القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل TubeMate للأندرويد برابط مباشر (تنزيل أي نسخة تريد)

TubeMate Video Downloader هو من أفضل التطبيقات المجانية عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أو فيسبوك أو إنستغرام وغيرها لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت في عامنا الحالي 2020. الواجهة بديهية وسهلة للغاية وفي نفس الوقت الإمكانيات التي يأتي بها التطبيق متعددة، خاصة فيما يتعلق باختيار دقة تحميل الفيديو أو الموسيقى والأغاني (الصوت) فهو يوفر لك دقة عادية ودقة فائقة الوضوح تصل إلى HD و 4K.
تنزل أي إصدار من إصدارات برنامج TubeMate المجاني للاندرويد
تحميل TubeMate للأندرويد

ما هو TubeMate Video Downloader؟

TubeMate هو تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube، وفيسبوك، وفيميو، وتويتر وغير ذلك على هاتف Android. يمكنك بعد ذلك استخدام التطبيق كمشغل فيديو، وإنشاء تصنيفات خاصة بك. التطبيق مكتمل للغاية ويسمح لك بإختيار جودة ترميز الفيديو بالإضافة إلى التنزيل، وما يؤكد هذا هو أن الملايين من مالكي هواتف اندرويد يستخدمونه لتحميل الفيديوهات والأفلام والأغاني، خاصة وأنه خالي من الإعلانات المنبثقة والمزعجة، ويتوفر في عدة لغات مختلفة من بيها العربية، والإنجليزية والفرنسية.
تنزل أي إصدار من إصدارات برنامج TubeMate المجاني للاندرويد
تحميل TubeMate للأندرويد

لماذا أستخدم Tubemate Video Downloader؟

هناك الكثير من البدائل اليوم لتنزيل مقاطع الفيديو على هاتف اندرويد الخاص بك. إذا كان بعضها كاملًا جدًا، في النهاية، فلن يكون فعالًا دائمًا. هنا يقدم لك تيوب ميت حلاً كاملا وسهلاً للغاية يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو فيسبوك الخاصة بك.
تنزل أي إصدار من إصدارات برنامج TubeMate المجاني للاندرويد
تحميل TubeMate للأندرويد
هنا، لا داعي لنسخ / لصق عنوان URL من فيديو يوتيوب أو فيميو أو فيسبوك أو ديلي موشن..، يتم البحث ببساطة من التطبيق. ثم يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بك من TubeMate أو تنزيله بالتنسيق الذي تريده وبالدقة التي تريدها (QHD, 1080p (Full HD), 720p (HD), 480p, 360p, 240p ...).
تنزل أي إصدار من إصدارات برنامج TubeMate المجاني للاندرويد
تحميل TubeMate للأندرويد
تتوفر العديد من النسخ في تطبيق تيوب ميت لتحميل الفيديوهات فهناك إصدارات قديمة وجديدة مثل إصدارات 5.2.2 و 6.2.2 و 4.4.2 و 3 و 4 و 1.2.3 لعدة سنوات مثل 2017 و 2018 و 2019 والعديد من النسخ الاخرى، لكننا لا ننصح بها لأنها قديمة وفيها عدة ثغرات وأيضا معقدة قليلا، لكن في هذه المقالة سوف نعطيكم رابط مباشر لتنزيل برنامج تيوب ميت الأصلي (الأحمر الأصفر) الجديد نسخة 2020 وفي نفس الوقت روابط لنسخ أخرى قديمة إذا أردتهم بدل الجديدة وكلها مجانية.

كيف أستعمل TubeMate Video Downloader؟

الشروع في إستعمال تطبيق تيوب ميت يوتيوب داونلود سهل للغاية. تتيح لك الشاشة الرئيسية تصفح كتالوج فيديوهات يوتيوب، وتحديد الفيديو الذي أردته والبدء في تنزيل الفيديو بمجرد وصولك إلى الصفحة الصحيحة.

يقدم لك التطبيق بعد ذلك تحديد نوع التسجيل، اعتمادًا على الدقة، وبالتالي حجم الفيديو. أخيرًا، سيتم تخزين الفيديو على هاتف أندرويد الخاص بك ويمكن الوصول إليه من قائمة التشغيل أو قوائم قائمة التنزيل بكل بساطة ودون تعقيدات.
تنزل أي إصدار من إصدارات برنامج TubeMate المجاني للاندرويد
تحميل TubeMate للأندرويد
نقطة إيجابية للتطبيق، لديك خيار تنزيل الملفات بتنسيق الفيديو MP4 أو ببساطة بتنسيق MP3 (ام بي ثري). يتيح لك هذا أيضًا تنزيل الموسيقى المفضلة لديك بحيث يمكنك الاستماع إليها على هاتفك.

بإختصار، TubeMate Video Downloader هو حل بسيط وفعال لتنزيل مقاطع الفيديو أو الصوت. يتوفر هذا الحل مجانًا، وهو سهل الاستخدام لجميع المستخدمين وسيسمح لك بإدارة تنزيلات الفيديو والموسيقى بسهولة.
تنزل أي إصدار من إصدارات برنامج TubeMate المجاني للاندرويد
تحميل TubeMate للأندرويد
نأسف فقط لأن التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي، وذلك بسبب عدم توافقه مع شروط جوجل والتي لا تسمح بوجود تطبيقات تحميل الفيديو على متجرها للتطبيقات Google Play، لكن بما انك مستخدم اندرويد فبإمكانك ببساطة تحميله كملف APK (اي بي كي).

كيفية تثبيت TubeMate Video Downloader؟

لا يتوفر تطبيق تيوب ميت فيديو داونلودر في متجر جوجل بلاي، لذلك ستتمكن من تثبيت التطبيق مجانا عن طريق تنزيل ملف APK (حجمه 6.5 ميجابايت) وتثبيته على هاتف أو تابلت أندرويد سوءا كان من هواوي أو سامسونج أو شاومي أو أي شركة أخرى لكنه للأسف لا يعمل على أيفون و الايباد، لأن نظام أي أو إس لا يسمح بتنزيل أي تطبيق من خارج أب ستور كما يفعل اندرويد، أيضا تطبيق تيوب ميت فيديو داونلودر لا يعمل على الكمبيوتر ولكن هناك بدائل له مثل أنترنت داونلود مانجر (IDM).


للقيام بتحميل تيوب ميت، يجب عليك أولاً تنزيل ملف APK ثم نسخه إلى جهاز Android الخاص بك. من مدير الملفات، اختر ملف ال APK الذي يحتوي على برنامج TubeMate Video Downloader ويمكنك تثبيته ببضع نقرات وبسرعة.

تنزيل TubeMate Video Downloader

هناك إصدارات عديدة من برنامج تيوب ميت تعود لسنوات مثل 2017، 2018، 2019 و 2020 وتوجد على عدة متاجر مثل اب تو داون (UpToDown) و اي بي كي بيور (APKPure) ويمكنك تحميل أي نسخة تريد من خلال الرابط المباشر أسفله:
  • تحميل أحدث إصدار من تطبيق تيوب ميت (2.4.20) من هنا.
  • تنزيل تيوب ميت نسخة 2.4.19 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت إصدار 2.4.18 من هنا.
  • تنزيل تيوب ميت نسخة 2.4.17 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت إصدار 2.4.16 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت نسخة 2.4.15 من هنا.
  • تنزيل تيوب ميت إصدار 2.4.14 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت نسخة 2.4.13 من هنا.
  • تنزيل تيوب ميت إصدار 2.4.12 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت نسخة 2.4.11 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت نسخة 2.4.10 من هنا.
  • تنزيل تيوب ميت إصدار 2.4.9 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت نسخة 2.4.8 من هنا.
  • تنزيل تيوب ميت نسخة 2.4.7 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت إصدار 2.4.6 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت نسخة 2.4.4 من هنا.
  • تحميل تيوب ميت إصدار 2.4.3 من هنا.
  • تنزيل باقي وجميع إصدارات برنامج تيوب ميت من هنا.

بدائل TubeMate Video Downloader

هناك عدة بدائل لتطبيق تيوب ميت للأندرويد ومن بينها:
  • سناب تيوب (SnapTube).
  • فيد ميت (VidMate).
  • فيديودر (Videoder).
  • فيديو داونلودر برو (Video Downloader Pro).
المزيد من البدائل من هنا.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: