قناة رقمي تي في.. عالم رقمي عربي بإمتياز

"عالمك الرقمي بلغتك" ذلك الشعار الذي رفعه فريق قناة "رقمي تي في" منذ بداياته، حيث يعمل على إثراء المحتوى العربي على الأنترنت، وخاصة المحتوى التقني وبطريقة مبسطة وممتعة في نفس الوقت. 
"عالمك الرقمي بلغتك" بهذا الشعار يختصر فريق "رقمي" الفكرة من إنشاء قناة "رقمي تي في" على يوتيوب.
قناة رقمي تيفي.. عالم رقمي عربي بإمتياز
يقدم فريق قناة "رقمي تي في" عدة برامج على موقع يوتيوب، وذلك سعيا منه لإغناء المحتوى العربي ومساعدة المستهلك العربي في الوصول إلى كل ما هو جديد في هذا العالم الإفتراضي الواسع.


وتأسست قناة "رقمي تي في" منذ أكتوبر سنة 2014 من طرف الشاب الفلسطيني نادر رضا المقيم بدولة قطر، والأن فالقناة يسهر عليها فريق من الشباب من كل دول الوطن العربي وخاصة فلسطين وقطر.
"عالمك الرقمي بلغتك" بهذا الشعار يختصر فريق "رقمي" الفكرة من إنشاء قناة "رقمي تي في" على يوتيوب.
فريق رقمي الذي يسهر على قناة "رقمي تي في"
والمحتوى الذي يقدمه فريق رقمي هو عبارة عن أخبار تقنية، مراجعات للهواتف الذكية وكل الأجهزة الإلكترونية، شرح تطبيقات وبرامج وغير ذلك، وذلك في عدة برامج ك "نشرة تك"، "اب تكار"، "توب 10"، "كيف" وغيرها من البرامج.


ومشتركي قناة "رقمي تي في" على يوتيوب يتخطون مليون و800 ألف مشترك، وحصدت القناة أزيد من 208 مليون مشاهدة في إجمالي المشاهدات، وكل فيديوهات القناة تحصد أكثر من 50 ألف مشاهدة فور مشركتها وهناك فيديوهات أخرى كتلك الخاصة بمراجعة الهواتف الذكية تحصد ما يتجاوز مليون مشاهدة.
"عالمك الرقمي بلغتك" بهذا الشعار يختصر فريق "رقمي" الفكرة من إنشاء قناة "رقمي تي في" على يوتيوب.
شعار قناة رقمي تي في
وتعد قناة "رقمي تي في" من بين أكبر القنوات العربية على منصة يوتيوب، وحصلت من هذه الأخيرة على شارة التوثيق، وتحتل "رقمي تي في" ترند الكثير من الدول العربية فور مشاركتها لأحد الفيديوهات.


وتحظى قناة "رقمي تي في" بشهرة واسعة في الوطن العربي وخاصة الشرق الأوسط، حيث يملك الفريق صفحات ضخمة على مواقع التواصل الإجتماعي، ولدى الفريق أكثر من 120 ألف متابع في حسابه على تويتر، وأكثر من 291 ألف متابع في صفحته على إنستغرام، أكثر من مليون و700 ألف متابع في صفحته على فيسبوك. وكل هذه الصفحات حاصلة على شارة توثيق.


وإلى جانب القناة المليونية على يوتيوب والصفحات الكبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي يملك فريق رقمي موقع على الويب، يشارك فيه الأخبار التقنية بشكل مكتوب.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

  1. الردود
    1. شكرا لكم على تعليقكم.. وهدفنا هو إرضائكم بتقديم المعلومة الكاملة والخبر من مصدره.

      حذف