قناة أندرويد باشا.. عالم ينبض بكل ما هو تكنولوجي

إحساس رائع عندما ترى المحتوى العربي ينتشر على الأنترنت وفي طريقه إلى الأمام، خاصة في يوتيوب، حيث توجد قنوات عربية في مختلف المجالات وتقدم فيديوهات جد مفيدة وإحترافية، واليوم سنتحدث عن أحد أكبر وأفضل القنوات العربية التقنية على منصة يوتيوب.
قناة أندرويد باشا.. عالم ينبض بكل ما هو تكنولوجي.. تعرف على مسيرة صاحبا صلاح حامد وعلى مسيرته على يوتيوب.
قناة أندرويد باشا.. عالم ينبض بكل ما هو تكنولوجي
قناة أندرويد باشا Android Basha والتي لا تكتفي بصناعة محتوى يتعلق بالنظام التشغيلي أندرويد، حيث تتحدث عن جميع مستجدات التكنولوجيا، وخاصة الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف.. تعد من أفضل القنوات على موقع يوتيوب.

مقالة مميزة: من هو عمرديزر؟ تعرف على عدة معلومات عن مسيراته في يوتيوب.

صاحب قناة أندرويد باشا Android Basha هو صلاح حامد وهو أردني يقدم محتوى تقني، أسس القناة في منتصف سنة 2014 وإستطاع أن يصل بقناته إلى أزيد من مليون مشترك لتصبح بذلك من أكبر القنوات العربية على موقع يوتيوب.

قبل إنشائه لقناة أندرويد باشا Android Basha على موقع يوتيوب كان  صلاح حامد يعمل ككاتب في عدة مدونات عربية، إلا أنه تخلى على ذلك وإتجاه لليوتيوب، حيث قال بأن المحتوى المرئي يتمتع بتفاعل رهيب عكس المحتوى المكتوب خاصة في العالم العربي.

ويعرض صلاح حامد في قناته أندرويد باشا Android Basha فيديوهات مراجعات أحدث الهواتف الذكية، مراجعات وشرح لتطبيقات الهواتف وبرامج الكومبيوتر، تغطية مؤتمرات تقنية عربية وعالمية وغير ذلك من الفيديوهات.
ويحظى اليوتيوبر صلاح حامد بشهرة واسعة في الوطن العربي وخاصة الأردن، وتتصدر فيدوهاته ترند الكثير من الدول، خاصة تلك الفيدوهات المتعلقة بمراجعات الهواتف الذكية، حيث أن الكثير من مستخدمي موقع يوتيوب ينتظرون فيديوهاته فور إطلاق أو الإعلان على أحد الأجهزة الإلكترونية وخاصة الهواتف، وحصدت القناة ما يزيد عن 83 مليون مشاهدة في إجمالي المشاهدات.
ويتخطى عدد مشتركي قناة أندرويد باشا Android Basha مليون و40 ألف مشترك، وحامد صلاح يتابعه على حسابه فيسبوك أكثر من 22 ألف متابع وفي حسابه على تويتر يتابعه أكثر من 204 ألف متابع، كما يتابعه في حسابه على إنستغرام أكثر من 100 ألف متابع.

وتنقسم فيديوهات قناة أندرويد باشا Android Basha إلى عدة أقسام ومن بينها: "معاينات"، "ميزات مخفية"، "كيف"، "أفضل أجهزة السنة"، "تطبيقات وألعاب"، "تقنية خرافية" وغيرها من الأقسام التقنية.

وإلى جانب قناة أندرويد باشا Android Basha يملك اليوتيوبر صلاح حامد قنوات أخرى وهي كاميرا باشا Camera Basha وجيمنج باشا Gaming Basha.

مقالة ذات الصلة: قناة رقمي تي في.. عالم رقمي عربي بإمتياز.

وهذا أخر فيديو منشور حتى الأن على قناة أندرويد باشا Android Basha وهو فيديو أجاب فيه صلاح حامد على عدة أسئلة تقنية طرحها متابعيه.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق