أخر التسريبات عن iPhone SE 2.. المواصفات، السعر وتاريخ الإطلاق

منذ أكثر من سنة يتم تسريب عدة معلومات عن الهاتف القادم من شركة أبل الأمريكية iPhone SE 2 والذي ينتمي للفئة المتوسطة، ويأتي كنسخة محسنة من الهاتف iPhone SE الذي تم إطلاقه في العام 2016.
الهاتف iPhone SE 2: أخر التسريبات عن مواصفاته، تصميمه، سعره وتاريخ إطلاقه وغير ذلك.
iPhone SE 2
وكان من المتوقع الإعلان عن الهاتف iPhone SE 2 في سنة 2018 في معرض WWDC، إلا أن إعلانه لم يتم بعد، ويقول المحلل مينغ تشي كو بأنه يتوقع إطلاق الهاتف في وقت مبكر من سنة 2020 وبسعر متوسط.

وتهدف شركة أبل بالهاتف iPhone SE 2 إلى المنافسة في سوق هواتف الفئة المتوسطة الذي تسيطر عليه الشركات الأسيوية بعدة هواتف كالهاتف هواوي إنجوي 10 وغيره من هواتف الفئة المتوسطة.

وحسب أخر التسريبات فإن الهاتف iPhone SE 2 سيكون شبيها للهاتف أيفون 8 في التصميم وسيأتي بشاشة من نوع Retina HD بقياس 4.7 إنش وبدقة 750×1334 بيكسل، ومن بين الميزات المسربة عن الهاتف هي أنه سيعمل بالمعالج القوي A13 Bionic الذي تعمل به جميع سلسلة هواتف أيفون 11 الرائدة، مما يعني الهاتف سيكون سريعا وقادرا على تشغيل مختلف ألعاب الفيديو، خاصة وأن سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ستبلغ 3 جيجابايت مع 64 أو 128 جيجابايت في سعة ذاكرة التخزين الداخلية.

ومن المتوقع أيضا أن يعمل الهاتف iPhone SE 2 بالنظام التشغيلي الأحدث أي أو إس 13 (iOS 13)، وسيكون قادرا على تشغيل مختلف الميزات الجديدة كميزة الوضع الليلي، خدمة بث الألعاب Apple Arcade، مشغل الوسائط Apple TV Plus وغير ذلك.

وسيحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الأصابع في أسفل الشاشة بينما لن يدعم خاصية التعرف على الوجه.


وبالنسبة للسعر فسيكون أقل لأن الهاتف ينتمي للفئة المتوسطة ويستهدف مالكي أيفون 6 والأسواق الأسيوية، وحسب التسريبات فإت السعر سيكون حوالي 399 دولار أمريكي، وسيتوفر بثلاث ألوان (الأحمر، الفضي والرمادي).

وحسب مينغ تشي كو فإن موعد إطلاق الهاتف iPhone SE 2 سيكون في الربع الاول من سنة 2020، وستقوم أبل بشحن ما يزيد عن 30 مليون وحدة.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress Info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق