Huawei P40 Pro.. أخر التسريبات عن مواصفات وسعر هواوي بي 40 برو

تحديث: لقد تم الإعلان رسميا عن سلسلة هواوي بي 40: تعرف على المواصفات والسعر، والمميزات، والعيوب من هنا: Huawei P40.


أو من هنا:
منذ أكثر من شهرين يتم تسريب عدة معلومات عن هواتف الشركة الصينية القادمين، لكن في الأيام القليلة السابقة تضاعفت التسريبات حول هذه الهواتف (هواوي بي 40، بي 40 برو وبي 40 لايت)، لكن هذه المرة تم الكشف عن مواصفات الهاتف هواوي بي 40 برو.
Huawei P40 Pro.. أخر التسريبات عن مواصفات وسعر الهاتف هواوي بي 40 برو المنتظر من هواوي.
Huawei P40 Pro
ومع أن موعد إطلاق الهاتف هواوي بي 40 برو لا يزال بعيدا (شهر مارس من السنة الحالية) إلا أن مواصفاته التقنية تم الكشف عنها كلها تقريبا.

ومن المتوقع أن يشتغل الهاتف هواوي بي 40 برو بالمعالج القوي والجديد Kirin 990 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت في سعة ذاكرة الوصول العشوائ (رام) و256 جيجابايت أو 512 جيجابايت في سعة ذاكرة التخزين الداخلية.

ورغم أن جوجل سحبت من شركة هواوي رخصة إستخدام نظامها التشغيلي أندرويد بسبب الحظر الأمريكي إلا أن الهاتف بي 40 برو سيأتي بالنظام أندرويد 10، لكن من المتوقع أين يكون يفتقد لتطبيقات جوجل الرئيسية مثل جمايل وجوجل مابس.

وفي ما يخص الكاميرا فستكون سباعية، خمس كاميرات خلفية وكاميرا أمامية ثنائية، دقة الخلفية الأساسية تبلغ 64 ميجابيكسل.

وسيكون الهاتف متوفرا حسب التوقعات بأسعار تبدأ من 999 جنيه إسترليني أي حوالي 1320 دولار أمريكي.

التسريبات أيضا تقول بأن الهاتف هواوي بي 40 برو (Huawei P40 PRO) قد يحتوي على ميزات لا تتوفر في الهاتف ميت 30 برو الذي تم إطلاقه قبل أشهر في حدثها العالمي بالمدينة الألمانية ميونخ.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress Info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق