تطبيقات جديدة لمشاهدة الأفلام مجانا بجودة عالية وبالترجمة

تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا تعتبر كنز بالنسبة لنا محبي السينما والتلفزيون، حيث تمنحنا وصولاً سهلاً ومريحًا ومجانيا إلى مكتبات ضخمة من الأفلام والمسلسلات على هاتفنا أو جهاز الكمبيوتر أو حتى التلفزيون الذكي.
تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا
تطبيقات مشاهدة الأفلام
ستضع قائمة تطبيقات الأفلام المجانية هذه الآلاف من الأفلام الأجنبية المترجمة والعربية الأصلية في متناول يدك. قم بتثبيتها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو تلفازك، وستكون جاهزًا لمشاهدة الفيلم الذي تختاره بجودة عالية HD وبدون تقطيع أو إعلانات.

لا تقوم هذه التطبيقات ببث الأفلام فحسب، بل يتيح لك الكثير منها أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية المجانية. هذه طريقة رائعة لمتابعة برامجك المفضلة أثناء التنقل.

لقد استخدمت كل هذه التطبيقات بنفسي، ولكن هناك القليل منها الذي أفضله على الباقي (تابع القراءة لمعرفة السبب). أتاحت لي هذه التطبيقات مشاهدة كل شيء بدءًا من الأفلام الكوميدية والأفلام العائلية وحتى أفلام الحركة وأفلام الأكشن وأفلام الرعب والدراما والأفلام الوثائقية من عدة دول مثل الأفلام الأمريكية والأفلام الأوروبية  والأفلام العربية أيضا. هناك حقا شيء للجميع!

أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام بجودة عالية مجانا وبالترجمة:

إذا كنت من عشاق السينما وتبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام، فأنت في المكان المناسب. في هذا السياق، سنقدم لك نظرة عامة على بعض أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام المتاحة حاليًا، مع التركيز على المميزات والفوائد التي تقدمها هذه التطبيقات... بالإضافة إلى تقديم روابط للتحميل المباشر.

Filmzie

أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام بالمجان
Filmzie
هل تريد أفلامًا وعروضًا عالية الجودة مجانًا؟ Filmzie هي منصة البث الجديدة حيث يمكنك مشاهدة كل شيء بدءًا من إنتاجات الاستوديو الكبيرة مع ممثلين مشهورين وحتى السينما الجديدة والجواهر المخفية التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر بما في ذلك نتفليكس. بالإضافة إلى أنه مجاني 100%! يمكن اعتباره بديل قوي ل Netflix.

Filmzie عبارة عن منصة مجانية وقانونية 100% لبث الأفلام عالية الجودة، ومعظمها من صانعي أفلام مستقلين واستوديوهات صغيرة. على غير معظم التطبيقات الأخرى التي تدعي أنها توفر مشاهدة وتحميل الأفلام مجانا وفي الحقيقة لا توفر شيء وتكون مليئة بالإعلانات المزعجة والعشوائية بالإضافة إلى عدم توفرها على المتاجر الرسمية، فإن Filmzie قانوينة وفيها إعلانات قليلة ومنظمة ومجانية تماما، كما أنها تتوفر كتطبيق ل أندرويد و أيفون بشكل رسمي مع تقديم موقع يمكنك الولوج له ومشاهدة الأفلام على الحاسوب والهواتف وأجهزة التلفاز.

لدى Filmzie الكثير من المحتوى المجاني الاستثنائي، بما في ذلك الأفلام الحائزة على جوائز، والأفضل في الأفلام المستقلة، والأفلام القصيرة المذهلة، والأفلام العائلية، والأفلام الوثائقية المفيدة، وغير ذلك الكثير.
ما ستحبه في Filmzie:
  • مئات الساعات من الأفلام المجانية عالية الجودة.
  • أفلام جديدة تضاف بانتظام.
  • مشهد سينمائي مستقل يضم أفضل الأفلام والأفلام القصيرة من صانعي أفلام مستقلين مشهورين.
  • لا توجد اشتراكات ولا رسوم - بث أفلام مجاني تمامًا.
  • من خلال مشاهدة أفلام، فإنك تدعم صانعي الأفلام المستقلين وشركات الإنتاج الصغيرة.
توفير عدة أنواع من الأفلام بما في ذلك:
  • أفلام الأكشن
  • الأفلام الوثائقية
  • أفلام الرسوم المتحركة
  • أفلام السيرة الشخصية
  • أفلام الكوميديا
  • أفلام  الجريمة
  • أفلام الدراما
  • أفلام عائلية
  • أفلام الخيال
  • أفلام التاريخ
  • أفلام الرعب
  • أفلام الموسيقى
  • تلفزيون الواقع
  • أفلام رومانسية
  • أفلام الخيال العلمي
  • أفلام قصيرة
  • أفلام الرياضة
  • أفلام الإثارة
  • أفلام الحرب
  • الأفلام الغربية
  • أفلام الإنتاج الأوروبي
يمكن للمستخدمين المسجلين مجانا حفظ الأفلام لمشاهدتها لاحقًا والاستمتاع بتجربة عبر الأنظمة الأساسية حيث يمكنهم بدء مشاهدة فيلم على جهاز، والانتقال إلى جهاز آخر والمتابعة من حيث توقفوا. التسجيل سهل ولا يستغرق سوى دقيقة واحدة.

التطبيق سهل الاستخدام، وله واجهة سلسة حقًا، ولا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب مستخدم لبدء البث. يعمل على نظامي Android و iOS.

Kanopy

تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا
Kanopy
هل تبحث عن تطبيق لمشاهدة الأفلام على تلفاز سامسونج؟ هل تبحث عن تطبيق لمشاهدة الأفلام على تلفاز أندرويد؟ هل تبحث عن تطبيق لمشاهدة الأفلام على تلفاز LG ؟ هل تبحث عن تطبيق لمشاهدة الأفلام على أي جهاز وبشكل مجاني؟ يجب أن تفكر في Kanopy.

بمجرد تسجيل الدخول، Kanopy يمكنك من بث عشرات الآلاف من الأفلام المجانية مباشرة من جهازك.

يمكن تصفح الأفلام حسب النوع للعثور على أفلام المغامرات، والأفلام عن الحيوانات، والأفلام الدرامية وأفلام الحب وأفلام الأكشن الحديثة، والمزيد. يحتوي كل فيلم على تقييم وملخص كامل وتفاصيل طاقم العمل. توجد أيضًا مقاطع فيديو ذات صلة أسفل كل فيلم لمساعدتك في العثور على أفلام أخرى قد تعجبك.

التطبيق مجاني ويتمتع بميزة رائعة تتمثل في عدم وجود إعلانات، ولهذا يعتبر من أقوى برامج مشاهدة الأفلام مجانا بدون إعلانات أو تقطيع.

يعمل التطبيق مع أجهزة iPhone وiPad وAndroid والعديد من الأجهزة الأخرى بما في ذلك أجهزة التلفزيون، سامسونج، أندرويد، إل جي... أو ببساطة الولوج للخدمة من الموقع الرسمي، الخدمة تعد أيضا مناسبة بالنسبة لمن يبحث عن كيفية مشاهدة الأفلام مجانا دون برامج.

Redbox

أحسن تطبيقات مشاهدة الأفلام بالمجان
Redbox
يمكنك مشاهدة الأفلام المجانية حسب الطلب المتوفرة من Redbox من خلال تطبيق الهاتف المتوفر للأيفون والأندرويد. ما عليك سوى اختيار مشاهدة مجانية من القائمة للعثور على جميع الأفلام المدعومة بالإعلانات والتي يمكنك مشاهدتها أونلاين مجانا.

Redbox أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية، الذي يمكنك من خلاله مشاهدة وتحميل الأفلام الحديثة مجانا بالترجمة لعدة لغات من بينها العربية.

يعمل التطبيق على أجهزة Android وiPhone وiPad. يمكنك أيضًا بث هذه الأفلام المجانية على Apple TV وRoku وChromecast.

Amazon Prime Video Freevee

تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا
Freevee
بكل بساطة يعتبر من أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام أون لاين قانوينا وبشكل مجاني تماما مع الترجمة لعدة لغات من بينها العربية.

Freevee هي خدمة بث مجانية تقدمها أمازون مع آلاف الأفلام والعروض من جميع الأنواع بعدة لغات. الشيء الذي يعجبني بشكل خاص هو كيفية تنظيم هذه الأفلام. هناك فئات نموذجية لمساعدتك في العثور على الأفلام الشائعة والمضافة حديثًا، بالإضافة إلى قوائم خاصة بالنوع للأفلام الكوميدية والدرامية وأفلام الأكشن وما إلى ذلك. ولكن داخل كل قائمة، يمكنك تحسين النتائج بشكل أكبر حسب لغة الترجمة والنوع.

إذا كنت لا ترغب في البحث عن شيء لمشاهدته، فهناك قنوات حية أيضًا تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا. تتم إضافة النسخ الأصلية الجديدة كل شهر، لذلك لن تنفد الخيارات أبدًا. عندما تكون مستعدًا لبدء المشاهدة، ما عليك سوى البحث حسب العنوان أو النوع أو عضو فريق التمثيل. ليست هناك حاجة لتقديم أي معلومات دفع نظرًا لأن الخدمة مجانية، لكنك ستظل بحاجة إلى حساب أمازون لبدء المشاهدة. 

Freevee من أمازون يعد من أحسن تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا وهو متوافق مع مجموعة كاملة من الأجهزة، بما في ذلك أندرويد و أيفون و ويندوز و Amazon Fire TV وApple TV وLG وRoku وXbox وPS5.
مثل معظم تطبيقات الأفلام، يتوفر Freevee أيضًا في متصفح الويب يمكنك الولوج إليه من أي متصفح.

Peacock

أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام بالمجان
Peacock
كجزء من شركة NBCUniversal، تعد Peacock خدمة بث رائدة وهي الأفضل للأفلام الجديدة. إنه يقدم إلى الأبد محتوى حصريًا مع أفلام جديدة مثل The Bad Guys و They/Them. مع إمكانية الوصول إلى الاستوديوهات الكبرى مثل Universal وDreamWorks Animation، لن يكون هناك نقص في الأفلام الرائجة التي ستبقيك مشغولاً. هناك أخبار عبر خدمات مثل NBC News وMSNBC لعشاق مشاهدة الأخبار مجانا في المنزل، بالإضافة إلى الرياضات الحية لعشاق الرياضة، بما في ذلك الوصول إلى NFL وMLB وWWE ، إنه حقا من أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا للاندرويد والايفون.

ما يجب الإنتباه له هو أن التطييق ليس مجاني بالكامل، أي أنه إذا كنت تريد الوصول الكامل للتطبيق فيتوجب الإشتراك في التطبيق بمبلغ يقترب ل 5 دولار كل شهر.

العيب الوحيد لهذه المصة هي عدم توفرها في كل الدول العربية، وهنا يأتي دور ال VPN بحيث يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات الجديدة مجانا ومع الترجمة في هذه المنصة بطل بساطة. لكن إن كنت لا تعرف ما هو ال VPN  فيمكنك الإنتقال إلى مقالتنا هذه: ما هو VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية)؟
أما إن كنت تبحث عن أفضل برنامج VPN لشماهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة فيمكنك إختيار واحد من هذه المقالة: أفضل 10 برامج VPN المجانية والمدفوعة.

Kodi

أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام بالمجان
Kodi
Kodi هو تطبيق مشغل وسائط ييتوفر لعدة أنظمة للهواتف والتلفزيون أيضا. وهو يدعم تشغيل الفيديو والصوت المحلي ويأتي مزودًا بواجهة مستخدم كاملة للتحكم في كل شيء. تتضمن إحدى حيله الرائعة الأخرى القدرة على تشغيل الإضافات، ويمكن للعديد من هذه الإضافات تقديم محتوى مجاني بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

يتوفر Kodi لأنظمة تشغيل ومنصات أجهزة متعددة، ويتميز بواجهة مستخدم للاستخدام مع أجهزة التلفزيون وأجهزة التحكم عن بعد. فهو يسمح للمستخدمين بتشغيل وعرض معظم مقاطع الفيديو والموسيقى والبودكاست وملفات الوسائط الرقمية الأخرى من وسائط التخزين المحلية والشبكية والإنترنت مع أزيد من 988 إضافة مجانية بما في ذلك إضافات تمكنك من مشاهدة الأفلام الحديثة و المترجمة مجانا.

YouTube

يحتوي YouTube على مجموعة رائعة من الأفلام المجانية لمشاهدتها مع أصدقائك. بما في ذلك الأفلام الأجنبية والعربية. بكل بساطة يمكنك الدخول ل يوتيوب والبحث عن ما إن كان الفيلم الذي تريد مشاهدته متوفر عن طريق مربع البحث في التطبيق، أو ببساطة البحث بكلمة "فيلم" والعثور على قائمة عشوائية من الأفلام أو المسلسلات أو البرامج التلفزيونية، هذه الأخرى تجدها بكثرة على التطبيق وبكل اللغات خاصة البرامج الإخبارية.

يتم تضمين جميع الأنواع العادية، حتى تتمكن من تصفح الأفلام المصنفة على أنها أفلام أكشن ورعب وخيال علمي ودراما وكوميديا وما إلى ذلك. وهناك أيضًا قسم مستقل.

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على شيء ما من خلال قائمة يوتيوب، فهناك بعض القنوات الأخرى المخصصة للأفلام المجانية، مثل Maverick Movies وTimeless Classic Movies.

كما تتوقع، يمكنك مشاهدة الأفلام مجانا من خلال يوتيوب على عدة منصات، مثل الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS وAndroid، وAndroid TV، وApple TV، وChromecast، وRoku وأيضا من خلال الموقع الرسمي من لأي متصفح ويب.

The Roku Channel

أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام بالمجان
Roku
تعد The Roku Channel مصدرًا آخر يمكنك استخدامه لمشاهدة اللأفلام المجانية الحديثة، توفر للمستهلكين محتوى مجانيًا مدعومًا بالإعلانات. تحتوي على مجموعة واسعة من المحتوى المرخص والأصلي وعند الطلب. هناك العديد من الأنواع للاختيار من بينها، ومن السهل مشاهدة الأفلام على هاتفك أو التلفزيون.

توجد أيضًا منطقة تلفزيون مباشر بها قنوات تعرض الأفلام الأجنبية. بالطبع، خياراتك محدودة أكثر مما هي عليه مع الأفلام حسب الطلب، لكنه مكان رائع للزيارة إذا لم تكن متأكدًا مما يناسبك.

تتوفر الخدمة كتطبيق لهواتف أندرويد و أيفون، ويمكنك إستخدامها لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات مجانا وبشكل قانوني.

بإختصار، هذه هي أحسن تطبيقات مشاهدة الأفلام المترجمة مجانا:

تطبيقات مشاهدة الأفلام بالمجان ودون تقطيع
  • Amazon Prime Video Freevee
  • Peacock
  • Kodi
  • YouTube
  • Filmzie
  • Redbox
  • The Roku Channel
  • Kanopy

ما هو أفضل تطبيق أفلام مجاني؟

أخيرا وليس أخيرا بالنسبة لي أعتبر أن Filmzie أقوى تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا أونلاين لعدة أسباب من بينها أنه مجاني تماما، يعرض الأفلام بجودة عالية، يوفر أفلام مترجمة، إعلانات قليلة ومنظمة، متوفر للهواتف وكل الأجهزة، ليس بالضرورة إنشاء حساب لمشاهدة الأفلام بدون تقطيع والعديد من الميزات الأخرى.
ببساطة، هذه هي بعض من أقوى تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانًا المتاحة حاليًا. يتوقف اختيار التطبيق المناسب على اهتماماتك الشخصية وميزات التي تبحث عنها، فالقائمة بها تطبيقات مجانية تقدم محتوى مميز وجاهز لمشاهدته دون الحاجة إلى الاشتراك أو ازعاجك بالكثير من الإعلانات أو كثرة التقطيع أو الجودة الرديئة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-