القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات تغيير الصوت - للأندرويد و الأيفون - 2021

يعتمد الحديث عن اختيار التطبيق "الأفضل" بالأساس على التفضيلات الشخصية للمستخدم. والبحث عن تطبيقات تغيير الصوت للهاتف من الأمور المهمة في ظل الحاجة إلى الترفيه والمتعة...

أفضل تطبيقات تغيير الصوت في 2021
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

فهناك الكثير من الخيارات والبدائل أمامك فمع كثرة برامج تغيير الصوت قد نجد صعوبة في إيجاد الأحسن. وعلى الرغم من وجود العديد من الخيارات المتاحة فإن أغلب تطبيقات تغيير الصوت متشابهة إلى حد كبير، لكن ما يميز تطبيقا عن آخر هو التأثيرات الفريدة التي يحدثها على الصوت ومدى سهولة استخدامه.


وفي حال كنت تريد أن يبدو صوتك مثل صوت إنسان آلي أو كائن فضائي أو صوت شخصية كرتونية أو تغيير الصوت إلى صوت امرأة أو غيرها من الأصوات المحببة مثل رجل، أو بنت، أو فتاة، أو رجل عجوز وغيرها من الصوتيات... فلماذا لا تجرب أحد هذه البرامج الرائعة التي تعمل على تغيير صوتك على النحو الذي ترغب فيه؟ فيما يلي أفضل تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت شخص أخر ل الأندرويد والأيفون في 2021.

Snapchat

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
Snapchat

نعم إنه هو التطبيق ذات اللون الأصفر والمشهور جداً برنامج سناب شات (Snapchat). تطبيق سناب شات يستخدم في الأساس لنشر ومشاركة الرسائل المصورة، إلا أنه يوفر خدمة تغيير صوت أيضا.


وهو أقوى برنامج تغيير الصوت إلى صوت امرأة أو غيرها من الأصوات المحببة لدى الكثير مثل رجل، أو بنت، أو فتاة، أو رجل عجوز وغيرها من الصوتيات بالمجان.


سناب شات تطبيق تواصل إجتماعي غني عن التعريف يستخدم في تسجيل الصوتيات على الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء، فهو في الغالب يستخدم في مشاركة الرسائل المصورة ونشرها، إلا أنه يتمتع بميزة تغيير الصوت لأصوات كثيرة يمكنك تسجيلها ونشرها مع أصدقائك.


البرنامج متوفر على هواتف أندرويد وآيفون iOS ويمكنك تنزيله وتحميله على هاتفك الذكي للبدء في تغيير صوتك لأصوات كثيرة ورائعة بالمجان.


تحميل Snapchat للأندرويد.

تحميل Snapchat للأيفون.

Call Voice Changer

ما يميز تطبيق Call Voice Changer عن باقي التطبيقات قدرته على تغيير صوتك في الوقت الفعلي أثناء إجراء المكالمة الهاتفية، ويسمح هذا البرنامج بتغيير نبرة صوتك، إلى جانب تطبيق المؤثرات الصوتية الأخرى الموجودة فيه. وهكذا تستطيع خداع صديقك عن طريق التكلم معه بصوت محتلف كصوت فناة أو شخص عجوز...


ولكن ينبغي عليك دفع رسوم مقابل التمتع بهذه الخدمة، ويوفر هذا التطبيق نسخة تجريبية مجانية للمستخدمين، ليتيح لك الاستماع إلى صوتك لمعرفة كيف سيبدو عندما يسمعه الآخرون.


ويوفر هذا التطبيق مكالمة مجانية لمدة دقيقتين لاختبار التطبيق مع أصدقائك وعائلتك قبل الإشتراك فيه بالمال...


إقرأ أيضا:

أفضل 11 تطبيق البودكاست للاندرويد والايفون.

أفضل 8 تطبيقات للكتب الصوتية المسموعة في 2021.

أفضل 12 تطبيق للإستماع للموسيقى والأغاني مجانا أو بإشتراك.


ويكلف استخدام هذا البرنامج دولارا واحدا بالنسبة للمكالمة التي تدوم لمدة خمس دقائق، و40 دولارا بالنسبة للمكالمات التي تدوم 170 دقيقة كاملة.


هذا التطبيق متاح على نظامي التشغيل أندرويد وأي أو إس، ويمكن تحميله على هاتفك إما من جوجل بلاي أو أب ستور أو حتى من متاجر APK أو حتى من بدائل متجر جوجل بلاي..


تحميل Call Voice Changer للأندرويد.

تحميل Call Voice Changer للأيفون.

Squeak Voice Changer

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
Squeak Voice Changer

Squeak Voice Changer هو تطبيق مباشر لتحويل صوتك إلى واحد من العديد من الشخصيات المتاحة بسرعة. يأتي التطبيق مزودًا بعدد من الخيارات المخصصة التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل Bruce the Bot و Patrick the Monster و Julius the Bear. يمكنك معاينة هذه الأصوات قبل تسجيل صوتك.


بمجرد أن تصبح جاهزًا، كل ما عليك فعله هو تسجيل كلامك. سوف يقوم برنامج Squeak Voice Changer بتحويل كلامك إلى أي شخصية تفضلها. الإخراج نظيف ودقيق، لكن الوقت الذي يستغرقه في تغيير صوتك يعتمد على طول ما قلته.


بعد التحويل، يمكنك إما تنزيل النتيجة كملف صوتي أو مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي. لاستخدام كل شخصية، سيكون عليك الدفع. يقيدك الإصدار المجاني من Squeak Voice Changer ببضع أصوات وميزات إعلانات داخل التطبيق. لحسن الحظ، لا توجد قيود على مدة مقطع الصوت.


تحميل Squeak Voice Changer للأندرويد.

Voice Changer With Effects

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
Voice Changer With Effects

يأتي هذا البرنامج مع الكثير من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على تسجيلاتك الصوتية لتغيير نبرة الصوت. بدلاً من الشخصيات المحددة، فإنه يوفر تأثيرات عامة قد تكون على دراية بها. يتضمن ذلك الهيليوم، الذي يجعلك تبدو وكأنك قد استنشقت الغاز، و Deep Voice لعشاق باتمان، و Drunk ، و Zombie ، وغيرها الكثير.


يمكنك تصدير الإخراج كملف صوتي أو مشاركته على الفور في حساباتك الإجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Voice Changer With Effects نشر صورة بصوت على Facebook وحتى تعيينها كنغمة رنين للهاتف أو الإشعارات. يمكنك أيضًا إنشاء صوت من أي نص.


يتميز التطبيق بعلامة تبويب سهلة الاستخدام حيث يمكنك تصفح تسجيلاتك السابقة. بينما يستضيف أيضا مجموعة واسعة من الأصوات، يمكنك الترقية للحصول على تجربة خالية من الإعلانات، لأن النسخة المجانية بها إعلانات.


تحميل Voice Changer With Effects للأندرويد.

تحميل Voice Changer With Effects لهواتف هواوي.

Voice Changer

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
Voice Changer

Voice Changer مطابق إلى حد كبير للتطبيق السابق ولكن لديه بعض الاختلافات الملحوظة التي تستحق المناقشة. بالنسبة للمبتدئين، يتميز Voice Changer بتصميم أكثر حداثة وسهولة في الإستخدام. ستلاحظ هذا على الفور عند إستخدام التطبيق، خاصة في انتقالاته واستجابات الأزرار... مما يجعله أحد أحسن تطبيقات تغيير الصوت في 2021.


لكن العملية هي نفسها. يمكنك تسجيل صوت واختيار تأثير وتنزيل الملف. يسمح لك Voice Changer بإنشاء مرشح مخصص حيث يمكنك على وجه التحديد تعديل العناصر مثل درجة الصوت والإيقاع.


لديك أيضًا خيار قص التسجيل واقتصاصه. مثل البرامج الأخرى، يمكنك مشاركة الملفات وتعيينها كنغمة رنين لهاتفك. للأسف، لا توجد طريقة لترقية الإعلانات وإزالتها.


تحميل Voice Changer للأندرويد.

Narrator's Voice

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
Narrator's Voice

Narrator's Voice هو في الأساس تطبيق لتحويل النص إلى كلام لمساعدتك في تسجيل السرد. من الأفضل كتابة ما تريد قوله أو استيراد ملف نصي يحتوي على البرنامج النصي. بمجرد المعالجة، يتيح لك Narrator's Voice تنزيل الملف أو مشاركته.


ومع ذلك، فإن الميزة الأكثر بروزًا في التطبيق هي الترجمة المضمنة. إلى جانب العديد من الأصوات المختلفة، يمكنك تحديد لغة الإخراج، مما يجعل برنامج Narrator's Voice مثاليًا لمقاطع الفيديو أو العروض التقديمية. إنه متوافق مع مجموعة كبيرة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والبرتغالية والألمانية والإيطالية والفرنسية.


هناك أيضًا العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل Chipmunks و Barack Obama و Cortana. يأتي Narrator's Voice مع تكامل Facebook، والذي يمكنك من خلاله بسهولة إرسال التسجيلات إلى حسابك. في حين أن معظم الميزات مجانية، إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات، فستحتاج إلى الترقية إلى حساب بريميوم.


تحميل Narrator's Voice للأندرويد.

تحميل Narrator's Voice للأيفون.

تحميل Narrator's Voice لهواتف هواوي.

VoiceTooner

يأتي برنامج VoiceTooner بتأثيرات الشخصيات الكرتونية المختلفة، حيث يغيير صوتك إلى صوت شخصيات أفلام الرسوم المتحركة. إنه مجاني وسهل الاستخدام للغاية: ما عليك سوى تسجيل صوتك، ثم تحديد أي شخصية، وسيقومون بتكرار ما قلته. كل شخصية لها صوت مختلف!


يمكنك إنشاء مقاطع فيديو باستخدام صوتك المعدل بتأثيرات مختلفة ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل مثل فيسبوك، واتساب، إنستغرام...


يتضمن أكثر من 20 تأثيرًا:

هيليوم، عملاق، إنسان آلي (روبوت)، وحش، زومبي، فضائي، سنجاب، سكران... وغيرها الكثير!


تحميل VoiceTooner للأندرويد.

تحميل VoiceTooner للأيفون.

VoiceFX

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
VoiceFX

يعد VoiceFX أحد أكثر التطبيقات إثارة للاهتمام في قائمة أفضل تطبيقات تغيير الصوت في 2021. بصرف النظر عن الحيل المعتادة لتغيير الصوت، تقدم VoiceFX بعض الأدوات الفريدة. أولاً، يحتوي على وضع ردود الفعل الحية حيث يحول صوتك بمجرد التحدث إليه، أي تغيير الصوت بشكل فوري.


علاوة على ذلك، هناك خيار دفق يتيح لك البث المباشر للإخراج إلى متصفح ويب أو مشغل وسائط. يقوم VoiceFX بذلك من خلال عنوان URL وخادم مخصصين. ما عليك سوى كتابة العنوان، فكل ما تقوله لهاتفك سينقل بصوت مختلف بشكل مباشر.


على عكس البقية من تطبيقات تغيير الصوت، يمكنك حتى استيراد ملفات صوتية موجودة بدلاً من تسجيل ملف جديد.


تحميل VoiceFX للأندرويد.

Handy Tools Studio Voice Changer

أفضل تطبيقات تغيير الصوت
Handy Tools Studio Voice Changer

سيبدو تطبيق مغير الصوت من Handy Tools Studio مألوفًا للوهلة الأولى. ولكن مثل VoiceFX ، فإنه يحاول أيضًا أن يبرز من خلال وظيفتين جديدتين. لديك بالطبع إمكانية الوصول إلى الميزات القياسية مثل كتالوج للعديد من الأصوات والقدرة على حفظ النتائج محليًا على هاتفك.


بخلاف ذلك، يحتوي البرنامج على تأثيرات مصممة خصيصًا للمطربين. يأخذ تسجيلك العادي كمدخل ويصلحه كما لو تم تسجيله في استوديو، مع جوقة ومسرح وغير ذلك الكثير. كما يضم مجموعة من الشخصيات الخيالية المعروفة، مثل التوابع من Despicable Me.


تحميل Handy Tools Studio Voice Changer للأندرويد.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق