوات العربية التقنية، حيث يسهر عليها فريق من الشباب من جل دول العالم العربي، وتقدم القناة أخبار كل ما له علاقة بالتكنولوجيا، كما تقدم برامج أخرى لشرح تطبيقات وبرامج وغير ذلك، قناة رقمي تي في هي بالفعل قناة تستحق المتابعة. والقناة يتابعها أكثر من مليون 800 ألف متابع من جل الدول العربية. وهذا أخر فيديو منشور على القناة وهو عن جهاز جديد من شركة نينتندو اليابانية:

قنوات أخرى:

بالطبع هناك قنوات تقنية عربية أخرى ذات محتوى قيم كقناة أحمد بوعركي، قناة تيك فويس، قناة أب تو ديت، قناة المحترف وغيرها من القنوات. ولا بأس إن شرفتنا في صندوق التعليقات بالقناة التقنية التي تتابعها وتعتبرها من أفضل القنوات.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق