القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

شرح طريقة الحصول على رقم هاتف إفتراضي (أمريكي أو بريطاني) مجاني لتفعيل واتساب

واتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا وأفضلها لمستخدمي هواتف iPhone و Android وأيضا لمستخدمي حواسيب ويندوز و ماك، وهو مثبت في كل هاتف ذكي تقريبًا. وُلد WhatsApp في 2009، وأثار ثورة في عالم الأجهزة المحمولة بفضل سهولة جعل الناس قريبين من بعضهم البعض.

طريقة الحصول على رقم هاتف إفتراضي لتفعيل واتساب
طريقة الحصول على رقم هاتف إفتراضي

في البداية، كان WhatsApp يدعم الرسائل النصية فقط. مر الوقت وتم تحديث واتساب بالعديد من الميزات الجديدة، مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية ومقاطع الصوت ومعظم أنواع الملفات. بالإضافة إلى ذلك، يدعم واتساب مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية منذ 2017. مع هذه الميزات، يمكن لأي مستخدم واتساب الاتصال بالفيديو أو الاتصال الصوتي بأي من جهات الاتصال الخاصة به في أي مكان في العالم بالمجان. يأتي واتس اب دائمًا بتحديثات جديدة وميزات مثيرة للاهتمام تجعل المستخدمين مدمنين على هذا التطبيق!


لقد أثبت هذا التطبيق أنه مفيد للغاية، ليس فقط للمستخدمين العاديين، ولكن للشركات أيضًا. يمكنك إدارة أعمالك وإعلام عملائك بالصفقات وإرسال التحديثات والاتصال بالعملاء من خلال واتساب بزنس.

أفضل 7 تطبيقات ومواقع للحصول على رقم افتراضي مجاني ل واتساب 2021 - طريقة إستخدام رقم إفتراضي على الواتساب

في المقالة أسفله تجدون أفضل 7 تطبيقات ومواقع للحصول على رقم افتراضي مجاني ل واتساب 2021 مع طريقة إستخدام رقم إفتراضي على الواتساب مع ما هو الرقم الافتراضي وكيف يمكن استخدامه لتفعيل واتس اب وغير ذلك...

أفضل 7 تطبيقات ومواقع للحصول على رقم افتراضي مجاني ل واتساب 2021

هل تتطلع إلى إنشاء حساب واتساب ثانٍ أم أنك لا تملك رقم هاتف للانضمام إلى واتس اب؟ لكن تريد استخدام WhatsApp؟ أنت في المكان الصحيح! اليوم قررنا جمع أفضل 7 تطبيقات ومواقع ويب للحصول على رقم افتراضي مجاني ومضمون لتفعيل واتساب في سنة 2021.


لذلك إذا كنت لا تريد الكشف عن رقم هاتفك الشخصي لأسباب تتعلق بالخصوصية، فنحن نقدم لك حلاً رائعًا يتيح لك استخدام التطبيق دون تسجيل رقم هاتفك. سنعلمك اليوم أين يمكنك الحصول على أرقام افتراضية أو وهمية مجانية لتطبيق واتساب في سنة 2021. باستخدام رقم هاتف أجنبي أمريكي أو بريطاني أو غير ذلك، يمكنك إما إنشاء حساب واتس اب باستخدام رقم هاتف مزيف، أو إنشاء العديد من حسابات واتساب، أليس هذا رائعًا؟


لا يهم نوع الجهاز الذي تستخدمه. يمكن لنظام التشغيل Android و iOS و Windows وأي نظام تشغيل تقريبًا الحصول على رقم هاتف افتراضي لتطبيق WhatsApp واستخدامه لإنشاء حساب واتساب في التطبيق.


هناك العديد من المواقع والتطبيقات على الإنترنت والتي توفر لك رقمًا افتراضيًا مجانيًا مضمونا يمكنك توصيل واتساب الخاص بك به وجعله يعمل. على الرغم من أنه ليس من السهل الحصول على رقم افتراضي مجاني لتطبيق واتساب، إلا أن هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات التي يمكنك الحصول على واحد منها. ومع ذلك، يحتاج البعض منهم إلى إعطاء رقم هاتفك للتسجيل داخل التطبيق، بينما يمنحك البعض رقمًا وهميًا لتطبيق واتساب دون الحاجة إلى بطاقة SIM والاشتراكات. يمكنك تجربتها جميعًا بالتأكيد - والتطبيقات هي كالأتي:

1. Nextiva

Nextiva هو أحد أكبر مزودي الأرقام الافتراضية، إذا كنت تبحث عن واحد. إنه يقدم الخدمات التي تجعل عملك أسهل. يمكنك إدارة رقمك الافتراضي من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي أو أي جهاز لوحي تملكه.


إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام حساب Nextiva الخاص بك، فيمكنك توصيل رقمك المحلي به. سيسمح لك ذلك بإجراء مكالمات عالية الدقة واستخدام رقمك الافتراضي لإجراء مكالمات إلى مواقع جغرافية أخرى.


زيارة موقع Nextiva الإلكتروني: https://www.nextiva.com

2. Primo

تطبيق Primo
Primo

تطبيق Primo من أفضل التطبيقات للحصول على رقم أجنبي مضمون، بالنسبة للمبتدئين، تحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق وإنشاء حساب. سيتعين عليك تقديم رقم هاتفك الحقيقي (للتطبيق فقط) لأغراض التحقق. بعد إكمال جميع المتطلبات، ستحصل على رقم هاتف مزيف، يمكنك استخدامه للوصول إلى WhatsApp. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة إنشاء حساب واتس اب بأرقام هواتف مؤقتة.


في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة داخل التطبيق، يمكنك رؤية رقم الهاتف الافتراضي الذي هو رقمك المجاني لتطبيق واتساب وستستخدمه للتسجيل في واتس اب. خذ الرقم من هناك وقم بالتسجيل كالمعتاد على WhatsApp. يتعين على المرء تنزيل Primo على أجهزته المحمولة لاستخدام خدماته. يمكن استخدام Primo لإجراء مكالمات دولية مجانية ورسائل نصية غير محدودة والعديد من الخدمات الأخرى.


تحميل تطبيق Primo للأندرويد.

3. textPlus

عملية التسجيل في برنامج textPlus هي نفسها كما في التطبيق السابق، ولكن الشيء الجيد في هذا التطبيق على عكس الآخرين هو أنه ليس عليك إعادة تشغيل هاتفك ويمكنك الاستمتاع برقم واتساب المجاني على الفور. فقط اضغط على زر "generate"، واحصل على الرقم، ثم قم بالتسجيل في واتس اب كالمعتاد.


يحظى تطبيق textPlus بشعبية كبيرة للحصول على رقم افتراضي. هذا التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي لنظام Android وكذلك في اب ستور لمستخدمي iOS (أيفون). يتيح لك textPlus تحديد بلد الرقم، ويمكن استخدامه أيضًا لتغيير رقمك وإنشاء رقم جديد ثم استخدام WhatsApp معه.


تحميل تطبيق textPlus للأندرويد.

تحميل تطبيق textPlus للأيفون.

4. Grasshopper

يوفر برنامج Grasshopper أرقام هواتف افتراضية مضمونة للأشخاص الذين لديهم شركة صغيرة ناشئة أو شركة. التطبيق، وإن لم يكن مجانيًا بالكامل، يمنح المستخدم خصمًا بسيطًا. يمنحك Grasshopper حرية إدارة عملك من المنزل والتعامل مع جميع الاتصالات من خلال جهازك الذي اخترته. يمكنك التعامل مع جميع مكالماتك الشخصية والتجارية وإستقبال الرسائل القصيرة على نفس الهاتف.


زيارة موقع Grasshopper الإلكتروني: https://grasshopper.com

5. Google Voice

تطبيق Google Voice
Google Voice

هل تعلم أن لديك بالفعل خدمة للحصول على أرقام هواتف افتراضية؟ نعم، يمكن لأولئك الذين لديهم Google على أجهزتهم استخدام Google Voice لإرسال وإستقبال الرسائل والمكالمات، لأنه خيار رائع. لا يعرف الكثير من الناس هذا، لكن Google Voice يمكن أن يكون أصلا لعمليات التحقق المختلفة.


كثير من الناس ينفقون أموالهم دون معرفة بوجود Google Voice. للحصول على رقم هاتف يمكن استخدامه، يجب دمج Google Voice مع G-Suite. يمكن استخدام Google Voice للاستخدام الشخصي وللشركات أيضًا. عليك فقط تحديد النوع الذي ترغب في استخدامه.


هناك العديد من الميزات التي يمكن استخدامها في Google Voice. إذا كنت تستخدمه لأسباب شخصية، فلن تتمكن من الاستمتاع بمزايا الأعمال المدفوعة. Google Voice مجاني للاستخدامات الشخصية، ولكن سيتعين عليك دفع 10 دولارات شهريًا لأغراض أخرى ويمكن استخدامه للتسجيل في أي موقع ويب أو تطبيق يطلب التحقق من رقم الهاتف. لقد حاولنا إنشاء حساب Telegram بدون رقم هاتف من خلال جوجل فويس وعمل معنا!


زيارة موقع Google Voice الإلكتروني: https://voice.google.com

6. eVoice

توفر شركة الهاتف التجارية هذه خدمة هاتف افتراضية قادرة على تغطية المكالمات الدولية. هذه الخدمة متاحة حصريًا في المملكة المتحدة. هناك خطط مختلفة للأشتراك. يمكنك إخبارهم بالخدمة التي تحتاجها وسيسعدهم تقديمها وفقًا لاحتياجاتك.


يوفر تطبيق eVoice أرقاما كندية، بريطانية، أمريكية وغيرها من الأرقام الدولية، التي تستطيع إستعمالها في واتس اب أو سيجنال أو تيليجرام أو أي تطبيق أو موقع على الأنترنت يتطلب رقم هاتف لإنشاء حساب.


زيارة موقع eVoice الإلكتروني: https://www.evoice.com

7. FreshCaller

يتم توفير خدمة FreshCaller للأشخاص الذين يرغبون في تنمية أعمالهم. يقدمون لك خططًا رائعة عن طريق إخفاء رقمك الحقيقي أو من خلال تزويدك برقم افتراضي وهمي. هناك العديد من الميزات الرائعة التي يقدمونها، مثل أدوات الاتصال المختلفة، والساعات المحددة للأعمال، ورسوم المشاركة، واتصالات SIP ، والأدوات الأخرى التي تساعد في تطوير عملك.


يمكنك أيضًا وضع رقمك الأصلي على شركة الاتصالات المحلية إذا كنت لا تريد نقل رقمك. باستخدام هذه الميزات، يمكنك الحصول على رقمك الحقيقي ورقم افتراضي يعمل مع هذه الخدمة. السعر معقول وسيناسب احتياجاتك.


زيارة موقع FreshCaller الإلكتروني.

في بعض الأحيان، لن يسمح لك أيفون وربما حتى أندرويد بالتحقق من رقم WhatsApp الخاص بأرقام أخرى على هاتفك بسهولة. ومع ذلك، باستخدام مواقع الويب أو التطبيقات المذكورة أعلاه، يمكنك بسهولة تجاوز رمز التحقق من واتساب على Android أو iPhone.

ذات صلة:

WhatsApp vs Telegram vs Signal: مقارنة شاملة ومفصلة للميزات والخصوصية (الأمان).

أفضل 9 بدائل لتطبيق واتساب في 2021.

كيفية التحقق من الرصيد ومن نقاط الوفاء (فيديليو) لدى إتصالات المغرب و إنوي و أورنج المغرب.

طريقة إستخدام رقم إفتراضي على الواتساب 2021

في الوقت الحاضر، يرغب الكثير من المستخدمين والشركات في استخدام حساب واتس اب برقم الولايات المتحدة (+1) أو بريطانيا (+44) أو رقم أجنبي وهمي بشكل عام. لأن واتساب يستخدم رقم هاتفك كمعرف، ويسمح لك بشكل أساسي بالدردشة مع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.


قد تكون مشاركة رقمك الفعلي محفوفة بالمخاطر، وقد يسيء الأشخاص السيئون استخدام رقمك. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك إنشاء حساب WhatsApp دون مشاركة رقم هاتفك الحقيقيي - فهذه هي الحالة التي يكون فيها رقم الهاتف الافتراضي مفيدًا. يمكنك ببساطة إنشاء حساب برقمك في عدد من الدول. أفضل طريقة للحصول على رقم أجنبي (وهمي) خاص بك ل إنشاء حساب واتساب هي التي ستجدها أسفله عن طريق اتباع الخطوات التالية.

سنكتفي بشرح طريقة إنشاء حساب على واتساب بإستعمال رقم أمريكي و بريطاني ولن نشرح طريقة إنشاء حساب واتساب بإستخدام رقم إفتراضي لدولة أخرى لأن الطريقة هي نفسها التي ستشرحها لإنشاء حساب برقم أمريكي و بريطاني، كما أننا سنكتفي بالشرح على تطبيقي Primo و Telos وباقي التطبيقات فطريقة إستعمالها هي نفسها طريقة إستعمال Primo و Telos.

خطوات إنشاء حساب واتساب برقم أمريكي (+1) أو رقم بريطاني (+44) أو دولي إفتراضي بشكل عام

كما هو الحال مع الرقم الأمريكي فإن مع الرقم البريطاني وغيره توجد عدة خدمات مجانية توفره وبضمان، لكننا هنا سنكتفي فقط بشرح كيفية إنشاء حساب واتس اب على خدمتين إخترناهم وهم Primo و Telos المتوفرة على جوجل بلاي لهواتف وتابلت أندرويد وأب ستور للأيفون والأيباد.


شرح كيفية إنشاء حساب واتساب برقم إفتراضي بإستعمال تطبيق Primo

  • أولاً، عليك تنزيل تطبيق Primo وتثبيته على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي. يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهولة من متاجر التطبيقات.
  • الآن عليك إنهاء عملية تثبيت تطبيق Primo. ثم افتح تطبيق Primo وأكمل عملية التسجيل، والتي تتطلب التحقق من رقم هاتفك المحمول الأصلي من خلال OTP (كلمة مرور لمرة واحدة).
  • بمجرد الانتهاء من عملية التحقق بنجاح وبعد ذلك ستلاحظ زر قائمة في الزاوية اليسرى العليا في التطبيق. انقر فوق زر القائمة وسترى رقم أمريكي جاهز (رقم برمز +1) في الأسفل.
  • افتح الآن تطبيق واتساب الخاص بك ويرجى ملاحظة أنك قمت بالفعل بتثبيت WhatsApp. وبعد ذلك سيُطلب منك حذف الإصدارات السابقة من واتساب ثم إعادة تثبيت الإصدار الجديد من تطبيق واتساب.
  • الأن افتح واتساب وأدخل الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من Primo، الآن انتظار حتى يتم تفعيل خيار "الاتصال بي".
  • انقر فوق خيار "اتصل بي" وستتلقى المكالمة على تطبيق Primo.
  • سيعطيك روبوت في المكالمة رمز التحقق / كلمة المرور لمرة واحدة.
  • أخيرًا، لقد نجحت في تسجيل حساب واتساب برقم أمريكي (+1).

    شرح كيفية إنشاء حساب واتساب برقم إفتراضي بإستعمال تطبيق Telos

    • أول شيء هو تنزيل التطبيق. بعد التنزيل، يجب عليك التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني وملء ملف التعريف الخاص بك أيضًا.
    • ستحصل على 20 نقطة رصيدًا عند إكمال التسجيل، لكنك ستحتاج إلى 40 نقطة رصيدًا إضافيًا للحصول على رقم مجاني في المملكة المتحدة أو أمريكا أو كندا...
    • انقر فوق خيار الحصول على الائتمانات. يمنحك الخيار أرصدة مجانية لتسجيل الوصول اليومي. هناك خيار للحصول على 20 نقطة رصيدًا مجانيًا عند دعوة الأصدقاء، ويقومون بالتسجيل.
    • قبل النقر على "Get Worldwide Phone Numbers" (الحصول على أرقام هواتف عالمية)، تأكد من أن لديك ما يصل إلى 65 نقطة رصيدًا. السبب هو أنك ستدفع على كل مكالمة تتلقاها، ومن المحتمل أن يتصل واتساب لتأكيد رقمك.
    • الآن تابع واختر المملكة المتحدة أو أمريكا أو أي دولة أردت. ستظهر قائمة بالأرقام، وسيتعين عليك اختيار واحد.
    • انقر فوق التالي، وسيتم نقلك للدفع. ادفع بالنقط التي جمعتها ثم اضغط "التالي".
    • هكذا، رقم هاتف أمريكي أو بريطاني الخاص بك ستجده بملفك الشخصي جاهز للإستخدام، ويمكنك استخدامه للمكالمات والرسائل النصية القصيرة و واتس اب.
    • انتقل الآن إلى WhatsApp الخاص بك، وانقر فوق Setting > Account > change number ، ثم أدخل رقمك القديم ورقم الهاتف المجاني الجديد الإفتراضي، انقر فوق التالي.
    • الأن، واتساب إما يتصل بك أو يرسل رسالة نصية، لذا تأكد من أن التطبيق الذي قمت بتنزيله مفتوح. في كلتا الحالتين، ستحصل على الكود لإدخاله في واتساب لبدء الاستمتاع بإستعمال التطبيق برقم إفتراضي بريطاني (+44) أو أمريكي (+1) أو إسباني (+34) ...

    توفر Telos أرقام هواتف دولية للعديد من البلدان الأمريكية والأوروبية ومن بينها:

    • الولايات المتحدة (أمريكا) - (+1)
    • المملكة المتحدة (بريطانيا) - (+44)
    • كندا - (+1)
    • إسبانيا - (+34)
    • هولندا - (+31)
    • السويد (+46)
    • بلجيكا - (+32)

    مزايا إنشاء حساب واتساب برقم أجنبي افتراضي

    • "الخصوصية" من أقوى الأسباب - بعض الناس لا يريدون أن تكون أرقامهم علنية. لا يريد البعض أيضًا أن يعرف أصدقاؤهم موقعهم الدقيق والمحدّد.
    • بدون تكلفة (مجاني).
    • إنشاء حساب واتساب يعمل برقم رمز البلد الدولي الذي تريد مثل +1 أو ‎+44
    • إنشاء حساب واتساب وهمي (مزيف) بدون رقم الهاتف المحمول.
    • حافظ على أمان رقم هاتفك - يمكن أن يكون الحصول على رقم افتراضي مفيدًا جدًا حيث ستكون هويتك مخفية وسيكون من الصعب على أي شخص تعقبك.
    • المكالمات الدولية الغير المحدودة والمجانية - إذا كان لديك عمل تجاري يستقطب الكثير من العملاء الدوليين، فإن امتلاك رقم افتراضي سيكون مفيدًا لك أيضًا!
    • صدم أفراد عائلتك وأصدقائك بإرسال الرسالة برقم الولايات المتحدة.
    • يمكن استخدام WhatsApp برقم الانتحال المؤقت - يمكن أن تكون الأرقام الافتراضية التي يتم استخدامها على واتساب أو للاتصال طريقة جيدة لإجراء مكالمات مزيفة!
    • سجل مكالمة واتس اب.
    • العمل مع هاتف Android أو أيفون دون أي مشاكل.
    • حوّل جهاز iPad أو الجهاز اللوحي إلى هاتف: على الرغم من أننا نستمتع كثيرًا بمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب على أجهزة iPad أو الأجهزة اللوحية، إلا أننا نحتاج دائمًا إلى حمل هاتف لإجراء المكالمات واستقبالها. لكن يمكنك تحويل iPad إلى هاتف مجاني بمجرد تنزيل أحد التطبيقات الموجودة أعلاه والحصول على رقم هاتف إفتراضي مجاني. بعد ذلك، يمكنك البدء في إجراء مكالمات وتلقيها باستخدام iPad دون إنفاق فلس واحد.

    تغيير الرقم القديم (رقمك الأصلي) بالرقم الإفتراضي على واتساب

    الطريقة المذكورة أعلاه هي لإستخدام واتساب برقم أمريكي أو أجنبي بشكل عام، لكنك ربما لا تريد إنشاء حساب جديد. تريد فقط تغيير رقم حساب WhatsApp قديم برقم الولايات المتحدة الإفتراضي لكي لا تفقد مجموعاتك ورسائلك عند إنشاء حساب جديد، لذلك على تقلق يمكنك تغيير رقم هاتفك المحمول القديم بالرقم الإفتراضي الجديد، بحيث لا تفقد حسابك الأساسي. دعنا نتبع بعض الخطوات الأساسية لتغيير رقم هاتفك المحمول:

    • أولاً، افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى الإعدادات.
    • انقر فوق خيار الحساب ثم يمكنك رؤية خيار تغيير الرقم على الشاشة. ببساطة، انقر فوق خيار تغيير الرقم.
    • أدخل رقم هاتفك المحمول القديم ورقم هاتفك المحمول الجديد في المربع المحدد. ثم انقر فوق زر "تم" في أعلى الزاوية اليمنى.
    • سيرسل رسالة تحقق على الرقم الجديد المحدد وستحصل عليه من التطبيق الذي إخترته للحصول على رقمك الإفتراضي (الوهمي).
    • أدخل رمز التحقق الذي حصلت عليه، وهكذا تكون قد غيرت رقمك على واتساب دون فقدان حسابك الأساسي.

    طريقة إستعمال واتساب برقم حقيقي و إفتراضي في نفس الوقت

    يمكنك إستعمال واتساب برقم حقيقي و إفتراضي في نفس الوقت عن طريق إستخدام ميزة نسخ التطبيقات، حيث يكون لديك تطبيقين واتساب في نفس الوقت، وكل تطبيق تشغل فيه رقم معين.


    في هواتف شياومي والتي تعمل بنظام أندرويد 10 أو أندرويد 9 وبواجهة MiUi التي تقدم العديد من الميزات، تقدم ايضا ميزة التكرار وبالتالي تستطيع نسخ اي تطبيق بنقرة زر فقط وتشغيل واتس اب ثاني وتفعليه بشكل عادي. ميزة تكرار التطبيقات توفرها العديد من شركات الهواتف غير شياومي يكفي فقط التأكد من هاتفك يدعم هذه الميزة الرائعة.


    ماذا إن لم يكن هاتفك سامسونج مثلا الذي لا يدعم ميزة تكرار التطبيقات، هنا الحل سهل جدا، كل ما عليك هو تحميل برنامج تكرار خارجي على الهاتف الخاص بك، لاستنساخ اي تطبيق تريده سواء واتس اب أو تيكتوك أو الفيسبوك أو لينكد إن أو ماسنجر أو إنستغرام أو غيره.

     

    التطبيق الذي يمنكنا نصحك به وعن تجربة هو Parallel Space المجاني والشهير، وهو حاصل على تقييم عالي مع أزيد من 100 مليون عملية تحميل في جوجل بلاي كما أنه سهل الاستخدام وخفيف الحجم.


    تنزيل تطبيق Parallel Space للأندرويد.

    ما هو الرقم الافتراضي وكيف يمكن استخدامه لتفعيل واتس اب؟

    الرقم الافتراضي هو رقم هاتف مزيف عبر الإنترنت يخص الشركة التي تقدم الخدمة. يوجد الكثير من مزودي خدمة أرقام الهواتف الافتراضية ولقد ذكرنها أعلاه، سترى، إذا بحثت على Google عنها. يمكنك بسهولة الحصول على أرقام هواتف من أعلى دول العالم، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كاليفورنيا، كندا، المملكة المتحدة، ألمانيا، أستراليا، فرنسا، كولومبيا، هولندا، إلخ. ستجد أيضًا شركات نقل أرقام الهواتف المعتادة. يفضل الأشخاص في ظروف الخصوصية المختلفة الحصول على رقم هاتف مجاني لإستخدامه على WhatsApp.


    بصراحة، الخصوصية هي السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير يستخدم رقمًا افتراضيًا، كما هو الحال أثناء إنشاء حساب واتساب، يستخدم واتس اب نوعًا من التحقق باستخدام الرسائل القصيرة (يرسل رمز تحقق OTP ثم يتحقق مما إذا كان الرقم يخصك أم لا) أو مكالمة هاتفية (يتصل بك للتحقق مما إذا كان الرقم أصليًا أم لا. لست بحاجة إلى الرد على المكالمة إذا كنت لا تريد ذلك!).


    بمجرد التسجيل بنجاح، لن تحتاج حتى إلى الاحتفاظ بهذا الرقم نشطًا - ومع ذلك، ستحافظ على حسابك على WhatsApp نشطًا دون أي مشاكل.


    يمكن استخدام الرقم الإفتراضي أيضًا على أي مواقع أو تطبيقات أخرى عبر الإنترنت ليس فقط واتساب. يمكنك استخدام هذا الرقم لإنشاء حساب على فيسبوك أو Snapchat أو أي منصة أخرى على الويب.

    لا تنجرف مع تلك الحيل الوهمية عبر الإنترنت لرمز التحقق من واتس اب والتي لن تعطيك أي أرقام افتراضية لأنها كلها برامج ضارة ستضر هاتفك. تحقق دائمًا من كل شيء جيدًا قبل متابعة عملية تثبيت أي من الخدمات.

    إذا كانت أي من الطرق المذكورة أعلاه لا تعمل أو إذا واجهت أي خطأ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


    المراجع:

    How to Get Free Virtual Number for WhatsApp. - TechLaCarte.com

    HOW TO CREATE A WHATSAPP ACCOUNT WITH A U.S. NUMBER. - FreelancingGig.com

    Best way to get a free UK phone number for WhatsApp. - AdimorahBlog.com

    هل عجبك الموضوع؟
    روابط إعلانية:

    تعليقات