القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

AppGallery : أقوى بديل ل Google Play ومتاجر APK الغير أمنة

AppGallery : أفضل و أقوى بديل لمتجر Google Play لهواتف أندرويد، كما يعد أحسن بديل لمتاجر APK الغير أمنة... وكل هذا جعله ثالث أكبر متجر تطبيقات وألعاب فيديو بعد متجر جوجل ومتجر أبل الرسمي... تريد معرفة معلومات أكثر؟ تود معرفة كيفية تحميل المتجر على هاتفك؟ لذيك أي أسئلة أخرى؟ تابع معي المقالة:

ما هو AppGallery ؟

AppGallery : أقوى بديل ل Google Play
AppGallery

AppGallery هو متجر تطبيقات وألعاب رسمي من هواوي الذي يمكنك إستعماله لتنزيل مئات الألاف من التطبيقات و ألعاب الفيديو. يشتغل التطبيق بشكل رائع مع أي هاتف ذكي يتوفر على نظام التشغيل Android أو نظام التشغيل HarmonyOS.


فور انشاء حسابك هلى المنصة مجانا، تستطيع أخد نظرة عن الفئات المختلفة الموجودة في AppGallery مثل الأخبار والقراءة، اعمال، سيارات، وسائل التواصل الإجتماعي، تعليم، تمويل، طعام شراب، أطفال... إلى أخره. داخل كل فئة، ستجد مجموعة من تطبيقات المختلفة بالطبع.


ورقة المعلومات المتوفرة في صفحة كل تطبيق تتكون من معلومات عامة حول ميزات التطبيق، عدد تقريبي للتنزيلات، حجم التطبيق، التقييمات وتعليقات المستخدمين، موقع ومعلومات التواصل مع مطور التطبيق، الأذونات التي يطلبها التطبيق وغير ذلك الكثير.

AppGallery : أقوى بديل ل Google Play
AppGallery

Huawei AppGallery هو بديل مثير لمتاجر التطبيق الأخرى لأنه بغض النظر أنه تابع ل هواوي، يمكنك تنزيل التطبيقات بإستعمال أي جهاز طالما لديه نظام تشغيل الأندرويد سواء كان سامسونج، أوبو، شاومي، ريلمي...


يوفر متجر هواوي الرسمي اب جالري إمكانية الحصول على جوائز حصرية كالباقات المجانية من التطبيقات والألعاب. كما يوفر ميزة البحث الذكي والتي تتعلم من تفضيلاتك باستخدام الذكاء الاصطناعي. بالإضافة طبعا إلى الحصول على تحديتاث التطبيقات و الألعاب كباقي المتاجر. 

إنتشار المتجر AppGallery في العالم

AppGallery : أقوى بديل ل Google Play
AppGallery

Huawei AppGallery ، تم إطلاقه عام 2011 في الصين، و 2018 في جميع أنحاء العالم، تم تثبيته مسبقًا مع جميع أجهزة Huawei المحمولة الجديدة. عندما فقدت أجهزة هواوي الجديدة الوصول إلى خدمات Google Mobile Services (GMS) وتطبيقات Google الأخرى بسبب الحرب التجارية بين الولايات المتحدة و الصين في 2019، لم تتمكن الشركة من استخدام خدمات جوجل على هواتفها الجديدة، خاصة سلسلة Mate 30 ، وبدأت في إطلاق هواتفها باستخدام AppGallery فقط، وخدمات Huawei Mobile Services (HMS) الخاصة بها بدون GMS ، ومتجر جوجل للتطبيقات، وجميع تطبيقات Google الأخرى مثل يوتيوب، جوجل كروم...


اعتبارًا من 2020، وصل متجر AppGallery إلى 350 مليون عملية تنزيل للتطبيق. اعتبارًا من 2020، كان لدى AppGallery أزيد من 490 مليون مستخدم، اعتبارًا من مارس 2021، أصبح لدى AppGallery أكثر من 530 مليون مستخدم نشط في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وما يقرب من 1.6 مليون مطور تطبيقات وألعاب حول العالم.

AppGallery : أقوى بديل ل Google Play

الأن يعد أب جاليري ثالث أكبر متجر للتطبيقات والألعاب في العالم بعد متجري جوجل بلاي و أب ستور. حتى أننا أصبحنا نراه الى جانب App Store و Play Store في معظم المواقع كأيقونة لتحميل تطبيق هذه المواقع.


وركزت AppGallery مجهوداتها على التعاون مع مطورين على الصعيد المحلي والدولي من أجل اقتراح التطبيقات الأكثر ملاءمة مع حاجيات المستعملين. وفي هذا السياق، عرفت منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة زيادة كبيرة في عدد التطبيقات المدرجة، مع مئات الألاف من التطبيقات والمطورين.


كبديل لمتجر جوجل بلاي ف اب جاليري أكثر متجر أمن للأندرويد لتحميل التطبيقات والألعاب. فهو الأكثر أمانا من مختلف متاجر APK الكثيرة على الأنترنت.

التطبيقات، الألعاب و التصنيفات الموجودة على AppGallery

التصنيفات المتوفرة في متجر أب جاليري:

الأخبار والقراءة، اعمال، سيارات، وسائل التواصل الإجتماعي، تعليم، تمويل، طعام شراب، أطفال، أسلوب الحياة، وسائل الترفيه، الملاحة والنقل، موضوعات شخصية، صور وفيديو، التسوق، الرياضة والصحة، أدوات، السفر...


أشهر التطبيقات التي يمكن تحميلها من متجر أب جاليري:

سناب تيوب، سناب شات، تيك توك، تيليجرام، شير ات، ترو كالر، علي اكسبريس، هسبريس، زارا، كووورة وغيرها من التطبيقات المحلية والعالمية.


أشهر الألعاب التي يمكن تحميلها من متجر أب جاليري:

فري فاير، بابجي، My Talking Tom، Magic Tiles، Asphalt... 

ما هي الهواتف التي يتوافق معها متجر AppGallery

تحميل متجر هواوي للايفون: هل يتوفر متجر AppGallery لنظام iOS ؟ الجواب: طبعا لا، المتجر يدعم هواتف هواوي و أندرويد فقط مثل هواتف شاومي، سامسونج، أوبو، ريلمي، انفينيكس... الأيفون يعمل بنظام غير مفتوح المصدر وبالتالي المكان الوحيد الذي يمكن تحميل التطبيقات منه للأيفون هو متجر App Store الرسمي التابع ل أبل.

تحميل متجر هواوي الرسمي AppGallery

أكثر مكان أمن لتحميل متجر AppGallery هو موقع المتجر نفسه من خلال الرابط التالي: consumer.huawei.com/en/mobileservices/appgallery طبعا هذا بالنسبة لهواتف أندرويد الأخرى أما بالنسبة لهواتف هواوي فالمتجر يأتي متبث بشكل مسبق.


المصادر:

آب جالري - موقع ويكيبيديا.

AppGallery - موقع هواوي الرسمي.

Huawei AppGallery - موقع ويكيبيديا الناطق بالإنجليزية.

انت الان في اول مقال
هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات