مقارنة.. تفوق كبير ل أيفون 11 برو ماكس على جالاكسي نوت 10 بلس في إختبار البطارية (فيديو)

بعد الكثير من الإختبارات والمقارنات بين هواتف شركتي سامسونج وأبل، هذه المرة تمت مقارنة عمر البطارية الخاصة بالهاتفين جالاكسي نوت 10 بلس وأيفون 11 برو ماكس، هذه المقارنة التي أبانت عن تفوق هاتف شركة أبل.
مقارنة قوة البطارية الخاصة بالهاتفين جالاكسي نوت 10 بلس وأيفون 11 برو ماكس، هذا الأخير الذي تفوق بجدارة في الإختبار.
تفوق كبير ل أيفون 11 برو ماكس على جالاكسي نوت 10 بلس في إختبار البطارية
وكانت شركة أبل قد أطلقت في الشهر الماضي  ثلاث هواتف، أيفون 11 وأيفون 11 برو وأيفون 11 برو ماكس مع العديد من الميزات الجديدة والمبتكرة من بينها الكاميرات العالية الدقة والبطارية الأكثر قوة.

كما أطلقت شركة سامسونج الشهر السابق الهاتفين جالاكسي نوت 10 وجالاكسي نوت 10 بلس مع عدد من الميزات، من بينها الشاشة الكبيرة وذاكرة الوصول العشوائي القوية وغيرها.

ومع هذا الإطلاق من هذه الشركات التي تعتبر أكبر الشركات المصنعة للهواتف، تمت العديد من الإختبارات والمقارنات بين هذه الهواتف، خاصة وأن الشركتين يتنافسان بشراسة ويتسابقان في إطلاق هواتف أكثر ذكاءا كل سنة.

وهذه المرة تمت مقارنة قوة البطارية الخاصة بالهاتفين جالاكسي نوت 10 بلس وأيفون 11 برو ماكس، هذا الأخير الذي تفوق بجدارة عن منافسه.

وطرحت قناة PhoneBuff على يوتيوب فيديو تمت فيه مقارنة بطارية الهاتفين جالاكسي نوت 10 بلس وأيفون 11 برو ماكس، حيث تم تشغيل الهاتفين عن طريق إرسال وإستقبال الرسائل، وفي نهاية الإختبار الأول بلغت بطارية الهاتف أيفون 11 برو ماكس 92 في المئة بينما بلغت بطارية الهاتف جالاكسي نوت 10 بلس 87 في المئة.
مقارنة قوة البطارية الخاصة بالهاتفين جالاكسي نوت 10 بلس وأيفون 11 برو ماكس، هذا الأخير الذي تفوق بجدارة في الإختبار.
تفوق كبير ل أيفون 11 برو ماكس على جالاكسي نوت 10 بلس في إختبار البطارية
ومع المضي في الإختبار والتشغيل المتواصل الهاتفين نزلت نسبة البطارية في الهاتف جالاكسي نوت 10 بلس إلى 60 في المئة بينما بقيت نسبة البطارية في الهاتف أيفون 11 برو ماكس في 68 في المئة.

وإستمر الإختبار إلى أن وصلت نسبة بطارية الهاتف جالاكسي نوت 10 بلس 0 في المئة بينما بقيت بطارية الهاتف أيفون 11 برو ماكس صامدة في 24 في المئة.

وبهذا فإن الفارق بين قوة البطارية الخاصة بالهاتفين هي 24 في المئة، حيث أظهر الهاتف أيفون 11 برو ماكس نفوقه الكبير عن الهاتف جالاكسي نوت 10 بلس في ما يخص عمر البطارية. لكن في ما يخص سرعة الشحن فالهاتف جالاكسي نوت 10 بلس يتفوق على الجميع، حيث يشحن سريعا.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق