أفضل التطبيقات لمشاهدة الأنمي مجانا

يعتبر الأنمي Anime واحداً من أشهر أنواع الرسوم المتحركة التي بدأت وصعدت إلى الشهرة في اليابان، ثم استطاعت أن تحصل وتحافظ على شعبية كبيرة في الوطن العربي والدول الغربية بما في ذلك أوروبا وأمريكا. الأنمي عرض لجميع الفئات العمرية وليس للأطفال الصغار فقط كما يعتقد البعض، حيث يحتوي على العديد من الأحداث والمشاهد التي يمكن للمشاهدين التعلم والاستفادة منها، مثل تقدير الأصدقاء، حب العائلة، الثقة في النفس واحترام كبار السن وغيرها."

تطبيقات لمشاهدة الأنمي
تطبيقات لمشاهدة الأنمي

يتوفر محتوى الأنمي على خصائص تجعلك متشوق لمشاهدته بشكل دائم دون ملل. ولأن محتوى الأنمي يعرف إقبال كبير في المغرب ومصر والدول العربية، توجد العديد من التطبيقات لمشاهدة الأنمي مجانا على هواتف الأندرويد والايفون مع الترجمة العربية، والإسبانية، الإنجليزية، والفرنسية وبعضها مدبلجة أيظاً للعربية وغيرها من اللغات. قد تجد بعض من المواقع والتطبيقات التي تعرض الأنمي ولكن مليئة بالإعلانات المزعجة والفيروسات الضارة ولا تعمل بأداء جيد وقد تجد أخرى توفر مشاهدة الأنمي بجودة عالية والترجمة لكنها تكون مدفوعة. لذلك في هذا المقال سنحاول أن نجد لك أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي بالمجان التي تقدم تجربة أفضل في المشاهدة و بدون إشتراك.

أفضل التطبيقات لمشاهدة الأنمي في 2023:

في الفقرات التالية سنسرد لكم أحسن التطبيقات لمشاهدة الانمي بدون حجب للأندرويد والأيفون مع طرح مزايا كل تطبيق:

Crunchyroll

تطبيق يوفر محتوى مجاني، ويمكن من خلاله مشاهدة أحدث الأنمي ومقاطع الأنمي.

Crunchyroll هي عبارة عن منصة بث شهيرة متخصصة في وسائط شرق آسيا، بما في ذلك الرسوم المتحركة والمانجا والدراما والمزيد. يقدم مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك عروض البث المتزامن التي يتم بثها بعد وقت قصير من بثها في اليابان. تحتوي المنصة على مكتبة كبيرة من الرسوم المتحركة والمانجا، وهي متوفرة على العديد من الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب والمزيد. بعض عناوين الأنيمي الشهيرة تشمل Naruto و Attack on Titan و One Piece والمزيد.


سوف تجد في تطبيق Crunchyroll أزيد من 1000 أنمي يمكنك مشاهدته بدقة عالية وبدون انقطاعات. مع إمكانية تحميل الأنمي لمشاهدته في وقت لاحق بدون نت.

Anime Slayer

من أفضل تطبيقات الأنمي في الوطن العربي للمشاهدة مع الترجمة، يعتبر كمكتبة ضخمة لأفلام ومسلسلات الأنمي مع المشاهدة والتحميل بكل سهولة مجانا لمشاهدة الأنمي بدون أنترنت، ما يتيح للمستخدم العربي تجربة جد رائعة. يضم خوادم مميزة للمشاهدة مع الترجمة العربية، أضف على ذلك الدبلجة العربية أيضاً في البعض منها.


أنمي سلاير يمكن من خلاله مشاهدة وتحميل الأنمي على هواتف الأندرويد، وأيضا كمفاجئة فهو متوفر أيضا لهواتف ايفون بحيث يمكن تحميله من متجر أب ستور.


الميزات الرئسية لتطبيق أنمي سلاير:

  • تطبيق مجاني تماما.
  • تطبيق سهل الاستخدام بتصميم بديهي
  • الفلاتر حسب الأنواع لتسهيل البحث.
  • معلومات مفصلة عن كل فيلم أو مسلسل انمي.
  • قائمة الأنمي التي أحببت وترغب في مشاهدتها.

9anime

9anime من أقوى المواقع المجانية في 2023 للأنمي حيث يزوره الملايين من العالم بأكماله لمشاهدة الرسوم المتحركة أونلاين أو تنزيلها للمشاهدتها بدون نت.


يوفر 9anime للمستخدمين أنواعًا مختلفة من أفلام ومسلسلات الأنمي بما في ذلك الحركة والكوميديا والدراما والتاريخية والرومانسية والساموراي وما إلى ذلك.يتميز الموقع ببث أحدث الإصدارات من Anime وتوفير إمكانيات بث ممتازة للحصول على أفضل تجربة ممكنة.


بإختصار 9anime هو تطبيق رسوم متحركة مذهل يجب أن يمتلكه كل محبي ال Anime و ال Otaku.

Netflix

تطبيق مدفوع الإشتراك، يوفر عدة أنواع من الأنمي.

يعتقد العديد أن منصة نتفليكس الشهيرة ليس بها محتوى أنمي وهذا غير صحيح تماما، فهي تتوفر على عناوين قوية مثل Attack on Titan و Beastars و Cardcaptor Sakura و Cells at Work! و Children of the Whales...


الأنمي على نتفليكس متوفر بالترجمة والدبلجة في عدة لغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية. التطبيق متوفر للأيفون، الأندرويد، الويندوز، الماك وغير ذلك من الأجهزة والأنظمة.


نتقليكس أكيد من  أحسن التطبيقات لمشاهدة الأنمي بدون إعلانات في 2023.

Funimation

تطبيق مجاني ومدفوع الإشتراك للإستفادة من بعض الخصاص الإضافية، يوفر العديد من الأنمي الأصلية والمترجمة إلى عدة لغات يمكنك مشاهدتها بجودة عالية، وأيضا تحميلها ومشاهدتها دون الإتصال بالأنترنت.


Funimation هي خدمة بث شهيرة للأنمي، مشهورة في أمريكا الشمالية. يقدم مكتبة واسعة من الأنيمي المترجمة والمدبلجة، مع إضافة مواسم وحلقات جديدة بانتظام. يتوفر Funimation على أجهزة متعددة، بما في ذلك متصفحات الويب ووحدات التحكم في الألعاب والأجهزة المحمولة بما في ذلك أيفون و أندرويد.


يشمل التطبيق قائمة رائعة وقوية من المحتويات التي يمكنك مشاهدتها بدون اشتراك، بما في ذلك حلقات جديدة من Attack on Titan و One Piece وغيرها.

Hulu

تطبيق مدفوع الإشتراك، يوفر عدة أنواع من الأنمي ومسلسلات التلفزيون.

Hulu هي خدمة بث أمريكية شهيرة تقدم مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية والأفلام والأنمي والمحتوى الأصلي. إنها متوفرة على أجهزة متعددة بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. تقدم Hulu أيضًا خدمة البث التلفزيوني المباشر.

YouTube

قد يكون وجود يوتيوب في هذه المقالة أمر غريب، فمن الممكن أن تسألني هل هناك أنمي على يوتيوب؟ سأقول لك نعم فهطا التطبيق الشهير به جميع أنواع المحتويات التي قد تخطر لك على بال.


يحتوي موقع بث الفيديو هذا على الكثير من حلقات الرسوم المتحركة (أنمي)، ومن السهل العثور على حلقات لأنيمي شهير مثل Death Note و Naruto و One Piece والمزيد.


ميزة يوتيوب أنه متوفر على جميع الأجهزة ويمكن تحميله من المتاجر الرسمية  أو ك ملف APK، ويعرض المجتوى بشكل مجاني تماما مع إمكانية التحميل لمشاهدة الأنمي بدون نت لاحقا، كل هذا مع إعلانات قليلة وغير مزعجة.

HIDIVE

تطبيق مدفوع الإشتراك، يوفر العديد من الأنمي الأصلية والمترجمة إلى الإنجليزية.

HIDIVE هي عبارة عن منصة لمشاهدة للأنمي والمانجا والدراما. يقدم مكتبة كبيرة من عناوين الأنيمي الشهيرة ، بالإضافة إلى العديد من العروض والأفلام الأقل شهرة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى محتوى HIDIVE من خلال موقعه على الويب أو من خلال تطبيقاته للأجهزة مثل أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب والهواتف الذكية. HIDIVE متاح في العديد من البلدان، ويتم تحديث مكتبته باستمرار بالعناوين الجديدة والقوية.


يوفر لك التطبيق تجربة مشاهدة رائعة للأنمي، من حيث جودة الصورة وأيضا جودة وسلاسة التطبيق، بحيث يملك عدة تصنيفات وخاصية البحث وغير ذلك.

Shahid

من منا لا يعرف هذا التطبيق، فهو أشهر تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في العالم العربي، يضم مكتبة ضخمة من المحتوى العربي والأجنبي المترجم والمدبلج. يمكن إعتبار شاهد في اي بي نتفليكس العرب.


تطبيق شاهد موجود هنا في قائمة أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي، لأنه يتوفر على عدة عنواين من الأنمي الياباني المترجم للغة العربية، مثل Phantasy Star Online 2: The Animation و Initial D: Final Stage و From The New World و Typhoon Noruda.


التطبيق متوفر على جميع الأجهزة، وبه محتوى مجاني وأخر مدفوع، كما يمكنك أيضا من تحميل الأنمي لمشاهدة بدون الإتصال بالأنترنت.

Animeify

تطبيق أنمي عربي مميز يتوفر على مكتبة ضخمة من أفلام ومسلسلات الأنمي مع الترجمة العربية. يمكنك البحث عن الأنمي حسب الفئة أو تاريخ الإصدار، إضافة إلى أقسام خاصة بالمفضلة والمشاهدة لاحقاً وآخر ما شاهدته، بفضل إمكانية إنشاء حساب على التطبيق بشكل مجاني تماما.


العيب الوحيد في التطبيق أنه يعمل على نظام الأندرويد فقط، بحيث يجب تحميله من خارج جوجل بلاي ستور كملف APK.


على Animeify يمكنك الاطلاع على تقييمات المستخدمين لكل أنيمي، مما يسهل عليك اختيار أفضل واحد لمشاهدته، ويمكنك قراءة جميع المعلومات حول الرسوم المتحركة، بما في ذلك الأفكار الأولية حول الأحداث وأنواع الرسوم المتحركة.


يمكنك مشاهدة وتحميل مسلسلات وأفلام الأنمي المترجمة للغة العربية بجودة عالية، ومتابعة آخر الآخبار أول بأول لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأنمي.


كانت هذه إذا قائمة أفضل تطبيقات مشاهدة وتحميل الأنمي المترجم للغة العربية... وكتدكير فمعظم تطبيقات مشاهدة ال Anime الموجودة في هذه المقالة متوفرة لهواتف الأندرويد و الأيفون. ومتوفرة أيضا ك APK. وكنصيحة من موقع Mespress Info يفضل إتعمال ال VPN قبل الولوج لمواقع مشاهدة الأنمي، وذلك ل المزيد من الحماية لأجهزتكم ولمعلوماتكم الشخصية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-