القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

دون الحاجة للواتساب الأصفر و لا الأزرق ولا حتى البرتقالي، في هذه المقالة سأقدم لك على طبق من ذهب أفضل بديل لتطبيق واتساب لجميع الأجهزة بما في ذلك أجهزة ايفون و أندرويد.

كلنا نعرف أن WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم. WhatsApp لديه ملياري مستخدم نشط شهريًا - وهو رقم. كانت الزيادة الأولية في WhatsApp مدفوعة ببساطته في الاستخدام، وتجربة استخدامه الخالية من العناء ، وبالطبع ميزته المبكرة. في الواقع ، كان WhatsApp بالفعل من بين تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا قبل فترة طويلة من استيلاء مجموعة Facebook على الخدمة.


لكن مؤخرا ظهرت العديد من العيوب والمشاكل في التطبيق مثل مشاكل الخصوصية، وتوقف الخدمة في بعض الأحيان في بعض المناطق من العالم. هذا ما جعل العديد من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات بديلة وبالفعل هناك عدة تطبيقات مثل تيلجرام، كما ظهرت أيضا بعد التطبيقات الجديدة مثل Signal.


ما رأيك اذا قلت لك أنني أتيت لك ببديل قوي وجديد لتطبيق واتساب غير تيليجرام وغيره من التطبيقات؟ أنا أعلم أنك ستندهش عندما تعرف هذا التطبيق وما يقدمه من ميزات.


VK Messenger هو تطبيق سريع للدردشة من خلاله تستطيع الاتصال مع الأصدقاء في الدردشات والمكالمات الصوتية والمرئية. انه يعد كم اقوى وأفضل البدائل ل برنامج واتساب.

تم اصدار التطبيق أول مرة في تاريخ 16 ماي 2022، ورغم أنه جديد إلا أنه قد تم تحميله أزيد من مليون مرة من متجر جوجل. التطبيق كما هو ظاهر من اسمه فهو تابع لموقع VK.com الشهير.


يمكن انشاء حساب على التطبيق بسهولة عن طريق رقم الهاتف، تماما مثل طريقة عمل واتساب.

VK Messenger بديل قوي ل واتساب بحيث يقدم معظم الميزات الموجودة ف واتساب بل أكثر من ذلك، بجيث يتوفر على ميزات حصرية غير موجودة في أي برنامج مراسلة فورية أخر. ومن أبرز ميزات VK Messenge:

  • تبادل الرسائل النصية والصوتية
  • في برنامج المراسلة، يمكنك أيضًا إرسال ملصقات وموسيقى وصور ومقاطع فيديو ومنشورات للأصدقاء من VK.
  • الاتصال بلا حدود على الوقت أو عدد المشاركين
  • يمكنك جعل جميع متابعيك أو أحبائك أو زملائك في مكالمة فيديو والدردشة طالما تريد باستخدام الكاميرات والميكروفون الخاص بك.
  • سهولة الوصول إلى جهات الاتصال من VK وهاتفك
  • سجّل الدخول إلى حسابك وشاهد أصدقاءك على الفور في برنامج المراسلة. يمكنك أيضًا إضافة جهات اتصال من هاتفك والكتابة إلى أي شخص تبادلت الأرقام معه.
  • إرسال رسائل التدمير الذاتي
  • هذا مناسب عندما تريد المزاح في محادثة جادة دون تشويشها. يمكنك إنشاء محادثات وهمية لأسئلة سريعة. هناك ، يتم مسح الرسائل بعد مرور بعض الوقت تحدده أنت.


اقرأ أيضا:

WhatsApp vs Telegram vs Signal: مقارنة شاملة ومفصلة للميزات والخصوصية (الأمان).

أفضل 9 بدائل لتطبيق واتساب.


يتيح التطبيق الروسي الجديد VK Messenger للأشخاص كل الميزات الضرورية في اي تطبيق مراسلة فورية مثل استقبال وإرسال الرسائل النصية، بالإضافة إلي إجراء المكالمات الصوت والفيديو، فضلا عن تبادل الرسائل الصوتية المسجلة ونقل الملفات التي تصل أحجامها إلى 2 جيجابايت وإرسال الموسيقى وجميع الصوتيات والملصقات والصور ومقاطع الفيديو والقصص، إلي جانب استخدامه في عمليات تحويل الأموال.


ومن الميزات التي يوفرها "VK Messenger" لمستخدميه هي القدرة على إخفاء وقت آخر نشاط على التطبيق، بالإضافة الى دعمه لميزة الوضع المظلم والقدرة على تخصيص تصميم التطبيق بالكامل والمحادثات الفردية وتعيين الخلفيات وتغيير حجم الخط،  هذا بالإضافة إلي أرشفة المحادثات وتثبيت الدردشات في أعلى القائمة. طبعا التطبيق مجاني.


ويمكن تنزيل تطبيق VK Messenger من متجر "جوجل بلاي" لهواتف أندرويد (يمكن أيضا تنزيله كملف APK)، و"آب ستور" لهواتف آيفون وأيضا من متجر مايكروسوف للتطبيقات لحواسيب الويندوز.


تحميل تطبيق VK Messenger للاندرويد.

تحميل تطبيق VK Messenger للايفون.

انت الان في اول مقال
هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات