القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

iTop VPN: إحصل على حماية عبر الأنترنت من الدرجة العسكرية

إذا كنت تهتم بخصوصيتك وأمان بياناتك عبر الإنترنت، فيجب أن تستخدم شبكة VPN. إذا كنت لا تستخدم VPN في عام 2021، فأنت تسمح للأخرين بتتبعك من خلال شبكات الإعلانات ومزود خدمة الإنترنت الخاص بك وحتى بعض الكيانات الشائنة التي تتشبث بك عند الاتصال بالإنترنت. تساعد شبكة VPN أو الشبكة الافتراضية الخاصة على حمايتك عن طريق إخفاء معلوماتك الشخصية مثل موقعك الجغرافي وال IP الخاص بجهازك وغير ذلك. وعلى الرغم من وجود العديد من خدمات VPN لكل أنظمة التشغيل، إلا أنها ليست جميعها متساوية في جودة الخدمة وفي الأسعار. اليوم على موقع MespressInfo، نشارك معك خدمة VPN سريعة وآمنة وتوفر تشفيرًا عسكريًا قويا. يطلق عليها iTop VPN، وفي هذه المقالة، سوف نتحقق من جميع الميزات الرائعة التي يقدمها.

تطبيق iTop VPN المجاني
iTop VPN

تأسس iTop في عام 2016 أي قبل 5 سنوات، وهو مزود خدمة VPN موثوق به يهدف إلى تزويد المستخدمين بتجربة تصفح آمنة وسريعة على الأنترنت. يستخدم iTop VPN أزيد من 10 ملايين مستخدم في كل أنحاء العالم. كما تم تحميله فقط على متجر جوجل بلاي أزيد من 5 ملايين مرة.


يسمح iTop VPN دائمًا للمستخدمين بالبقاء مجهولين وآمنين باستخدام تشفير Salsa20 (chacha20) المتقدم 256 بت. للتأكد من أن المستخدمين يمكنهم الاستمتاع بالتفاعلات الاجتماعية والألعاب والأفلام بلا حدود، توفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 منطقة، حتى تضمن للمستخدمين تجربة لعب وتصفح وتدفق سلسة وبدون أي تأخير مع خوادم مخصصة لـ WhatsApp و PUBG Free Fire و Netflix و BBC iPlayer وغير ذلك من الخدمات الشهيرة.

مميزات iTop VPN

شبكة VPN الجيدة يجب أن تكون سريعة وتقدم تشفيرًا جيدًا وتتيح لك تصفح أي موقع ويب في العالم. iTop VPN يتوفر على كل هذا تقريبا. فيما يلي الميزات الرئيسية التي تحصل عليها عند إستعمال iTop VPN للأندرويد أو الأيفون أو حتى الويندوز (لأجهزة الحاسوب)...


زيارة موقع iTop VPN الإلكتروني: itopvpn.com.


1. عرض النطاق الترددي غير محدود مع السرعة

الميزة الأكثر روعة في iTop VPN هي أنها توفر سرعة إنترنت عالية دون أي قيود على النطاق الترددي. هذا يعني أنه لا توجد سياسة FUP (سياسة الاستخدام العادل) تقلل من سرعة الإنترنت لديك بعد أن تتجاوز حد البيانات المحدد. يمكنك استخدام iTop VPN دون أي قلق بشأن البيانات التي تستخدمها. ستحصل دائمًا على أفضل سرعات ممكنة.


2. تشفير عالي من الدرجة العسكرية

iTop VPN توفر أفضل تشفير من الدرجة العسكرية، وبالتالي ضمان حماية خصوصيتك في كل مكان. سواء كنت ترغب في إخفاء سجل التصفح الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك (إتصالات المغرب، انوي، أورونج وغيرها...) أو الوصول إلى حسابك المصرفي من واي فاي المقهى أو محطة القطار دون خوف من التعرض للاختراق، يضمن iTop VPN أن بياناتك وخصوصيتك آمنة ومحمية دائمًا. تخفي VPN أيضًا موقعك الجغرافي الحقيقي وتحمي أنشطتك عبر الإنترنت، بما في ذلك البث والتصفح والدفع عبر الإنترنت والمزيد، من التعرض للسلطات والمتسللين.


3. اتصال عالمي مع الخوادم في جميع أنحاء العالم

ما الذي يجعل iTop VPN خدمة VPN لا غنى عنها ومختلفة عن غيرها؟ إليك مراجعتنا لواحدة من أفضل شبكات VPN المجانية / المدفوعة للكمبيوتر وأندروبد وايفون.
iTop VPN

يتيح iTop VPN للمستخدمين الوصول إلى جميع خوادمه في الخطط المدفوعة، مما يسمح لهم بالإتصال من أي مكان في العالم. لديهم خوادم في جميع أنحاء العالم، تغطي معظم البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة، بريطانيا، الإمارات، روسيا والهند... لا يؤدي ذلك إلى سرعات أعلى فحسب، بل يساعد أيضًا في فتح المحتوى المقيد جغرافيًا. لذلك، إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم على Netflix لم يتوفر بعد في منطقتك، أو تريد تنزيل تطبيق غير موجود في دولتك، فيمكنك استخدام iTop VPN لتحديد خادم أمريكي أو بريطاني لتجاوز الحظر.


4. إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا

كما ذكرت أعلاه باختصار، يمكنك استخدام iTop VPN لإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا. تمنحك الميزة فائدتين. الأولى هي السماح لك بالوصول إلى محتوى غير متوفر في منطقتك. يمكنك الوصول إلى خدمات البث والألعاب عبر الإنترنت، بما في ذلك Netflix و Disney + و Hulu و BBC iPlayer و Roblox و Call of Duty Mobile والمزيد.

ما الذي يجعل iTop VPN خدمة VPN لا غنى عنها ومختلفة عن غيرها؟ إليك مراجعتنا لواحدة من أفضل شبكات VPN المجانية / المدفوعة للكمبيوتر وأندروبد وايفون.
iTop VPN

الميزة الثانية هي أنه يمكنك استخدام الخدمات المحظورة من قبل السلطات. لذلك، إذا تم حظر لعبة (مثل PUBG Mobile أو Fortnite) أو موقع ويب (مثل فيسبوك أو واتساب أو تيك توك أو تويتر...) في بلدك أو منطقتك، فيمكنك استخدام iTop VPN لتحديد بلد مختلف كموقعك والوصول إليها.

 

5. سياسة عدم وجود سجل

إذا كنت تستخدم شبكة افتراضية خاصة (VPN) تسجل بياناتك، فأنت في الأساس تأخذ مفتاح مخزن البيانات الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وتسليمه إلى شركة VPN. ما يعنيه ذلك هو أن خصوصيتك لا تزال تتعرض للهجوم. لهذا السبب تتبع iTop VPN سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات مطلقا. لا تتعقب الشركة أبدًا بياناتك أو تخزنها أو تبيعها. هذا يعني أن بياناتك محمية دائمًا، وأن سجل الإنترنت الخاص بك مخفي.

الأنظمة التي تدعمها iTop VPN

يتوفر iTop VPN على أنظمة تشغيل أندرويد و iOS (أيفون) للهواتف على متجري أب ستور و جوجل بلاي وبدلائه من مختلف متاجر APK، كما يتوفر كبرنامج لنظام ويندوز، بالإضافة إلى أنه يتوفر كإضافة لمتصفح جوجل جروم. هذا يعني أنك ستستخدم دائمًا اتصال إنترنت مشفر بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

أسعار iTop VPN

تقدم iTop VPN حسابًا مجانيًا محدودًا. يمنحك الإصدار المجاني إمكانية الوصول إلى جميع الميزات ولكنه يحد من البيانات إلى 700 ميجابايت في اليوم. للحصول على بيانات غير محدودة، ستحتاج إلى الترقية إلى حساب مدفوع (iTop VPN Premium) يكلف 12.99 دولارًا شهريًا إذا كنت تدفع شهريًا. أوصي بأن تدفع لمدة عام، حيث يؤدي ذلك إلى خفض التكلفة إلى 2.99 دولارات شهريًا، إذا دفعت لمدة سنتين فسيكون ثمن الشهر الواحد فقط 2.74 دولار... في جميع الخطط ستحصل على 7 أيام تجريبية مجانية. هذه صفقة جيدة لأي شخص يريد شبكة افتراضية خاصة سريعة وآمنة.


زيارة موقع iTop VPN الإلكتروني: itopvpn.com.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات