القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديوهات مجانا من أي مكان

مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، انستغرام، واتساب، تيكتوك، Likee ، تويتر... هي عنصر أساسي في المشهد الرقمي. إنها منصات قوية لمشاركة الصور ونشر تحديثات الحالة والتواصل مع الأصدقاء. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو سريعة الانتشار مثل الكوميديا والمرح والعاطفي وغير ذلك الكثير.

أفضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديوهات للأندرويد مجانا في 2022
تطبيقات تحميل الفيديوهات

ومع ذلك، فإن Facebook وإنستغرام وغيرها لا تسمح لك بحفظ أو تنزيل أي فيديو على جهازك. هناك العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو من فيسبوك و تيك توك و واتساب و إنساغرام...


فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من Facebook و واتساب و إتساغرام وغيرها.

أفضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديوهات:

 إذا كنت تبحث عن تطبيقات وبرامج لتحميل مقاطع الفيديو من مواقع التوصل الإجتماعي فأنت في المكان الصحيح، أسفله نشرح لكم أحسن 5 تطبيقات في 2022 لتنزيل الفيديوهات من فيسبوك، واتساب، تيك توك، إنستغرام وغير ذلك مجانا:

تطبيق حمل

تطبيقات تحميل الفيديوهات
تطبيق حمل

إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل الصور والفيديوهات، فأنت بحاجة إلى تجربة تطبيق حمّل المجاني والمتوفر على بلاي ستور لكل هواتف أندرويد.

مع تطبيق حمل اصبح تنزيل الصور والفيديو وستوري واتساب اسهل من ذي قبل. يمكنك تنزيل الصوروالفيديوهات من منصات التواصل الاجتماعي وبكبسة واحدة وحفظها في الاستديو الخاص بك. مع حمل يمكنك وببساطة تنزيل الفيديو والصور من فيس بوك وتنزيل ستوريات الحسابات العامة وستوريات الاصدقاء على فيس بوك.

تنزيل الفيديو والصور من انستغرام وتنزيل الستوريات أيضا. هذا بالإضافة أيضا إلى دعم تحميل ستاتيات واتساب سواء كانت صور أو فيديوهات قصيرة. لكن المميز في هذا التطبيق هو دعم تنزيل الفيديوهات من تيك توك بدون علامة مائية.


مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال: قم بتنزيل جميع مقاطع الفيديو بسرعة وشاهد مقاطع الفيديو من داخل الاستديو الخاص بك بدون نت بفضل تطبيق "حمل" الجديد كليا.


تحميل تطبيق حمل للأندرويد.

تطبيق SnapTube

تطبيقات تحميل الفيديوهات
تطبيق سناب تيوب

SnapTube هو تطبيق من ضمن أحسن تطبيقات اندرويد المجانية لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بجودة عالية، والتطبيق يدعم العديد من منصات الصوت والفيديو عبر الإنترنت ويسمح بالتنزيل السريع بالعديد من الصيغات.


سناب تيوب يدعم تحميل الفيديوهات ومقاطع الصوت من أزيد من 50 منصة، فيمكنك البحث عن مقاطع الفيديو وتحميلها في عدة منصات ك فيسبوك، تيك توك، Dailymotion، و SoundCloud، وفيميو، وتويتر، وغيرها بجودة عالية جدا.


تحميل تطبيق SnapTube للأندرويد.

تطبيق TubeMate

تطبيقات تحميل الفيديوهات
تطبيق TubeMate

TubeMate هو من أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد عندما نتحدث عن تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أو فيسبوك أو إنستغرام وغيرها لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت في عامنا الحالي 2022. الواجهة بديهية وسهلة الإستخدام للغاية وفي نفس الوقت الإمكانيات التي يأتي بها التطبيق متعددة، خاصة فيما يتعلق باختيار دقة تحميل الفيديو أو الموسيقى والأغاني فهو يوفر لك دقة عادية ودقة فائقة الوضوح تصل إلى HD و 4K.


تحميل تطبيق TubeMate للأندرويد.

تطبيق VidMate

تطبيقات تحميل الفيديوهات
تطبيق VidMate

مثل Snaptube، يعد VidMate تطبيقًا بسيطًا وفعالًا لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من مختلف المنصات وأيضا عديد مواقع أخرى مثل فيسبوك و تيك توك. من بين نقاط قوة فيد ميت هي إمكانية تنزيل فيديوهات بدقة عالية تبدأ من 144P وتصل إلى 1080P، وواجهته البديهية ودعم عدة لغات، وأيضا خلوه من أنواع الإعلانات المزعجة. تطبيق مجاني للتنزيل بتنسيق APK لأنه غير متوفر في متجر جوجل بلاي حتى في 2022.


تحميل تطبيق VidMate للأندرويد.

موقع 8Downloader

تطبيقات تحميل الفيديوهات
موقع 8downloader

هذا ليس تطبيق بل موقع إلكتروني يمكن الوصول إليه من كل الأجهزة مثل الهواتف الذكية، أجهزة الحاسوب، أجهزة التلفاز وغير ذلك. مع وجود الملايين من المستخدمين، كان QDownloader أداة تنزيل الفيديو لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Twitter و YouTube و Instagram. تعمل الأداة بشكل رائع عبر العديد من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وتتبع عملية بسيطة من ثلاث خطوات لتنزيل مقاطع الفيديو.


يمكنك تنزيل أي فيديو تريده بأي دقة متاحة على الإنترنت. يمكنك أيضًا التنزيل دون أي قيود فيما يتعلق بعدد التنزيلات. الأداة سهلة الاستخدام للغاية ولا تزعج مستخدميها بإعلانات لا طائل من ورائها أو طلبات تسجيل، والأجمل من كل هذا أنه موقع مجاني تماما.


موقع 8Downloader الإلكتروني.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات