أخيرا ورسميا.. الوضع الداكن متوفر على واتساب.. إليك كيفية تفعيله

بعد شهور من التجارب، أخيرا وبشكل رسمي أصبح الوضع الداكن أو الليلي متوفرا على تطبيق التراسل الفوري واتساب للأندرويد، حيث تتوفر الأن النسخة على متجر جوجل بلاي وهي متاحة للتنزيل، ومن المتوقع أن تعمل هذه الميزة على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 10، أندرويد 8 أوريو وأندرويد 9 باي.
أخيرا وبشكل رسميا.. الوضع الداكن متوفر على تطبيق واتساب.. إليك كيفية تتبيثه.
الوضع الداكن على واتساب
ولكن لحدود الأن فإن ميزة الوضع الداكن متوفرة فقط للنسخ التجربية، ومن المتوقع إطلاقها للعموم قريبا، لكن لغاية الأن لم تححد شركة واتساب المملوكة لفيسبوك التاريخ الذي ستطلق فيه النسخة المستقرة المتوفرة على ميزة الوضع الليلي.

وتعمل شركة فيسبوك على توفير ميزة الوضع الليلي في جميع منصاتها، حيث تتوفر الأن على إنستجرام ومسنجر وها هي الأن على واتساب.

يحظى الوضع الليلي بإقبال كبير من طرف المستخدمين في كل دول العالم، حيث يساعد على تقليل إستنزاف البطارية وأيضا يساعد العينين بتقليل سطوع الشاشة المضر خاصة في الإضاءة الخافتة أو في الليل، لذلك فإن الكثير من المواقع والتطبيقات والأنظمة التشغيلية أصبحت تتوفر على هذه الخاصية ومن بينهم يوتيوب، أندرويد 10، أي أو إس 13 وغيرهم.

للتبديل للوضغ الداكن على واتساب:

  • إفتح التطبيق وأنقر على النقاط الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى (حسب لغة الجهاز إن كانت العربية أو أي لغة لاتنية أخرى).
أخيرا وبشكل رسميا.. الوضع الداكن متوفر على تطبيق واتساب.. إليك كيفية تتبيثه.
إعداد الوضع الداكن على واتساب
  • في القائمة التي ستظهر لك فيها الكثير من الخيارات أنقر على زر الإعدادات الموجود في الأسفل ثم بعدها أنقر على زر الدردشات كما في الصورة أعلاه.
  • داخل صفحة الدردشات أنقر فوق زر المظهر ستنبثق لك قائمة بها ثلاث خيارات وهي الوضع الليلي، الوضع العادي والوضع الإفتراضي، إذا حددت هذا الأخير فسيتم التبديل بين الوضع الليلي والعادي إعتمادا على إعدادات نظام التشغيل.
أخيرا وبشكل رسميا.. الوضع الداكن متوفر على تطبيق واتساب.. إليك كيفية تتبيثه.
إعداد الوضع الليلي على واتساب
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress Info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق